سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على أجهزة تلفاز 2022Neo QLED  في الإمارات

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على أجهزة تلفاز Neo QLED  التي تعتبر الأحدث على الإطلاق من مجموعة تلفزيونات العلامة، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من 18 مارس وحتى 4 أبريل 2022. وتتميز سلسلة Neo QLED الحاصلة  على شهادة الشاشة الصديقة للعيون والسلامة ودقة الألوان، من المعاهد العالمية المرموقة، بتحسينات استثنائية وميزات رائدة ترتقي بالجودة والأداء إلى المستويات التالية. وتساهم الوظائف المبتكرة ومن ضمنها: تجربة الصوت المحيطي الغامرة وأحدث تقنيات العرض وغيرها من التكنولوجيات المبتكرة، في توفير تجارب يومية محسّنة في المنزل، إلى جانب الاستمتاع باللعب على نحو أفضل مع مزايا ترفيهية من المستوى التالي.

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يعتبر الإبتكار من أهم أولوياتنا  للوفاء بالتزاماتنا تجاه المجتمعات التي نعمل فيها. وقد شهدنا خلال الفترة الماضية تحولات جذرية على مستوى احتياجات المستخدمين وتوقعاتهم، ومن الملحوظ أن الإقبال على أجهزة التلفاز المتطورة والرائدة بات أوسع من أي وقت مضى. ويسعدني الإعلان عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على أجهزة تلفاز Neo QLED الجديدة في الإمارات العربية المتحدة، والمصممة على نحو مبتكر لتوفير تجربة المشاهدة الأفضل على الإطلاق، باعتماد أحدث التقنيات المتطورة. وستشهد الأسابيع المقبلة حماساً استثنائياً مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لهذه السلسلة، حيث نتطلع إلى الاحتفال بهذه المناسبة مع جميع عملائنا”.

تجارب تلفزيونية مرئية متكاملة

توفر أجهزة 2022 Neo QLED صور واضحة بجودة محسّنة على نحو غير مسبوق، في وقت تتزايد توقعات المستخدمين لناحية مشاهدة المحتوى بدقة 8K التي ترتقي بمستويات الجودة على نحو مستمر. وبناء على ذلك تم تزويد الأجهزة الجديدة بأحدث التقنيات المتاحة، ومن ضمنها معالجNeo Quantum ، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات على مستوى تقنيات الصورة والصوت، لتوفير محتوى بصري فائق الدقة وتجارب صوتية غامرة تحاكي التجارب الواقعية على نحو مثالي. وقد تم تطوير معالج Neo Quantum Processor لهذا العام، عبر تزويده بخرائط تباين متقدمة باستخدام تقنية BLU (وحدة الإضاءة الخلفية)، وبالتالي توسيع مستوى السطوع من 12 إلى 14 بت لمزيد من التحكم في مصدر الضوء المتمثل في مصابيح Quantum Mini LED . كما يتميز هذا الجهاز بالقدرة على التحكم بمستويات الإضاءة بنطاق يبلغ 16384 إصداراً؛ أي أربعة أضعاف مستويات القدرة المتوفرة في الأجهزة من الإصدار السابق مع 4096 إصداراً فقط.

تتميز مجموعة أجهزة Neo QLED 2022 بتقنيات العرض الجديدة كلياً، ومن ضمنها تصميم Infinity One Design وتقنية الصوت الديناميكي الإحترافي Object Tracking Sound Pro الذي يتتبع حركة المشهد من جميع أنحاء الشاشة، لتوفير تجارب مرئية وصوتية غامرة من كافة الزوايا. وشهدت ميزات الصوت في جهاز Neo QLED تحسينات ملحوظة، حيث تقوم ميزةOTS Pro  التي تم تطويرها في منتجات العام 2022 بتتبع حركة المشهد من جميع زوايا الشاشة لنشر الصوت بالتالي في كافة أنحاء الغرفة، مع مكبرات فائقة تعمل على نحو مبتكر لإنشاء محيط صوتي علوي. كما يتميز 2022 Neo QLED  بتجربة Dolby Atmos  رائعة من سامسونج. وبالتالي يوفر الجهاز الجديد، مع مكبرات الصوت متعددة القنوات الموزعة على نحو متناسق، تجربة صوتية ديناميكية تجسد وقائع الأحداث من جميع زوايا الشاشة.

أجهزة مبتكرة ترتقي بأساليب الحياة اليومية

تقدم أجهزة تلفاز Neo QLED  الجديدة من سامسونج للمستخدمين أفضل التجارب في مجالات الترفيه والعمل والحياة المنزلية مع الارتقاء بمستويات الرفاهية، بفضل العديد من الميزات القابلة للتخصيص على نحو استثنائي. وتدمج التلفزيونات الجديدة بين مزايا اللياقة وقدرات الإنتاجية عبر إنجاز الأعمال والقيام بالمهام المتنوعة من المنزل، مع مجموعة من الميزات والتي تشمل القدرة على إدارة مستندات العمل باستخدام التلفاز، بالإضافة إلى الكم الهائل من الوظائف التي ترتقي بمستويات الترفيه. وصممت أجهزة QLED الأحدث من سامسونج، بشكل يلبي احتياجات  وحدات التحكم بالألعاب من الجيل التالي، لناحية الشاشة المتطورة التي تساهم في تحسين الأداء وترتقي بجودة الصورة. كما تتميز المجموعة بشريط Game Bar الجديد والبسيط في وضع الألعاب، ما يسمح للاعبين بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة بسهولة، والتحقق من معدل تأخر الإدخال، وتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية، بينما يرتقي المعالج الجديد من سامسونج بتقنية الذكاء الاصطناعي بتجارب اللعب بفضل المحتوى فائق الجودة.

وتؤدي التحسينات الملحوظة على مستويات جودة الصورة والصوت، مع توفير المزيد من خيارات الشاشات بأحجام متنوعة، بالإضافة إلى الأكسسوارات القابلة للتخصيص وواجهات الاستخدام المطورة، في شاشات التلفاز الجديدة لعام 2022، إلى تجسيد رؤية “شاشات في كل مكان، شاشات للجميع” على نحو أفضل مع صور نابضة بالحياة، وبيئات صوتية غامرة، و تجارب فائقة التخصيص.

وسيحصل العملاء الذين سيتقدمون للحصول على تلفزيون 2022 Neo QLED عبر خدمة الطلب المسبق من متاجر سامسونج و متاجر البيع بالتجزئة، في الفترة الممتدة من 18  مارس وحتى 4 أبريل على مكبر صوت مجاني، في حين سيحصل العملاء الذين يطلبون الأجهزة مسبقاً عبر موقع Samsung.com على مكبر الصوت، مع 5 أضعاف نقاط المكافآت، وخطة التقسيط الحصرية لمدة 24 شهراً بدون فوائد، بالإضافة إلى خيارات التبديل، وخدمات التوصيل والتركيب المجانية.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.