تجاوز جناح بيرو 1.7 مليون زائر في إكسبو 2020 دبي PROMPERÚ:

تجاوز جناح بيرو 1.7 مليون زائر في إكسبو 2020 دبي PROMPERÚ:

11 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

DUBAI, United Arab Emirates – خفضت بيرو الستار عن جناحها في إكسبو 2020 دبي الفائز بالجائزة الذهبية للأجنحة المبنية ذاتيًا – الفئة ب (بين 1750 مترًا مربعًا و2500 مترًا مربعًا) في حفل توزيع الجوائز والجوائز بيوم المكتب الدولي للمعارض.

استضاف جناح بيرو 1767380 زائرًا حيث لعب المطبخ البيروفي دورًا مهمًا في الأحداث المهمة مثل يوم المرأة وشهر عجائب العالم. كان لدى الجمهور الدولي إمكانية تجربة المنتجات البيروفية والمأكولات الإقليمية المرتبطة بالسياحة والصادرات.

في إطار هذه الفرضية، تم إجراء عروض تذوق الطعام للأطفال والكبار، بما في ذلك زيارات من المدارس الإماراتية، حيث تكتسب المنتجات البيروفية قبولًا متزايدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان جناح بيرو أيضًا نقطة مهمة للاتصال التجاري بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من مناطق مختلفة من بيرو والمشترين الدوليين. تم عرض الوجهات السياحية المذهلة والعرض الكبير القابل للتصدير في بيرو خلال البعثة التجارية التي نُظمت في إطار معرض إكسبو العالمي.

اجتذب الحدث التجاري في بيرو أعمال التصدير والسياحة والاستثمار لبيرو، مما سمح للمشترين الدوليين بزيارة الجناح للتعرف بشكل مباشر على جميع إمكانات بيرو. ساعدت البعثة التجارية إلى جانب المشاركة في معرضي عرب هيلث وجولف فوود بيرو على تنفيذ اتفاقيات تجارية بقيمة 50.7 مليون دولار. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تصل إلى إجمالي 70 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2024.

من أبرز اللحظات التي شهدتها مشاركة بيرو في إكسبو دبي الافتتاح وقص شريط جناح بيرو، والذي تضمن استقبال جوائز السفر العالمية 2021؛ معرض “الموتشيكاس، سادة الصحراء” المكرس للملك سيبان، والذي قدم نسخًا متماثلة رائعة من مجوهراته لنحو 235.000 زائر؛ واليوم الوطني لبيرو حيث التنوع الثقافي والثراء والتراث البيروفي حيث يمثله الطهاة المشهورون والحرفيون والموسيقيون.

تم تنظيم مشاركة بيرو من قبل وزارة التجارة الخارجية والسياحة (MINCETUR) من خلال بروم بيرو، وحظيت بالتزام موهوبين من بيرو، بالإضافة إلى دعم موانئ دبي العالمية، و Pisco 1615، و Flo Trading، و Modenart Perú، و Terracota Lab، و .Adolf Finseth

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقعنا: https://peruexpodubai.com/

المصدر: “ايتوس واير”