شركة في بيه إس للرعاية الصحية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة تتطلّع إلى التوسّع عالمياً وتستثمر في قطاعي التعليم والبحث

شركة في بيه إس للرعاية الصحية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة تتطلّع إلى التوسّع عالمياً وتستثمر في قطاعي التعليم والبحث

31 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة:
تستعد شركة “في بيه إس” للرعاية الصحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتخذ في أبوظبي مقراً رئيسياً لها، للتوسع بنشاط في أسواق عالمية جديدة. وتسعى الشركة إلى تقديم ذات خدمات الرعاية الشخصية والخبرات التي أسهمت في الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة للمرضى، وفقاً لإعلان الشركة قبل انعقاد القمة العالمية للحكومات في مركز دبي للمعارض في “إكسبو دبي” في الفترة ما بين 28-30 مارس.

شركة في بيه إس للرعاية الصحية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة تتطلّع إلى التوسّع عالمياً وتستثمر في قطاعي التعليم والبحث

وفي هذا السياق، قال الدكتور شامشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “في بيه إس” للرعاية الصحية: “نُعرب عن بالغ فخرنا بما أنجزناه في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. وتطورت ’في بيه إس‘ للرعاية الصحية بوتيرة متسارعة إلى مشغل عالمي يضم 15 علامة تجارية و24 مستشفى تخصصياً وسعةً تزيد عن 2,700 سرير وأقسام مخصصة للصحة الرقمية والأدوية والعلوم الحيوية. ويُمثّل تنوع واتساع شبكة ’في بيه إس‘ للرعاية الصحية أبرز نقاط قوتنا، ونؤكّد على التزامنا بتقديم ذات العلاجات والخدمات عالية الجودة للمرضى في أسواق جديدة فيما نوسع حضورنا التشغيلي لتلبية المتطلبات دائمة التغيّر”.

وجاءت تعليقات الدكتور شامشير فاياليل قُبيل انعقاد النسخة الثامنة من القمة العالمية للحكومات في “إكسبو 2020 دبي” التي تُشارك بها “في بيه إس” للرعاية الصحية بصفتها شريك الرعاية الصحية للحدث، حيث ستستعرض “مستقبل الرعاية الصحية”. ويسلط المنتدى الضوء على التطورات التكنولوجية والأبحاث الطبية التي أجرتها “في بيه إس” للرعاية الصحية والتي ستُحدث تحولاً جذرياً في مشهد الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، ما يمنح الدولة مكانة مرموقة في هذا المجال.

وتتوسع “في بيه إس” للرعاية الصحية أيضاً إلى مجالات جديدة تشمل التعليم الطبي والتدريب والأبحاث، غداة إبرامها شراكة مع كلية كومينج الطبية بجامعة كالجاري بكندا لتوفير برنامج للحصول على درجة طبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب الشراكة سيتوفّر برنامج الدرجة الطبية الذي يستمر ثلاثة أعوام لأول مرة خارج الولايات المتحدة وكندا. ويُغطي البرنامج أحدث الابتكارات في مجال الصحة الرقمية ويُقدّم إقامات مضمونة في مستشفيات “فيه بيه إس”.

وتُعد مدينة برجيل الطبية أبرز منشآت الشركة، هي إحدى أكبر مستشفيات الرعاية المتخصصة في مدينة محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، والمؤسسة الوحيدة التي تقدم خدمات العلاج الشاملة للأورام، مثل التشخيص والجراحة والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والرعاية التلطيفية للمرضى البالغين والأطفال.

ويُعد مستشفى الرعاية الثالثية متعدد التخصصات ومركز الأبحاث السريرية المركز الأول والوحيد المعتمد من الجمعية الأوروبية لطب الأورام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

* المصدر: “ايتوس واير”