لوكا آند فريندز هو أول تطبيق تعليمي للأطفال قائم على الذكاء الاصطناعي في العالم يجمع بين اللياقة البدنية والتعلم وألعاب عالم الميتافيرس

لوكا آند فريندز هو أول تطبيق تعليمي للأطفال قائم على الذكاء الاصطناعي في العالم يجمع بين اللياقة البدنية والتعلم وألعاب عالم الميتافيرس

18 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دلهي، الهند – (بزنيس واير/“ايتوس واير”)-  توصي منظمة الصحة العالمية بممارسة الرياضة لمدة 60 دقيقة يومياً، إلا أن 80 في المائة من الأطفال يقصرون عن بلوغ هذا الهدف. لمساعدة العائلات والمدارس والبرامج غير المدرسية على معالجة هذه المشكلة في عالم اليوم القائم على التكنولوجيا، أطلقت شركة “جوفا إنترناشيونال” للصحة واللياقة تطبيق “لوكا آند فريندز”، وهو تطبيق ريادي جديد يستخدم تقنية التقاط الحركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتشجيع الأطفال على الحركة من خلال الألعاب التعليمية الممتعة والغامرة.

لوكا آند فريندز هو أول تطبيق تعليمي للأطفال قائم على الذكاء الاصطناعي في العالم يجمع بين اللياقة البدنية والتعلم وألعاب عالم الميتافيرس

يعد “لوكا آند فريندز” التطبيق الأول من نوعه الذي يجمع بين التعلم واللياقة البدنية، وهو مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و8 سنوات. يوفر التطبيق تجربة تعليمية تفاعلية وغامرة، فيشارك الأطفال بالألعاب التي تحثّهم على القيام بحركات أساسية مثل تمارين التمدد أو القفز للمس الإجابات الصحيحة أو التقاطها. وبذلك يبني الأطفال قدراتهم التي تشمل الصلابة والتحمل والتنسيق والمرونة بالتزامن مع ممارستهم للغة الإنجليزية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وفي هذا السياق، قال واين تشانغ، الرئيس التنفيذي لـشركة “جوفا”، مبتكر تطبيق “لوكا آند فريندز“: “في عصر يمضي فيه الأطفال وقتاً أطول أمام الشاشات، ابتكرنا طريقة لجعل ذلك الوقت مكرساً للمرح والتعلم النشطين”. وأضاف: “إنّ ألعاب التطبيق الجذابة، القائمة على مبادئ تعلّم اللغة الإنجليزية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، تساعد على ترسيخ العادات الصحية، مما يمنح الأطفال منصة مثالية لتحسين معارفهم وزيادة تمارينهم اليومية”.

وتشمل ميزات “لوكا آند فريندز” الرئيسة:

  • التفاعل الاجتماعي – يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم وأفراد أسرتهم للانضمام إلى هذه الألعاب الممتعة.
  • المحتوى التعليمي – أكثر من 100 درس ونشاط موائمة للمناهج المدرسية في اللغة الإنجليزية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  • المكافآت – برامج مكافآت لتحفيز الأطفال على البقاء نشطين.
  • لوحة تحكم للوالدين – تساعد الوالدين على مراقبة التقدم الذي يحرزه أطفالهم.
  • وضعية إعادة التشغيل – يمكن تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بكل جلسة ألعاب على الجهاز.

يمكن تحميل تطبيق “لوكا آند فريندز” مجاناً عبر متجري “جوجل” (“جوجل بلاي”) و”آبل” (“آبل آب ستور”) للتطبيقات.

لمحة عن “لوكا آند فريندز”

تتمثل مهمة “لوكا آند فريندز” في الجمع بين التعليم واللياقة البدنية لما فيه خير الأطفال في سن المدرسة الابتدائية. وتهدف رؤيتها إلى تغيير أنماط الحياة يومياً من خلال شعارها : “تحرك. تعلّم. إلعب”. يُعد “لوكا آند فريندز”، القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركته الأم “جوفا”، أول تطبيق من نوعه يجمع بين التعلم واللياقة عبر تقنية الحركة المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ويوفر التطبيق تجربة تعليمية غامرة وتفاعلية تشجّع الأطفال على الحركة وتعزز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الوقت عينه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.lucafriends.com/.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20220302006216/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”