مارجيز مونتي كارلو ومركز العافية والسبا سول يقيمان فعالية مارجيز إكسبيرينس لتسليط الضوء على أهمية العناية السليمة بالبشرة

كشفت مارجيز مونتي كارلو، العلامة السويسرية الشهيرة للعناية بالبشرة، بالتعاون مع شركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، الشريك الحصري للعلامات التجارية العالمية المختصّة بالعناية بالصحة والجمال والعطور في الإمارات والشرق الأوسط، ومركز العافية والسبا سول عن إقامة فعالية مارجيز إكسبيرينس في فندق شيراتون جراند دبي لتسليط الضوء على مزايا وفوائد علاجات العناية بالبشرة الفاخرة التي يتم تقديمها تحت إشراف معالجين مختصين باستخدام منتجات عالية الجودة.

مارجيز مونتي كارلو ومركز العافية والسبا سول يقيمان فعالية مارجيز إكسبيرينس لتسليط الضوء على أهمية العناية السليمة بالبشرة

وأتاحت الفعالية للضيوف التعرّف عن قرب على مجموعة من منتجات علامة مارجيز من خلال الاستمتاع بجلسة قصيرة للعناية ببشرة الوجه تحت إشراف مختصين، بهدف الاطلاع بطريقة عملية على الفوائد والميزات الأساسية لعلاجات مارجيز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فانيسا دوجلاس، المديرة والرئيسة التنفيذية لشركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة: “تضمّ منتجات مارجيز مونتي كارلو للعناية بالبشرة خمسة مكونات رئيسية تشمل الكولاجين وحمض الهيالورونيك ومزيج من بروتينات الصويا والأكسيدوريدكتاز، إضافة إلى فيتامينات A وE، والتي تعمل جميعها على تنشيط البشرة وترطيبها بشكل طبيعي. ونحن فخورون بحصد ثمار شراكتنا القيّمة مع فندق شيراتون جراند الذي وضع علاجات الوجه والجسم من مارجيز مونتي كارلو ضمن القائمة الرئيسية لعروض وخدمات مركز العافية والسبا سول.

لذلك ندعو الباحثين عن تجربة استرخاء متكاملة والاستمتاع بأفضل علاجات العناية ببشرة الوجه والجسم زيارة مركز العافية والسبا سول في فندق شيراتون جراند. ونحن واثقون بأن هذه التجربة المتكاملة التي يتيحها السبا ستلقى إعجاب الزوار وستدفعهم إلى تكرارها من جديد”.