نجم »بوليود» الأشهر سلمان خان يكشف النقاب عن تفاصيل حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لعام 2022 في العاصمة أبوظبي

نجم »بوليود» الأشهر سلمان خان يكشف النقاب عن تفاصيل حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لعام 2022 في العاصمة أبوظبي

4 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة, :
تستعد جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA، والتي تُعد بمثابة التظاهرة الاحتفالية الأكبر بالسينما الهندية، لإبهار الجماهير بدورتها الــ 22، والتي من المُقرّر انعقادها في جزيرة ياس بأبوظبي، على مدى يومي الــ 20 والــ 21 من مايو، 2022. وفي مؤتمر صحفي انعقد اليوم في مومباي، بحضور مُستضيفي دورة هذا العام، وهم نجم السينما الهندية، سلمان خان، الممثل فارون داوان، الممثلة أنانيا بانداي، معالي سعيد الفزاري، المدير التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، السيد. محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»، مطور الوجهات في أبوظبي، السيد. شاشانك سريفاستافا، مدير تنفيذي أول لشؤون التسويق والمبيعات لدى شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية، مع مجموعة من كبار الشخصيات، جرى الإعلان بصفة رسمية عن أداء مُذهل خلال الاحتفالية، حيث سيقدمه ديفي سري براساد، شريا غوشال، وتانيشك باجتشي ونُخبة أخرى من النجوم التي ستُشارك في الحدث الذي يترقبه الجميع، الذي يمثل مزيجاً من الروعة والسحر.

نجم »بوليود» الأشهر سلمان خان يكشف النقاب عن تفاصيل حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لعام 2022 في العاصمة أبوظبي


وستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بامكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» ‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشركة «ميرال»، مطور الوجهات والتجارب الترفيهية الرائدة في أبوظبي.
وتلتزم «نيكسا» من «ماروتي سوزوكي» الهندية المحدودة باستمرارية شراكتها مع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للعام السادس على التوالي، كراعي اللقب للجوائز. وبينما يتطلع العالم إلى دورة هذا العام من احتفالية السينما الهندية مع الموسيقى والموضة في وجهة رائعة جديدة، فإن محتوى دورة هذا العام من الاحتفالية يَعِد الجمهور بالإلهام والترفيه. وفي ظل شعبيتها المُتنامية على مستوى العالم، باتت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تحظى اليوم باعتراف عالمي، ليس فقط كحدث يجري بثّه عالمياً، بل وإنما أيضا كمؤسّسة في حدّ ذاتها وكمنصة احتفالية هي الأكثر ارتباطاً بالسينما الهندية.
وتُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم. تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، وتستضيف عدداً من المغامرات الساحرة والأنشطة الترفيهية المُلهمة، إلى جانب ثلاث من مُدُن الألعاب الترفيهية المعروفة عالمياً، ومضامير متميزة لسباقات السيارات، ملعب للجولف حائز على جوائز عالمية، ما يجعلها وجهة ترفيهية ليس لها مثيل في أي مكان آخر على مستوى العالم.
وقال سلمان خان: «لطالما تمتعت دوماً بكوني جُزءا من أسرة جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي وبالسفر من خلال هذه الأسرة إلى بعض الوجهات الرائعة، إلا أن هذا العام إلى واحدة من أفضل الوجهات لدي شخصيا، وهي جزيرة ياس، أبوظبي. وعلى مدى الــ 21 عاما الماضية، لم تكتفِ جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي بمنح السينما الهندية منصة دولية فحسب، بل وإنما أيضا أتاحت لنا أن نقترب من جماهيرنا وأن نتصل بملايين البشر على مستوى العالم. وأنا أشعر بالفخر والسعادة لتقديم دورة عام 2022 من عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في جزيرة ياس، أبوظبي، في سياق مسعانا لتوحيد العالم من خلال السينما والاحتفالات».
وقال فارون داوان: «منحتني جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي بعض اللحظات الثمينة في حياتي. ويُعد الفوز بجائزة ضمن الجوائز وأداء فقرات احتفالية من أكثر اللحظات خصوصية في حفل الجوائز. وفي دورة هذا العام من الحفل، نُسافر إلى أبوظبي، وهي واحدة من المُدُن المُفضّلة لدي، وأنا أتطلّع حقّا إلى التواصل مع الجماهير وقضاء وقت ممتع».
