سامسونج تطلق برنامج استبدال الأجهزة مع أحدث هواتف Galaxy S22 في الإمارات

سامسونج تطلق برنامج استبدال الأجهزة مع أحدث هواتف Galaxy S22 في الإمارات

30 مارس، 2022 Off By DGNgate

يمكن للعملاء تبديل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في المتاجر أو عبر الإنترنت، وتوفير ما يصل إلى 3300 درهماً إماراتياً، واستخدامها للحصول على الهواتف الذكية الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة  29 مارس 2022 أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة المجال أمام المستهلكين في دولة الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy S22 الجديدة كلياً، عبر مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة  حتى  31 يوليو  2022. وسيتمكن محبو سامسونج في الدولة، توفير ما يصل إلى 3300 درهم إماراتي، عند استبدال هواتفهم الذكية الحالية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو الأجهزة اللوحية من أي علامة أخرى لقاء الحصول على هواتف Galaxy S22 أو Galaxy S22+ أوGalaxy S22 Ultra . وسيتمكن المستخدمون من الحصول على هاتف ذكي جديد من مجموعةGalaxy ، عبر استبدال ما يصل إلى ثلاثة أجهزة حالية، بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة.

سامسونج تطلق برنامج استبدال الأجهزة مع أحدث هواتف Galaxy S22 في الإمارات

وقال عثمان البورا، رئيس قسم تجارب الاتصالات المتنقلة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا إطلاق مبادرة ترقية الهواتف القديمة ومبادلتها للحصول على أحدث الأجهزة من سلسلة Galaxy S22 في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتؤكد هذه المبادرة على التزامنا المستمر في سامسونج لتقديم أفضل تجارب الاتصالات المتنقلة لعملائنا، عبر توفير خيارات متنوعة بما يتناسب مع القدرة الشرائية لجميع شرائح المستخدمين. على صعيد آخر، تتوافق فرص المبادلة التي نوفرها على نحو متكامل وإيجابي مع أهدافنا المستدامة، لتشجيع اعتماد الحلول الصديقة للبيئة. ويشرفني الإعلان عن هذه المبادرة الخاصة، وأتطلع إلى التعرف على آراء المستخدمين عند تجربة أحدث الهواتف من سلسلة Galaxy S22”.

ويمكن إجراء عملية التبادل عبر الإنترنت، من خلال اتباع أربع خطوات بسيطة:

  1. زيارة موقع com/ae وطلب أي من أجهزة Galaxy S22.
  2. زيارة الرابط samsung.com/ae/offer/mobile-trade-inواختيار ما يصل إلى ثلاثة أجهزة قديمة لاستكمال عملية التقييم.
  3. تحضير الجهاز (الأجهزة) القديمة – حيث سيتم الاتصال بالمستخدم من قبل أحد موظفي شركاء سامسونج لجدولة عملية الاستلام في غضون 2-3 أيام.
  4. سيتم تحويل المبلغ المحدد لقاء استبدال الجهاز (الأجهزة) القديمة إلى الحساب المصرفي الخاص بالمستخدم عند إنتهاء عملية التقييم.

كما يمكن إجراء عمليات الاستبدال عبر زيارة أقرب متجر من متاجر سامسونج أو متاجر التجزئة المختارة، والحصول على تقييم فوري للأجهزة القديمة من قبل الموظفين في المتجر، والحصول على خصم فوري لشراء أي منتج من منتجات مجموعة Galaxy S22 في المتجر بناءً على التقييم.

S22 و Galaxy S22+

تم تصميم هاتفي Galaxy S22 وGalaxy S22+ لمساعدتك على إنجاز المهام المطلوبة والاستمتاع بتجارب استخدام استثنائية حتى في أكثر الأيام ازدحاماً. وزودت مجموعة هواتف Galaxy S22 الرائدة ببطارية قوية تدوم طوال اليوم[i]، وشحن سريع بقوة 25 واط لتفادي بطء الأداء، كما يتميز جهاز Galaxy S22+ ببطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة. ومع ميزات التصوير الليلي التي تمكّن المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور ليلية أكثر سلاسة ووضوحاً، يساعد الجهازان الجديدان على الارتقاء بقدراتك الإبداعية إلى مستوى جديد، بدءاً من كاميرا هاتفك الذكي التي تم تعزيزها بتقنية VDIS المتقدمة التي تقلل من الاهتزاز لتحصل على صورة سلسة وأكثر وضوحاً حتى أثناء التنقل. كما تم تزويد كلا الجهازين بشاشة عرض تكيفية من طراز [ii]Dynamic AMOLED 2X بدقة 120 هرتز ، ما يساهم في ضمان تجارب أفضل أثناء اللعب ومشاهدة المحتوى. وتوفر مجموعة هواتف Galaxy S22 التي تم تعزيز مستويات الحماية فيها من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونج، العديد من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك بنية ARM الدقيقة، والتي تمنع الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة. وفيما يتعلق بمكونات الجهازين، يُعد الجهازان أوائل طرازات سلسلة S المصنوعة من الألمنيوم المقوى Armor Aluminium، وهو أقوى معدن ألمنيوم مستخدم على مستوى القطاع. وباعتبارها من أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، تقدم هواتف سلسلة Galaxy S22 قدرات رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى جانب مساهمتها في دعم كوكبنا. وتستخدم سامسونج الورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف أجهزة Galaxy S22، بما في ذلك غشاء الحماية المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. وتم تصميم كل علبة أيضاً من مواد صديقة للبيئة معتمدة من مختبرات UL، ومن ضمنها المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك أو المواد الحيوية.

