أجمل معالم بيرو كما ظهرت في إكسبو دبي

أجمل معالم بيرو كما ظهرت في إكسبو دبي

13 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – فاز جناح بيرو بالجائزة الذهبية للأجنحة المبنية ذاتيًا – الفئة ب لتصميم المعارض في حفل توزيع جوائز المشاركين الرسميين في معرض إكسبو 2020 دبي التابع للمكتب الدولي للمعارض. للاحتفال بهذا الإنجاز، سنأخذك في رحلة خيالية عبر أجمل مناطق الجذب في البلاد.


ماتشو بيتشو: هذه القلعة السحرية في ماتشو بيتشو التي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقطار أو سيرًا على الأقدام على طول مسارات الإنكا. تغادر القطارات المتجهة إلى ماتشو بيتشو من مدينة كوسكو أو أولانتايتامبو وتأخذ الركاب إلى ماتشو بيتشو بويبلو (أغواس كالينتس سابقًا) حيث يستقلون الحافلة لمدة 20 دقيقة تقريبًا للوصول إلى المجمع الأثري على قمة الجبل. توفر كلتا وسيلتي النقل مناظر طبيعية خلابة وهما تشقان طريقهما بين الجبال والأنهار والريف الخلاب المغطاة بالثلوج.
خطوط نازكا: تم إعلانها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1994، ويقال إن أصل هذه التصميمات الغامضة قد تم إنشاؤه من قبل شعب نازكا في مكان ما بين 500 قبل الميلاد و500 بعد الميلاد. لم يتم اكتشاف الغرض الدقيق منها. تتراوح التصميمات من الأشكال البسيطة إلى الرسوم التفصيلية للقرد والأسماك والحوت والطيور والحيوانات الأخرى، وكذلك الأشجار والزهور. الطريقة الحقيقية الوحيدة لتقدير حجم ونطاق خطوط نازكا هي رؤيتها من الجو.
بحيرة تيتيكاكا: أعلى بحيرة صالحة للملاحة في العالم. وفقًا لأساطير الأنديز، خرج أبناء إله الشمس ومؤسسو إمبراطورية الإنكا من مياهها. تحتوي بحيرة تيتيكاكا على العديد من الجزر التي لا يزال سكانها يتابعون عادات وتقاليد أسلافهم، مثل مجتمع اوروس الذي يعيش في “جزر عائمة” مصنوعة من قصب توتورا.
شمال الأمازون البيروفي (لوريتو): هناك العديد من الطرق لاستكشاف الأمازون البيروفي، ولكن إحدى الطرق الأكثر شهرة وفريدة من نوعها هي الإبحار في نهر الأمازون على متن سفينة صغيرة أو القيام بمظلة من الأشجار للاستمتاع بالغابات المطيرة فوق الغطاء النباتي الغزير. ركوب القوارب مع المناظير في متناول اليد أمر معتاد في هذه المنطقة. فيكتوريا أمازونيكا، زنبق الماء العملاق نموذجي في هذه المنطقة. هناك الكثير مما يمكن رؤيته خلال الموسمين في المنطقة، وكلاهما يوفر تنوعًا غنيًا من حيث النباتات والحياة الحيوانية. هذه المنطقة هي أيضًا موطن لكسلان الأصابع الثلاثة والدلافين الوردية النادرة والجميلة.

 75 total views,  2 views today