الإعلان عن إطلاق النسخة المحدّثة من برنامج شركاء ألتيريكس

يعزز البرنامج من اتساق العمليات مع شركاء ألتيريكس حول العالم لتسريع تحول الشركات

5 أبريل، 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت ألتيريكس، شركة أتمتة التحليلات العالمية الرائدة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، اليوم عن إطلاق النسخة المحدّثة من “برنامج شركاء ألتيريكس” لدعم استراتيجيتها الهادفة لتعزيز نمو الشركاء وتحقيق أقصى قيمة للعملاء. يُعتبر برنامج “شركاء ألتيريكس” بنسخته المحدّثة محركاً رئيسياً للمساهمة في تحقيق مهمة ألتيريكس بالتركيز على إضفاء الطابع الديمقراطي على التحليلات عبر كافة المستويات في أي شركة، وتمكين الشركاء أصحاب المعارف التقنية العميقة والخبرات الضليعة من مساعدة عملائهم على تسخير التحليلات لتحقيق أقصى انسيابية ونجاح. يسمح هذا البرنامج الجديد للعملاء باستخدام التحليلات في العمليات اليومية ودمجها في آلية متكاملة من الخدمات المهنية والحلول المخصصة التي تدعمها ألتيريكس لاتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.

يقدّم البرنامج منافع متبادلة مع منظومة شركاء ألتيريكس، بما في ذلك مجموعة من المزايا الفريدة لكل فئة من الشركاء: شركات الحلول (بما في ذلك البائعون وشركاء التوزيع الذين تمّت إضافتهم مؤخراً)، والشركات المتخصصة في تكامل الأنظمة العالمية (GSIs)، وشركاء التكنولوجيا، وشركات تصنيع المعدات (OEMs). كما يحفّز البرنامج النجاحات المشتركة للعملاء ويعزز من الخبرات الفنية ويساهم باكتساب مجموعة من العملاء الجدد وذلك بمكافأة الشركاء من كافة الفئات – الشريك المسجّل، الشريك المميز، والشريك من الدرجة الأولى – بمزايا وفوائد تدريجية عند تحقيق نتائج بارزة ضمن البرنامج، بما في ذلك ضمن فئاتهم المختلفة.

الإعلان عن إطلاق النسخة المحدّثة من برنامج شركاء ألتيريكس

وبهذه المناسبة، علقت بارب هويمسكامب، نائب الرئيس الأول، الشراكات والتحالفات العالمية في ألتيريكس، قائلة: “يأتي قرارنا بإعادة تصميم “برنامج شركاء ألتيريكس” وإطلاق هذه النسخة المحدّثة كتأكيد على رغبة شركائنا في استثمار مواردهم في شركات تكافئ الأنشطة المختلفة، مثل تسجيل الفرص والتدريب والشهادات والتسويق والتخطيط المشترك للأعمال. كما نتطلع إلى أن يعكس برنامج شركاء ألتيريكس المُحسّن مهمتنا وقيمنا وأن يلتزم بأفضل الممارسات الصناعية، مع تعزيز القيمة لشركائنا ونتائج الأعمال لعملائنا.”

تتضمن التغييرات الرئيسية في البرنامج الهادف لدعم منظومة شركاء ألتيريكس ما يلي:

  • المزايا والفوائد: مع تقدم الشركاء في البرنامج، يتم منحهم مزايا إضافية مع كل إنجاز. سيتم توزيع الفوائد والمتطلبات الآن وفقاً للإقليم وليس على مستوى البلدان، كما ستُقدّم حوافز أكثر لمشاريع العملاء التي يبدؤها ويقودها الشركاء.
  • تمكين الشركاء: سيتم توفير مناهج وشهادات تدريب جديدة للشركاء قائمة على الأدوار، كميزة إضافية لتمكين فريق ألتيريكس للتسويق والمبيعات.
  • نظام الفئات: فئة الشريك المسجل، الشريك المميز، والشريك من الدرجة الأولى، والتي تُقدم خصومات قياسية جديدة وخصومات من قِبل الشركاء.
  • قواعد عالمية للمشاركة: أصدرت ألتيريكس مجموعة رسمية من الإرشادات العالمية، بما في ذلك أفضل الممارسات لمساعدة الشركاء على تحسين النتائج ضمن البرنامج.

ومن جهته، صرح حميد خان، الرئيس التنفيذي للعمليات في بانيكس (Beinex)، قائلاً: “تتناول هذه المبادرة الرائعة من ألتيريكس هيكل الشراكات التقليدية وتأخذه إلى آفاق أبعد. تضمن ألتيريكس، باعتماد وتطبيق العناصر النموذجية لبرامج الشركاء وبرامج الولاء (مثل تسجيل النقاط، والمنافسة مع الآخرين) أن تتمكّن النخبة المميزة من العملاء من الوصول إلى أفضل الشركاء، وبذلك دعم وتحفيز معايير الجودة والمحافظة عليها.”

وأضاف، “السوق تنافسي للغاية، ويحتاج العملاء إلى معرفة مع من يجب أن يتعاملوا بالتحديد. يؤكد الإطلاق الأخير لسحابة ألتيريكس التحليلية (Alteryx Analytics Cloud) من أن هذا هو الوقت الأمثل للانضمام لمنظومة شركاء ألتيريكس. نحن في غاية الحماس للمساهمة في دعم جهود ألتيريكس في المرحلة التالية من النمو والعمل معاً لمساعدة العملاء على إضفاء الطابع الديمقراطي على تحليلات البيانات واستنباط الرؤى بسرعة وسهولة من بيانات شركاتهم باستخدام مجموعة منتجات ألتيريكس الرائدة.”

عن ألتيريكس

تركّز ألتريكس، الشركة الرائدة في أتمتة العمليات التحليلية، على تمكين كل شخص من تحويل البيانات إلى نتائج مذهلة تجعل ما يقومون به أكثر انسيابية ونجاحاً من أي وقت مضى. تجمع ألتيريكس بين التحليلات وعلوم البيانات وأتمتة العمليات التجارية على منصة واحدة شاملة لتسريع التحول الرقمي. تعتمد الشركات من جميع الأحجام وفي جميع أنحاء العالم على منصة ألتيريكس لأتمتة العمليات (Alteryx Analytic Process Automation Platform™) لتقديم أعلى النتائج وتعزيز وتحسين مهارات القوى العاملة الحديثة بشكل سريع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.alteryx.com

ألتيريكس علامة تجارية مسجلة لشركة ألتيريكس. قد تكون جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية الأخرى علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية.