إغلاق البوابات الأربع لإكسبو 2020 دبي فجر اليوم

إغلاق البوابات الأربع لإكسبو 2020 دبي فجر اليوم

5 أبريل، 2022 Off By DGNgate

بمشاركة راشد ولطيفة وكافة موظفي الحدث الدولي

دبي، 1 أبريل 2022 بعد  توديع آخر ضيوف الحدث الدولي وإسدال الستار على فعالياته المنوعة والمدهشة للمرة الأخيرة، قام موظفو إكسبو 2020 دبي، بالمشاركة في إغلاق البوابات الأربع في موقع الحدث الدولي، مسدلين الستار بذلك على ستة أشهر من المتعة والترفيه والمعرفة والإلهام التي اختبرها ملايين الزوار، الذي سعد الحدث الدولي باستقبالهم في موقعه الذي سيبقى شاهدا على هذه الذكرى المدهشة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

ففي تمام الساعة الثالثة من صباح يوم 1 إبريل، أغلقت أبواب إكسبو 2020 دبي الأربعة، إعلانا لاختتام فعاليات الحدث المبهر الذي استمر لمدة ستة أشهر، وذلك بمشاركة جمع غفير من موظفي الحدث الدولي من كافة الإدارات والفئات، الذين قاموا بإغلاق بوابات الفرص، والاستدامة، والتنقل والمترو، وذلك بمشاركة كلا من راشد ولطيفة شخصيتا إكسبو 2020 المحبوبتين.

حيث اختتم أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا فعالياته بنجاح، بعد تمكنه من جمع العالم معا تحت سقف واحد، كأضخم حدث عالمي يقام منذ تفشي جائحة كوفيد 19، حيث جمع إكسبو 2020 دبي على أرضه 192 دولة من جميع أنحاء العالم. واستقبل أكثر من 23 مليون زيارة منذ افتتحت أبوابه في 1 أكتوبر 2021.

تم تنظيم إكسبو 2020 دبي تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”، وقد أغلقت أبوابه مع تأكيد الالتزام بالحفاظ على إرثه لأجل طويل، وخاصة بعد أن تمكن من رفع المعايير بالنسبة للنسخ القادمة من معارض إكسبو الدولية.

 54 total views,  1 views today