بنك الصحة العالمي و سيدارس سيناي يتعاونان لتعزيز خدمات رعاية المرضى في المنطقة

بنك الصحة العالمي و سيدارس سيناي يتعاونان لتعزيز خدمات رعاية المرضى في المنطقة

1 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة,:
اعلن بنك الصحة جلوبال و سيدارس سيناي بالإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ معايير عالمية للتميز في مجالات تقديم الرعاية التي تركز على المريض. يغطي التعاون خدمات الرعاية الصحية عن بعد ، وأحداث لأعضاء هيئة التدريس والخبراء ، والخدمات الاستشارية المشتركة في إدارة وعمليات المستشفى ، وخدمات إحالة المرضى بين المنظمتين.

بنك الصحة العالمي و سيدارس سيناي يتعاونان لتعزيز خدمات رعاية المرضى في المنطقة


و استضاف السيد رضا جعفر ، نيابة عن بنك الصحة العالمي و هيثم حسون ، العضو المنتدب ، نائب الرئيس والمدير الطبي لشركة سيدارس سيناي ، حدثًا مشتركًا في دبي في الجناح الأمريكي لمعرض إكسبو 2020 لتدشين هذا التعاون .
وقالت زارمينا جعفر ، رئيسة الاستراتيجية في بنك الصحة العالمي “يلتزم تعاوننا بتبني أحدث حلول الطب عن بعد المبتكرة ، مع التركيز على رعاية العيادات الخارجية الرقمية ، والتعلم التجريبي ، والتدريب السريري ، بما في ذلك تقنية الواقع المختلط وتقنية الهولوغرام. وينصب تركيزنا على توفير رعاية معززة للمرضى عن بُعد وتسهيل الشراكات القائمة والجديدة بشكل مشترك ، ضمن النظام البيئي الطبي”.
وسيدارس سيناي هي أكبر مستشفى غير ربحي في غرب الولايات المتحدة ، وتضم أكثر من 4500 طبيب وممرض ، وتخدم أكثر من مليون شخص في أكثر من 250 موقعًا سنويًا في جميع أنحاء لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا. يفخر المركز الطبي الأكاديمي بوضعه أعلى معايير الجودة والابتكار في رعاية المرضى من خلال إنجازات البحوث الطبية الرائدة ، والتكنولوجيا الرائدة ، والشراكات العالمية القوية والدعم في المجتمع المحلي ، وبرامج تعليم وتدريب الخريجين التي تشكل مستقبل المستقبل. الرعاىة الصحية.
وفقًا لتقرير الاخبار الامريكية لأفضل مستشفيات اونور رول ، احتلت سيدارس المرتبة السادسة في الولايات المتحدة والمرتبة الأولى في كاليفورنيا لأمراض القلب وجراحة القلب والجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة العظام وأمراض الرئة وجراحة الرئة و طب المسالك البولية.
قال الدكتور حسون: “يسعدنا أن نتشارك مع بنك الصحة العالمي لرفع مستوى الرعاية المقدمة للمرضى في المنطقة وتحسينه”. “إننا نرى فرصًا هائلة لكل من المنظمات والمجتمعات التي ستستفيد من هذا التعاون.”

 57 total views,  1 views today