يقدم  GetTransfer.comعمولات منخفضة قياسية للسائقين أفضل الأسعار للجولات في أي مكان

يقدم GetTransfer.comعمولات منخفضة قياسية للسائقين أفضل الأسعار للجولات في أي مكان

30 مارس، 2022 Off By DGNgate

(دبي ، الإمارات العربية المتحدة) GetTransfer.com، أكبر سوق عالمي للتنقل للسفر في العالم ، ومنصة النقل الرائدة في أوروبا ، تتفوق على رقم قياسي على الإطلاق من انخفاض معدل العمولة بنسبة 5٪ للسائقين. أعلنت الشركة للتو عن عمولة منخفضة غير مسبوقة للسائقين لدعم مجتمعات السائقين في جميع أنحاء العالم.عمولات منخفضة قياسية للسائقين.

يتوسع موقع GetTransfer.com ليشمل آسيا والشرق الأوسط ، ويقدم خدمات نقل وركوب عالمية المستوى بأفضل الأسعار.

يقودها رجل الأعمال صاحب الرؤية في مجال النقل والمسلسل ، ألكسندر بيرشكوف. يؤمن بيرشيكوف إيمانًا راسخًا بأن العميل يجب أن يحصل دائمًا على أفضل الأسعار ، لكن السائقين هم من يتحملون العبء الأكبر. هدفنا هو تقديم أسعار أفضل في الأوقات الصعبة. نريد دعم مجتمعات السائقين من خلال خفض معدلات العمولة.

يقدم  GetTransfer.comعمولات منخفضة قياسية للسائقين أفضل الأسعار للجولات في أي مكان

سيتقاضى GetTransfer.comعمولة بنسبة 5٪ فقط من سائقيها مقابل المشاوير ، وهو ما يقل 8 مرات عن 39٪ – الوسيط الفعال للمجمّعين.

يقول بيرشيكوف ، “إن المناظر الطبيعية العالمية الاقتصادية والاجتماعية غير المؤكدة تعطل العديد من الصناعات والأسواق. للحفاظ على السفر والمواصلات للناس في جميع أنحاء العالم ، نسعى لإيجاد حل مفيد لكلا الطرفين. نريد أن يسافر الناس بأسعار جيدة للغاية مع سائقين جيدين للغاية، دون القلق بشأن ركوب السيارات، وفي نفس الوقت نريد دعم السائقين لجني ثمار وقتهم وعملهم “

تعتبرGetTransfer.com واحدة من أكثر شركات النقل والسفر استدامة في العالم. نقدم خدمة من الدرجة الأولى وأسعار مضمونة بأفضل الأسعار ومجموعة واسعة من المركبات والشاحنات الصغيرة. تعمل حاليًا في أكثر من 180 دولة وتقدم خدمات مع أكثر من 1000 مطار في جميع أنحاء العالم.

احتفالًا بشهر رمضان والعيد ، ستقدم GetTransfer للعملاء خصمًا بنسبة 10٪ على جميع الخدمات باستخدام الرمز الترويجي EID10 ، صالح حتى 5 مايو 2022.

حول GetTransfer.com

يوفر GetTransfer.com  ، المزود الرائد للنقل عالميًا ، حجوزات النقل وتأجير السيارات بسائق بأفضل الأسعار ويعمل حاليًا في أكثر من 180 دولة. يمكن للعملاء طلب التحويل من خلال تطبيق جوال سهل الاستخدام ومتوفر بأكثر من 20 لغة. يهدف نموذج الأعمال المتنامي والمستدام إلى التوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.