شركة آب جراد نوليدج هات (upGrad KnowledgeHut) ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة تتخطى عتبة الـ 45 مليون دولار امريكي من الإيرادات في عام 2022؛ وتهدف للوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023

شركة آب جراد نوليدج هات (upGrad KnowledgeHut) ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة تتخطى عتبة الـ 45 مليون دولار امريكي من الإيرادات في عام 2022؛ وتهدف للوصول إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023

12 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – أصبحت “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) شركة تابعة مملوكة بالكامل من شركة “آب جراد” upGrad)) في سبتمبر من عام 2021، وشهدت في غضون 6 أشهر نمواً سريعاً للغاية في عروض الدورات التدريبية خاصتها وإيراداتها وقاعدة عملائها المنتشرة جغرافياً في جميع أنحاء العالم.

وباعتبار شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut)، ذات العلامة التجارية الخاصة والرائدة في مجال المصادقة، مزوداً متخصصاً لدورات التكنولوجيا وتطوير المهارات على المدى القصير، تشمل قائمة الدورات الحالية والقادمة التي تقدمها الشركة كلاً من “أجايل”، وعلوم البيانات والسحابة، وتحليلات الأعمال، وتطوير التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، والتفكير التصميمي، إلى جانب معسكرات التدريب على تصميم واجهة المستخدم / تجربة المستخدم ووصولاً إلى التسويق الرقمي.

تملك شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) فريقاً يضم 800 متخصص من أنحاء العالم كافة، ويأتي أكثر من 70 في المائة من إيراداتها من مناطق جغرافية مختلفة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة. وتأتي نسبة 40 في المائة من إيراداتها البالغة 45 مليون دولار أمريكي من الولايات المتحدة وحدها.

وقال مايانك كومار، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة “آب جراد”upGrad) ) في معرض تعليقه على الأمر: “نشهد طفرة في المهارات التقنية قصيرة الأمد في ظل الطلب القوي من قبل المحترفين العاملين من جميع أنحاء العالم. وباعتبار ’آب جراد نوليدج هات‘ (upGrad KnowledgeHut) شركة رائدة في هذا المجال، فهي تستعد للاستفادة من الفرصة لفتح السوق، وخلق تجربة تعليمية عالمية المستوى من خلال دوراتها المتخصصة في أكثر التخصصات ذات الصلة للإسهام ببناء وظائف المستقبل”.

وأضاف سوبرامانايام ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut): “يتمحور تركيزنا حول إعداد أفضل الدورات لمجموعة المواهب ذات المهارات المتيمزة حول العالم. في ظل التطور السريع الذي نشهده في سوق العمل، نرغب في تزويد المتعلمين بأفضل التقنيات ومهارات الدعم الأخرى بغية تعزيز خيارات فرص العمل لديهم عبر قطاعات وخيارات مهنية متعددة”.

لمحة عن شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut)

تعتبر شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) منصة عالمية لتكنولوجيا التعليم، تقوم بتزويد القوى العاملة حول العالم بمهارات المستقبل من خلال التعلم الغامر المستند إلى النتائج. كما تعد شريكاً موثوقاً به في مجال تحويل المهارات لما يزيد عن 250 ألف متخصص وأكثر من 1200 مؤسسة في أكثر من 100 دولة تعتمد عليها المؤسسات والأفراد من اجل الابتكار بشكل أسرع وتحقيق التقدم. بفضل منصة تجربة التعلم الغامرة والمتطورة، تساهم “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) بإحداث تغيرات جذرية في الطريقة التي يتم من خلالها تعلم التكنولوجيا، وتمنح الشركات حلولًا قابلة للتطوير وتستند إلى التكنولوجيا للمواءمة ما بين متطلبات المهارات القائمة على الأدوار ونتائج الأعمال المرغوبة. سواء كنت تتطلع إلى بناء القدرات في مجال تطوير البرمجيات أو إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات أو الأمن السيبراني أو الحوسبة السحابية أو التعلم الآلي/ الذكاء الاصطناعي أو علوم البيانات، تعدّ شركة “آب جراد نوليدج هات” (upGrad KnowledgeHut) شريكك المفضل في مجال التعليم.

لمحة عن “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد”upGrad) ) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 2 مليون متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد”upGrad) ) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية ، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة القائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و (د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد”upGrad) ) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220408005221/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”