وقال معالي سعيد الفزاري، المدير التنفيذي بالإنابة للشؤون الاستراتيجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «بجماهيرها المُنتشرين في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من الجماهير هنا في ابوظبي وعبر الإمارات، تواصل السينما الهندية تسطير واحدة من أكبر قصص النجاح في صناعة السينما العالمية. ويسرنا أن نستضيف هذا الحدث الدولي المُتمتع بشعبية كبيرة وتنتظره جماهير غفيرة في جزيرة ياس، وجهتنا الترفيهية المُتميزة، وأن نُشارك في الاحتفال بالإبداع الوطني والعالمي وهو امر تُشجعه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وتُروج له في صناعة السينما لدينا».
وقال السيد. محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»: «يُشرفنا أن نستضيف الحدث المُرتقب الأضخم في 2022، وهو الدورة الــ 22 من من عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في «اتحاد أرينا» ‏في «ياس باي» بجزيرة ياس. وتحظى «اتحاد أرينا» بموقع مثالي لاستضافة الفعاليات عالمية المستوى. ومن شأن استضافة الاحتفاليات الكبرى أن يُعزز مكانة جزيرة ياس كواحدة من أفضل الوجهات الترفيهية عالمياً، كما يدعم مكانة أبوظبي على خارطة السياحة العالمية».
وقال السيد. شاشانك سريفاستافا، مدير تنفيذي أول لشؤون التسويق والمبيعات لدى شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية: «بينما يجري الاحتفال بجوائز «نيكسا» الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في جزيرة ياس بأبوظبي، يومي الــ 20 والــ 21 من مايو المُقبل، نبقى مُلتزمين بشراكتنا للعام السادس على التوالي. وتُعد «نيكسا» والأكاديمية الدولية للفيلم الهندي رمزين لتحدي الوضع الراهن في خلق تجارب جديدة ومُلهمة. وتُساعد «نيكسا» في خلق تجارب مُتميزة من خلال تصميمها العالمي، أدائها المُتقدم وتقنيتها المُبتكرة، تماماً مثل الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، والتي تبني تجارب فريدة تُعاش مرات قليلة على مدى العمر وتيسر التميز في السينما الهندية على ساحة عالمية».
وبجانب مُشاهدة «اتحاد أرينا» ‏ و«ياس باي»، فبوسع الضيوف الذين يزورون جزيرة ياس أن يتمتعوا أيضا بمجموعة متنوعة من التجارب. وتتراوح هذه التجارب يين مُدُن الألعاب الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية، ومركز «كلايم أبوظبي» الداخلي للتسلق والترفيه الذي يحتفظ برقم قياسي لأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، وأكبر مركز للتسوق في أبوظبي، و160 خيارا لتناول الطعام، وشاطئ ساحر تصطف بمحاذاته أشجار القرم، أماكن فاخرة للضيافة، وغيرها المزيد من التجارب الجديرة بالاكتشاف!
وفي ظل تزايد الإثارة على مستوى العالم، يُمكن الآن شراء تذاكر الاحتفالية الأكبر بالسينما الهندية من خلال الموقع الشبكي: https://www.etihadarena.ae/en/box-office، أو يُمكنم أيضا زيارة الموقع الشبكي: www.yasisland.ae، والذي يستطيع جمهور الاحتفالية ومحبوها من خلاله إضافة كل ما يحتاجونه في زيارتهم إلى جزيرة ياس، كباقة سفر بدأت بتاريخ الثلاثاء، الثامن من مارس 2022، في تمام الساعة 10:30 صباحاً بالتوقيت القياسي الهندي. وتتراوح الفئات السعرية للتذاكر بين 110، 220، 330، 440، 550، 1000، و1350 درهم إماراتي (يُرجى مُلاحظة أنه قد تُطبق رسوم، شروط وأحكام إضافية).
نُرحب بالجماهير وممثلي وسائل الإعلام لإطلاعهم أولاً بأول على آخر الأخبار والتفاصيل عن الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي والسينما الهندية، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الشبكي: www.iifa.com، أو زيارة صفحات الأكاديمية على مواقع التواصل الاجتماعي:
ولمزيد من التفاصيل، يُرجي زيارة:
• الموقع الشبكي للأكاديمية الدولية للفيلم الهندي:www.iifa.com .
• زيارة صفحات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي:
• «انستغرام»: https://www.instagram.com/iifa.
• «تويتر»: https://twitter.com/iifa.