Galaxy S22 Ultra

يؤسس هاتف Galaxy S22 Ultra معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي. ولأول مرة في سلسلة S Galaxy، يأتي قلم S المميز من Galaxy مدمجاً بحيث يمكنك الكتابة والرسم على شاشة Galaxy S22 Ultra الواسعة والتمتع بإحساس أكثر واقعية لتجربة الكتابة بالقلم على الورق. وتضمن لك كاميرا Galaxy S22 Ultra الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو، سواءً  كنت في اجتماع عمل مع زملائك أو كنت تشاهد الأفلام أو تتواصل مع أحبائك. ومع ميزات التصوير الليلي المتقدمة في هاتف Galaxy S22 Ultra، فإن قدراتك الإبداعية لن تعرف حدوداً بمجرد حلول الظلام. ويتميز هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا رباعية العدسات مع قدرات تقريب تصل إلى 100 ضعف، كما أن العدسة المزدوجة القوية[iii] تجعلك أقرب إلى الحدث بوضوح تام. ويمكن لعشاق ومحترفي التصوير الفوتوغرافي الاستفادة من تطبيق Expert RAW في هاتف [iv]Galaxy S22 Ultra. كما ستساعدك التجربة المشابهة لكاميرا DSLR على تخصيص الصور ومقاطع الفيديو لتبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط، باستخدام أدوات تحرير شاملة داخل الكاميرا تتيح لك تعديل سرعة الغالق ومستوى التعرض وغير ذلك. كما يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra مزوداً بأول بطارية في سلسلة Galaxy S تدوم لأكثر من يوم وبشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط حتى الآن ، حيث تمكنك البطارية من التسجيل لمدة 54 دقيقة أو بث 4 حلقات من سلسلتك المفضلة – كل ذلك بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط. ويعتبر هذا الهاتف أقوى جهاز Ultra تطوره سامسونج حتى الآن لتوفير تجارب جديدة تماماً للهاتف الذكي.

يمكن لمحبي منتجات Galaxy في جميع أنحاء المنطقة شراء سلسلة Galaxy S22  عبر متاجر سامسونج والمتاجر المعتمدة، بألوان الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر ، وتتميز هواتف Galaxy S22/22+ باللون الوردي الذهبي، بينما يتوفر هاتف Galaxy S22 Ultra باللون العنابي. وتتوفر أجهزة Galaxy S22/22+ بخيارين للتخزين، 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. ويأتي هاتف Galaxy S22 Ultra بخيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت و 512 جيجابايت

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط:https://news.samsung.com/mena

[i] تم التقدير مقابل ملف تعريف الاستخدام للمستخدم المتوسط / النموذجي. تم تقييمها بشكل مستقل بواسطة Strategy Analytics بين 2021.12.08-12.20 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة بإصدارات ما قبل الإصدار من SM-S901 و SM-S906 و SM-S908 في ظل الإعداد الافتراضي باستخدام شبكات 5G Sub6 (لم يتم اختبارها ضمن شبكة 5G mmWave). يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة والميزات والتطبيقات المستخدمة وتكرار المكالمات والرسائل وعدد مرات الشحن والعديد من العوامل الأخرى.

[ii] حصلت شاشة Dynamic AMOLED 2X مع Vision Booster على Galaxy S22 و S22 + على شهادة من VDE Germany بنسبة 100 بالمائة من حجم ألوان الهاتف المحمول في نطاق ألوان DCI-P3 ، مما يعني أن صورك ليست باهتة وستحصل على ألوان زاهية بشكل لا يصدق بغض النظر عن مستويات السطوع المختلفة. يمكن أن تحقق الشاشة ذروة سطوع تصل إلى 1750 شمعة في Galaxy S22 + و 1300 شمعة في Galaxy S22 لتحسين التباين بين الجوانب المظلمة والفاتحة للمحتوى الرقمي للحصول على جودة صورة أكثر إشراقًا ، مع نسبة تباين 3،000،000: 1 على Galaxy S22 + و a نسبة تباين 2،000،000: 1 في هاتف Galaxy S22 لتجعل تجربة هاتفك المحمول غامرة أكثر.

[iii] تتضمن ميزة تكبير الفضاء 100X تقريب بصري 10x وتقريب رقمي 10x مع تقنية AI Super Resolution. قد يؤدي التكبير بمقدار 10x في الماضي إلى تدهور بعض الصورة.

[iv] يجب تنزيل Expert RAW بشكل منفصل عن Galaxy Store مجانًا قبل الاستخدام.