آب جراد (upGrad) تضمّ شركة تالنتيدج؛ ومكتب سيخساريا العائلي يستحوذ على حصة في آب جراد بقيمة 2 مليار دولار

آب جراد (upGrad) تضمّ شركة تالنتيدج؛ ومكتب سيخساريا العائلي يستحوذ على حصة في آب جراد بقيمة 2 مليار دولار

11 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – أكدت اليوم “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة الرائدة في تكنولوجيا التعليم في آسيا، عن إغلاق جميع أعمال شركة “تالنتيدج” ودمجها ضمن “آب جراد”.

تعدّ “تالنتيدج” من بين أفضل أربع شركات لتكنولوجيا التعليم العالي في الهند، ولديها شراكات قوية مع جامعات رائدة لبرامج الشهادات العلمية والمهنيين العاملين. ستعمل “تالنتيدج” تحت مظلة “آب جراد” تحت اسمها الخاص، ومن المتوقع أن تتجاوز إيراداتها الإجمالية في السنة المالية المقبلة 150 كرور روبية هندية (ما يعادل 20 مليون دولار).

تبلغ قيمة “تالنتيدج” 205 كرونة روبية هندية (ما يعادل 27 مليون دولار)، وتم إجراء صفقة مبادلة الأسهم بنسبة مائة في المائة تقريباً بقيمة “آب جراد” البالغة 2 مليار دولار.

وفي هذا السياق، قال نارايانان في.، رئيس شؤون الاستثمارات الخاصة في مكتب سيخساريا العائلي، المالكة لكامل أسهم شركة “تالنتيدج”: “قامت ’تالنتيدج‘ بتأسيس أعمال قوية على مدار العقد الماضي، ويسعدنا للغاية أن نوحّد الجهود مع شركة ’آب جراد‘ لتوسيع نطاق هذه الأعمال نحو آفاق جديدة. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بمستقبل تكنولوجيا التعليم. ومن شأن دمج ’تالنتيدج‘ في شركة ’آب جراد‘ أن يولّد مزيجاً رائعاً يعود بفائدة كبيرة على الشركتين”.

وختم مايانك كومار، المدير الإداري والشريك المؤسس لشركة “آب جراد” (upGrad) كلامه بالقول: “يساهم الجمع بين ’تالنتيدج‘ و’آب جراد‘ في ترسيخ مكانتنا الريادية في سوقالتعلم مدى الحياة في الهند، ونرى في هذه الخطوة فرصة لتحقيق أوجه تآزر كبيرة ووفورات في التكاليف والقدرة على التوسع والاندماج”.

لمحة عن “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد” (upGrad) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين
تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 2 مليون متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد” (upGrad) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة القائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و(د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد” (upGrad) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220407005400/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”