سامسونج تطلق تحدٍ لفنون التصميم مستوحى من ريادة دولة الإمارات في مجالات الثقافة والبيئة والطعام والهندسة المعمارية

سامسونج تطلق تحدٍ لفنون التصميم مستوحى من ريادة دولة الإمارات في مجالات الثقافة والبيئة والطعام والهندسة المعمارية

13 أبريل، 2022 Off By DGNgate

تدعو سامسونج المبدعين في دولة الإمارات لانضمام إلى تحدي #InspiredByTheNation مع فرصة الفوز برحلة لمدة ثلاثة أيام إلى ميلانو، عاصمة التصميم العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 أبريل 2022 – أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم مسابقة Bespoke احتفاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها المتنوعة، داعية محبي التصاميم للمشاركة في هذه الفرصة على أوسع نطاق. وتُعد ثلاجة Bespoke من سامسونج، جهازاً منزلياً ذكياً يتميز بقدرات لا حصر لها للتخصيص على نحو يتناسب مع الاحتياجات المتنوعة، ما يوفر وحدات نمطية مُحسّنة تتكامل بسلاسة مع الديكورات المنزلية، لتلبية كافة الأذواق والمتطلبات. وتأتي هذه المسابقة في إطار التزام العلامة المستمر بإثراء التجارب المنزلية الفريدة، عبر تمكين المستخدمين من تخصيص أجهزتهم على نحو حقيقي، وتوفير الفرصة للمبدعين لتجسيد شغفهم وإطلاق العنان لقدراتهم الفنية عبر المشاركة في هذه المنافسة المستوحاة من تنوع المجتمع الإماراتي وقيمه الإبداعية.

سامسونج تطلق تحدٍ لفنون التصميم مستوحى من ريادة دولة الإمارات في مجالات الثقافة والبيئة والطعام والهندسة المعمارية

وقالت بورسين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات:” يجسد إطلاق مسابقة Bespoke Design مدى اهتمامنا والتزامنا المستمر في التواصل مع المجتمع الإماراتي، مع الحرص على توفير منصة للمبدعين، لتمكينهم من التعبير عن أنفسهم عبر المشاركة في برنامج Bespoke. وتعزز هذه المبادرة المستوحاة من الإرث الإماراتي الابتكاري، ريادة الثلاجة المصممة حسب الطلب كجهاز حيوي يساهم في تحسين أساليب الحياة اليومية، كقطعة فنية فريدة من نوعها في المساحات المنزلية”.

سيتم تقييم المشاركات من قبل ثلاثة مؤثرين، تم اختيارهم نظراً لخبراتهم الاستثنائية في عالم الطعام وأساليب الحياة والفنون، وستتشكل لجنة التحكيم من جاكوب أبريان ونسرين اللبابيدي والشيف ألكسندروس سبركسوس، لاختيار الفائزين في هذه المسابقة الاستثنائية والحصرية للتصاميم المخصصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمستمرة حتى تاريخ 30 أبريل 2022.

يتألق جاكوب أبريان كسفير الموضة الرائد في المنطقة، بصفته المؤسس والمدير التنفيذي لمجلس الأزياء العربي، في حين تتميز نسرين اللبابيدي بطلتها الساحرة التي تجسد التنوع بدقة وإبداع. ويعتبر ألكسندروس سبركسوس من أهم الطهاة الحائزين على جوائز، حيث يوفر للذواقة تجارب تبقى في البال، في كل مرة يتناولون فيها أطباقه، بفضل إتقانه لفنون الطهي على نحو غاية في التميز.

سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على رحلة حصرية إلى ميلانو- إيطاليا لمدة ثلاث ليالٍ، مع فرصة عرض تصميمه في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مع ثلاجتي Bespoke من سامسونج. بينما سيحصل الفائزان بالجائزة الثانية والثالثة على فرصة عرض تصاميمهم في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ثلاجتين أو ثلاجة واحدة من طراز Bespoke. وتظهر مثل هذه المسابقات التي تطلقها سامسونج أهمية مزايا تخصيص الأجهزة في تعزيز التواصل بين العلامة التجارية والمستهلك، والاحتفال بالتنوع الثقافي وتوفير مجموعة من الفرص والإمكانات، عبر تطوير تصاميم فريدة مستوحاة من القيم الإماراتية، تتجاوز توقعات المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تؤسس مجموعة ثلاجات BESPOKE من سامسونج لحقبة جديدة في عالم الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص على نحو يفوق كافة التوقعات. تم تصميم هذه الثلاجات الفريدة للمستخدمين على نحو مخصص، للتعبير عن شخصياتهم وأساليب حياتهم مع خيارات الألوان القابلة للتغيير والوظائف القابلة للتعديل وتقسيم الوحدات بتصاميم مختلفة، ما يؤكد على التزام سامسونج بتطوير المنتجات التي ترتقي بأساليب الحياة العصرية.

وسيتمكن المشاركون المهتمون من تنزيل النموذج المخصص، ورسم تصاميمهم الفريدة والتي سيتم تقييمها بعد ذلك بناءً على توافقها مع موضوع المسابقة، عبر التصويت العام وبناء على قرارات قبل لجنة التحكيم. وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال فعالية مميزة بحضور المشاركين بعد انتهاء التحدي.

للمشاركة والاحتفال بالإمكانيات الهائلة لتخصيص تصاميم الثلاجات، يرجى زيارة: https://www.samsung.com/ae/bespoke-design-challenge/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي

 59 total views,  2 views today