قائد عام شرطة رأس الخيمة يعزز التنسيق والتعاون في مجال المتابعة والتحكم

لمياء زكي _رأس الخيمة 

سعياً نحو تكامل الجهود من أجل تحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة، الرامية إلى التكيف مع متغيرات المستقبل خلال الخمسين عاماً المقبلة، وإشراك كافة الفئات المجتمعية، والجهات والمؤسسات في استشراف المستقبل وتعزيز جودة الحياة.

قائد عام شرطة رأس الخيمة يعزز التنسيق والتعاون في مجال المتابعة والتحكم

استقبل سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، سعادة سعيد النيادي مدير عام مركز المتابعة والتحكم، وذلك بمكتب سعادته بمبنى القيادة العامة، في إطار تعزيز التنسيق والتعاون في مجال المتابعة والتحكم.

حيث استهدف اللقاء تعزيز جسور التواصل والتعاون المشترك، بين شرطة رأس الخيمة، ومركز المتابعة والتحكم، من خلال طرح ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، لتعزيز الجهود الوطنية وتدابير العمل المشترك، سعياً لتطبيق أفضل الحلول الأمنية المتقدمة والمتكاملة في تأمين المدن الذكية وتحقيق الاستدامة، بإتاحة أفضل مستوى حياة معيشية آمنة.

ومن جهته، أشاد مدير عام مركز المتابعة والتحكم، بجهود شرطة رأس الخيمة، في العمل على تحسين وتطوير وتعزيز جودة الحياة في الإمارة، عبر اتباع افضل الممارسات الإستراتيجية والتقنية في مجال المتابعة والتحكم، وفقاً للتشريعات النافذة في الإمارة.