أب جرايد تتحوّل إلى الربحية هذا الربع بمعدل إيرادات تشغيلي سنوي يتجاوز 300 مليون دولار أمريكي هذا الربع

مومباي، الهند؛ وأتلانتا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “أب جرايد” الآسيوية الرائدة المتخصصة في تكنولوجيا التعليم العالي وإحدى أكبر الشركات في جنوب آسيا، عن تحوّلها إلى الربحية مدفوعةً بنمو بنسبة 150 في المائة في الإيرادات مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي وهامش إجمالي مستقر بنسبة 70 في المائة، عبر جميع مصادر الدخل الخاصة بها.

وتتمتّع “أب جرايد” بمكانة جيدة بصفتها أكثر شركات تكنولوجيا التعليم العالي تكاملاً في العالم. وتُغطي الشركة جميع جوانب التعلّم مدى الحياة، بدءاً من الدورات الجامعية، والإعداد للاختبارات، والتعلم في الحرم الجامعي، والدراسة في الخارج، والدورات القصيرة، والبرامج التنفيذية، والشهادات الجامعية، وشهادات الدبلوم بالتعاون مع الجامعات الشريكة، وصولاً إلى شهادات الدكتوراه عبر شبكة الإنترنت.

وقال مايانك كومار، الشريك المؤسس والمدير الإداري لشركة “أب جرايد: “ساهم شغفنا بتحقيق أفضل النتائج لجميع المتعلمين، إلى جانب سجلّنا الحافل بمعدلات إتمام الدراسة الأفضل ضمن فئته حول العالم بنسبة 85 في المائة والذي أدّى إلى حصولنا على معدلات إحالة مرتفعة، وسمعة طيبة وقاعدة متعلّمين متكررين فيما يزيد عن 50 دولة، جزئياً في النمو الذي حقّقناه. وبفضل تركيزنا على الربحية، يُمكننا توسيع نطاق تأثيرنا وإتاحة التعلم عبر شبكة الإنترنت بأسعار معقولة وبنموذج تكلفة مناسب في أي مكان في العالم”.

وتمتلك “أب جرايد” أكبر سجل للأطروحات ودراسات الحالة على شبكة الإنترنت من جميع أنحاء العالم، وتتمتّع بفريق ذي مهارات عالية يضم أكثر من 300 مرشد ومدرب. وبذلك، تغدو تجربة التعلّم عبر شبكة الإنترنت قائمة على النتائج. وازدادت نسبة المهنيّين العاملين الذين يلتحقون بدورات عبر “أب جرايد” عن فئة الحالة الابتدائية بنسبة 30 في المائة وحققت ذروة وصلت إلى 250 في المائة. وأظهر تدقيق حديث أجرته إحدى الشركات المحاسبية الأمريكية الأربع الكبرى أنّ المتعلّمين عبر شبكة الإنترنت في “أب جرايد” يحتلّون أعلى مستويات العوائد على الاستثمار.

أب جرايد تتحوّل إلى الربحية هذا الربع بمعدل إيرادات تشغيلي سنوي يتجاوز 300 مليون دولار أمريكي هذا الربع

من جانبه، اختتم روني سكرووالا، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس في “أب جرايد” قائلاً: “يبشر أداء الربع الأخير بالخير فيما يتعلق ببقائنا على المسار الصحيح، عبر مدّ يد العون للقوى العاملة العالمية وتلبية احتياجاتهم. كما أننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا بعائدات إجمالية تبلغ 2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026”.

لمحة عن “أب جرايد”

تأسّست “أب جرايد” عام 2015، وهي شركة رائدة تقود ثورة التعلّم عبر شبكة الإنترنت، وتركّز على تعزيز النجاح الوظيفي لقوة عاملة عالمية تزيد عن 1.3 مليار شخص. وتُعدّ “أب جرايد” إحدى الشركات التقنية العالمية المتكاملة القليلة المتخصصة في التعلّم مدى الحياة – بدءاً من الطلاب الجامعيين وصولاً إلى المُتخصّصين العاملين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و50 عاماً وفي مختلف الدورات للطلاب في مرحلة ما قبل التخرج، والحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظائف، والدراسة في الخارج، والبرامج القصيرة والتنفيذية وصولاً إلى الشهادات العلمية والماجستير والدكتوراه . وبفضل قاعدة طلّاب تفوق مليوني شخص في أكثر من 100 دولة وأكثر من 300 جامعة شريكة وشركة مؤسسية راسخة تمتلك قاعدة عملاء تضم ألف شركة حول العالم.

ويستند محرك التعلم العالمي لشركة “أب جرايد” إلى أربع ركائز هي: (أ) السجل الواسع الذي تتمتع به من المحتوى الأصلي والمملوك والملكية الفكري، و(ب) منصتها التكنولوجية المملوكة من قبلها التي تُعدّ الأفضل ضمن فئتها، و(ج) خدمة التقديم البشرية عالية التواصل المدعومة من قبل المدربين والموجهين، و(د) سجل حافل بإتمام الدورات بنسبة 85 في المائة، مدعوماً بالنتائج المهنية مضمونة أداء بنسبة 80 في المائة.

وتمتلك “أب جرايد”، التي تحمل لقب الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم في قارة آسيا، بمكاتب في كلّ من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، والشرق الأوسط، والهند، وسنغافورة، وفيتنام، مع حضور في بلدان عدّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220318005467/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”