• «فيسبوك»: https://www.facebook.com/IIFA/
• للمزيد من الاستفسارات، يُرجى الاتصال بـــ: ويزس بي كيه كوميونيكشنز- iifa@wizspk.com
رابط اعتماد وسائل الإعلام:
https://www.iifa.com/news/news-details/media-accreditation-form-
نُبذة عن الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي:
تُكرس الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لبناء جسور عبر فن السينما، الأعمال التجارية، المُجتمعات والأمم، وتحقيق حلم الجميع: «شعب واحد. عالم واحد». وتُعد الأكاديمية أكثر أكاديمية سينمائية تحظى بالتقدير في جنوب آسيا، كما تُعد بمثابة منصة عالمية تمنح السينما الهندية الأخوّة والفرصة للوصول إلى الجماهير في كافة أنحاء العالم. ويُتيح التحالف الذي تكوّن من خلال الأكاديمية مزايا ومكاسب ضخمة للهند، كما يُحقق أيضا هدفا هاما، وهو اتاحة نفس الفرص في البلد المُضيفة. ومن خلال تحقيق هذا الهدف، تتأسّس منظومة مزايا مُتبادلة لكلٍ من الهند والوجهات المُضيفة، وذلك بتعزيز السياحة، التنمية الاقتصادية، التجارة، الثقافة، الاستثمارات العابرة للحدود والمؤسّسات السينمائية. تُقام عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي كل عام، وتُسافر إلى وجهات جديدة، رائعة وجميلة، بُغية تعزيز التعاون السينمائي لتوحيد والاحتفاء بأفضل ما في السينما والثقافة الهندية. ومن ثمّ، نقل السينما الهندية والهند عموماً إلى جمهور أوسع.
www.iifa.com
نُبذة عن «ميرال»:
«ميرال» هي الشركة التي تتطور وجهات ترفيهية جديدة في أبوظبي، وتوحد الناس والأماكن من خلال تجارب فريدة، غامرة ومُثيرة. تضطلع «ميرال» بالمسؤولية عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، ويتسع نطاق محفظة أصولها، ليشمل وجهات الترفيه، الضيافة، الرياضة، الطعام والتجزئة. واليوم، باتت جزيرة ياس مقراً »، «كلايم أبوظبي»، «مضمار ياس لينكس للجولف»، «ياس مول»، «مرسى ياس»، «حلبة مرسى ياس» وثمانية فنادق تتضمن «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، والذي يقع في «ياس باي»، المُفترض أن تُصبح في القريب العاجل الواجهة المائية المُتميزة في أبوظبي.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الشبكي http://www.miral.ae
نُبذة عن جزيرة ياس:
تُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم. تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، على بُعد 20 دقيقة فقط من منطقة وسط المدينة في أبوظبي و50 دقيقة من دبي. وتُتيح جزيرة ياس لراغبي قضاء العُطلات مزيجا مُتنوعا من التجارب الترفيهية الحائزة على جوائز، من مُدُن فريدة من نوعها للألعاب الترفيهية، مرورا بخيارات ذات مستوى عالمي للتسوق وتناول الطعام، وانتهاءً بملاعب للجولف، وجهات مُثيرة للرياضات المائية وسباق السيارات وفعاليات موسيقية، ترفيهية وعائلية جديرة بالمُشاهدة. تقع كل هذه الخيارات في نطاق جزيرة تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع. وتُعد جزيرة ياس عدداً من مُدُن الألعاب الترفيهية الحائزة على جوائز، ومنها «عالم فيراري أبوظبي»، «ياس ووتر ورلد»، «وارنر بروس وورلد أبوظبي»، «كلايم أبوظبي» الذي يحتفظ برقم قياسي لأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، «حلبة مرسى ياس» (والتي تستضيف سباق فورميولا1 الجائزة الكبرى برعاية الاتحاد للطيران)، «مضمار ياس لينكس للجولف» الحائز على جوائز، «مرسى ياس»، «ياس مول» أكبر مركز للتسوق في أبوظبي. وبفنادق تتضمن «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، «كراون بلازا جزيرة ياس»، «روتانا جزيرة ياس»، «سنترو جزيرة ياس من روتانا»، «راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس»، «بارك إن من راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس»، «ستاي بريدج أبوظبي جزيرة ياس»، إلى جانب أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام، تتضمن الجزيرة أيضا قاعات مُغلقة وفتوحة للوجهات الترفيهية، ومنها «إم إيه دي» و«اتحاد أرينا»- وجميعها يتكامل مع مجموعة من خدمات الزوّار التي تربط بين كافة المعالم والوجهات الترفيهية في الجزيرة وبعضها البعض.
* المصدر: “ايتوس واير”