اتصالات تنشر حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية من نت كراكر لتقديم خدمات خاصة متطورة من الجيل الخامس

اتصالات تنشر حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية من نت كراكر لتقديم خدمات خاصة متطورة من الجيل الخامس

31 مارس، 2022 Off By AETOSWire

والثام، ماساتشوستس؛ ودبي، الإمارات العربية المتحدة—29 مارس 2022: أعلنت اليوم كلّ من “نت كراكر تكنولوجي” و”إن إي سي” أنّ اتصالات، وهي أحد أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات الجوّالة في العالم، نشرت حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من “نت كراكر” لتقديم ابتكارات جديدة في مجال شبكات الجيل الخامس والخدمات المتطورة الجديدة في الأسواق العمودية. وستخلق اتصالات قيمة تجارية جديدة لعملائها من المؤسسات من خلال أتمتة الموارد الأساسية لشبكات الجيل الخامس الناشئة في السحابة وتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول (“إم إي سي”) ذات المهام الحرجة واستضافتها على المنصات السحابة الطرفية الموزعة ذات النطاق الضخم.

اتصالات تنشر حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية من نت كراكر لتقديم خدمات خاصة متطورة من الجيل الخامس

وتستهدف شركة اتصالات بشكل أوّلي السوق الصناعي لإنترنت الأشياء عبر تقديمها مجموعةً تشمل العروض المُدارة القائمة على السحابة لشبكات الجيل الخامس الخاصة مع اتصال من الجيل الخامس وتطبيقات مُتخصّصة للحوسبة الطرفية متعددة الوصول (بما في ذلك تطبيقات إنترنت الأشياء ومعالجة تحليلات الفيديو الحساسة لفترات الاستجابة (الكمون)) لقطاعَي النفط والغاز. ويمكن للعملاء اختيار خدمات وشرائح شبكية تتمتّع باتفاقيات مضمونة لمستوى الخدمة من بوّابةٍ إلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات. ثم يقوم حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من “نت كراكر” بإيداع الموارد بذكاء في أفضل منصة سحابية طرفية لتلبية المتطلبات الصارمة لزمن الوصول والأداء والتأكد من إمكانية دعم سائر الشبكة لمتطلبات خدمة اتفاقيات مستوى الخدمة. ويعمل الحل على أتمتة دورة الحياة الكاملة للخدمات السحابية، ووظيفة شبكات الجيل الخامس الأساسية الناشئة في السحابة، وتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول، والشرائح الشبكية في المجال الطرفي والشبكات المباشرة بين الأطراف ذات الواجهة الواحدة.

ويُمكن لشركة اتصالات استخدام حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من “نت كراكر” لتوسيع نطاق عروضها المُدارة من الجيل الخامس بطريقة سهلة وسريعة تُمكّنها من دخول أسواق عمودية إضافية. وتشتمل بيئة العمليات الموحّدة كلاً من تنسيق تطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول وإدارة منصتها، وتنسيق وإدارة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (“إن إف في”)، وتنسيق الخدمات وإدارة الشرائح، والجرد النشط للموارد، والتأمين، والذكاء الاصطناعي و/ أو التعلّم الآلي لأتمتة أيّ مجموعة من الموارد في أي نوع من المنصات السحابية الطرفية، ابتداءً من التصميم ووصولاً إلى النشر والتحسين والضمان.

وقال خالد مُرشد، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية وشؤون المعلومات في اتصالات: “لطالما كانت الأولوية لإيجاد حلّ يُمكّننا من تقديم خدمات مبتكرة ومميزة للأسواق العمودية المتنوعة. ومن خلال حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من ’نت كراكر‘، بات بإمكاننا تقديم خدماتنا المتطورة للمهام الحرجة عند الطلب ومساعدة عملائنا من مختلف القطاعات على زيادة إنتاجيتهم بشكل كبير”.

من جانبه، قال بوب تيتوس، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة “نت كراكر”: “يمثّل توسّع نطاق عمليات اتصالات إلى الخدمات الخاصة المدارة من الجيل الخامس انعكاساً مباشراً لرؤيتها المبتكرة للمستقبل، ونحن متحمسون لمساعدتهم على تحقيق هذه الرؤية. ومن شأن حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص بنا أن يساعدهم في إطلاق العنان لقيمة شبكات الجيل الخامس المهمة من خلال توفير أتمتةٍ ومرونةٍ أساسية لتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول ذات القيمة العالية في المنصات الطرفية الموزعة ذات النطاق الضخم”.

* المصدر: “ايتوس واير”