تأسيس مؤسسة آب جراد (upGrad) برأسمال 500 مليون روبية هندية للتركيز على المنح الدراسية والتدريب وتنمية المهارات والإرشاد

تأسيس مؤسسة آب جراد (upGrad) برأسمال 500 مليون روبية هندية للتركيز على المنح الدراسية والتدريب وتنمية المهارات والإرشاد

5 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – في مبادرة هامة وجديدة، من شأنها أن تجعل التعليم عالي الجودة ميسور التكلفة وسهل المنال للجميع، أعلنت اليوم شركة “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة الرائدة في تكنولوجيا التعليم في آسيا، عن تأسيس وحدة أعمالها الخيرية التي لا تبغي الربح تحت إسم “مؤسسة آب جراد” (upGrad Foundation).

تأسيس مؤسسة آب جراد (upGrad) برأسمال 500 مليون روبية هندية للتركيز على المنح الدراسية والتدريب وتنمية المهارات والإرشاد

وقال روني سكروالا، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة شركة “آب جراد” (upGrad) في معرض تعليقه: “لا يمكن أن تبقى القدرة على التعلم مدى الحياة وتعزيز المهارات وتحسين فرص التطوير الوظيفي مقتصرة فقط على الذين يستطيعون تحمّل تكاليفها. لقد ساهم التعلم عبر الإنترنت بتغيير انطباع جميع المهنيين العاملين حول العالم وكيفية تطلّعهم إلى تحسين فرص التطوير الوظيفي. لذلك، تسعى مؤسسة ’آب جراد‘ (upGrad Foundation) إلى توفير القدرة على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول والوعي لجميع الذين لديهم تطلعات بالنمو والتطوير، وستتولى المؤسسة تبني هؤلاء الأفراد وتوجيههم وتدريبهم على نطاق واسع. نحن نرغب في دعم المعلّمين والمدربين وملايين المتعلمين ممن يعجزون عن تحمّل تكاليف التعلّم أو الذين يستحقون التميز، والسماح لهم بالاستفادة من مؤسسة ’آب جراد‘ (upGrad Foundation) في العقد المقبل.”

تتمتع المؤسسة غير الربحية بمجموعة واسعة من الأهداف والغايات، بما في ذلك تدريب المعلمين، والتوجيه والتدريب، والتوجيه الوظيفي، والمنح الدراسية، وبرامج التدريب، وبرامج التبادل الطلابي عبر الإنترنت. تهدف المؤسسة إلى بناء أكبر منصة مجانية للتعليم بين الزملاء، والتعليم من قبل المرشدين، فضلاً عن حافظة من البرامج التعليمية الأكبر في العالم، بالتالي، يعدّ الالتزام النقدي الأولي المقدّم من قبل شركة “آب جراد” (upGrad) مجرد بداية في المشروع، حيث تتطلّع المؤسسة إلى جذب المزيد من الجهات المانحة والشركات لتوفير برتمج عمل ومشاريع جديدة في المستقبل القريب، وتوسيع نطاق تأثيرها وامتداها.

ستركز المؤسسة على جميع المهنيين العاملين، بما في ذلك الجيل الأول من المتعلمين، والنساء العائدات إلى القوى العاملة ، والمتعلّمين ممن يعملون في مجال الخدمات العامة أو القوات المسلحة.

وختم مايانك كومار، المدير الإداري والشريك المؤسس لشركة “آب جراد” (upGrad) كلامه بالقول: “لقد ساهمت إمكانية التعلّم عبر الإنترنت بتوفير خيارات واسعة وحرية اختيار للملايين من الراغبين بالسعي لتحقيق طموحاتهم، كما مهّدت الطريق نحو إتاحة إمكانية التعلّم مدى الحياة للجميع. ونحن نعتبر تأسيس هذه المؤسسة بمثابة خطوة إضافية نحو تحقيق رؤية شركة ’آب جراد‘ (upGrad) للتأثير على مهن الملايين.”