مون ستار 88 يُسهم في رسم البهجة على وجوه زوار الحدث الدولي في يومه الأخير

دبي، 31 مارس 2022 : شاركت فرقة مون ستار 88 الفليبنية الشهيرة لموسيقى الروك، اليوم الخميس، في احتفالات اليوم الختامي لإكسبو 2020 دبي، وذلك على مسرح حديقة الاحتفالات في إكسبو 2020 دبي، والذي أتي في إطار حرص إكسبو 2020 دبي، على إرضاء أذواق زواره كافة خلال زيارتهم الأخيرة لموقع الحدث الدولي.

تكونت فرقة مون ستار 88 عام 1999، وحققت شهرة عالمية من خلال إطلاق أربعة ألبومات موسيقية أهلتها للحصول على العديد من الجوائز المتميزة، واشتهرت الفرقة بتقديم أغنيات عن الحب، وسبق لهم المشاركة في “مهرجان دبي تاغفيست الموسيقي 2018” فضلا عن العديد من المهرجانات والحفلات العالمية. كما أصبحوا النجوم المفضلين في الحفلات الجامعية في الفلبين.

حضر الحفل عدد كبير من زوار الحدث الدولي، لا سيما من أبناء الجالية الفلبينية، الذين توافدوا مبكرا، لمشاهدة فرقتهم المحبوبة المكونة من ثلاثة عازفين هم بادي زابلا، على الباس، وبون سونديانج  على الدرامز، وهربرت هيرنانديز على الغيتار،  إضافة إلى المطربة الشابة مايش باي، التي قدمت باقة من أجمل أغنياتها وسط تصفيق وهتاف الجمهور.

وخلال الحفل قالت المطربة مايش باي: “نحن سعداء جدا بوجودنا في دبي اليوم، بعد مرور أربع سنوات على آخر حفل لنا هنا،  والآن نحن في الحفل الختامي، شكرا لكم ولكل الحضور الكبير”.