اسطنبول تستضيف المعرض التجاري الرائد للمنسوجات المنزلية في شهر مايو

اسطنبول تستضيف المعرض التجاري الرائد للمنسوجات المنزلية في شهر مايو

17 مارس، 2022 Off By AETOSWire

إسطنبول—(بزنيس واير/“ايتوس واير”)— بعد انقطاعٍ دام عامين، يعود معرض المنسوجات المنزلية والإكسسوارات (“هومتيكس”) بنسخته السادسة والعشرين لينعقد في مركز إسطنبول للمعارض في الفترة ما بين 17-21 مايو. وبصفته أحد أهم المعارض التجارية في قطاع المنسوجات المنزلية، يُتوقع أن يستقطب المعرض اهتمام كبار منتجي المنسوجات المنزلية في جميع أنحاء العالم.

اسطنبول تستضيف المعرض التجاري الرائد للمنسوجات المنزلية في شهر مايو

وسيُقام معرض “هومتيكس” على مساحة عرضٍ تبلغ 200 ألف متر مربع في 11 قاعة في المركز. وسيضم المعرض بنسخته الجديدة لهذا العام أبرز الشركات المحلية والعالمية المصنعة للستائر والمناشف والبطانيات والسجاد وأقمشة المفروشات وغيرها من منتجات المنسوجات المنزلية. وفي هذا السياق، قال السيد إبراهيم بوركاي، رئيس غرفة التجارة والصناعة في بورصة: “ندعو جميع مصنعي المنسوجات المنزلية لحضور هذا الحدث بصفته أحد أهم المعارض في القطاع”.

المكان المثالي للتواصل

سيستعرض “هومتيكس” منتجات المنسوجات من بلدان متعددة مثل تركيا وفرنسا وإيطاليا والهند ونذرلاندز وباكستان وإسبانيا والولايات المتحدة. ووفقاً للسيد بوركاي، فإنّ هذا الحدث المرتقب يمثّل فرصة مثالية لإقامة علاقات جديدة وتعزيز التنمية في القطاع على الصعيد الدولي. ويُشكّل معرض “هومتيكس” مكاناً مثالياً للتواصل، فهو ملتقىً يجمع للجهات الفاعلة الرئيسية الوطنية والدولية القادرة على إحداث نقلات أو تغييرات جذرية في قطاع المنسوجات المنزلية.

ويجمع المعرض تحت سقفه غالبية أقسام سلسلة التوريد، ويمتاز بمجموعة متنوعة من المشاركين مثل الشركات المُصدّرة وتجار الجملة وأصحاب متاجر البيع بالتجزئة والموردين. وسيضمّ الحدث أيضاً “منطقة التوجهات” المُصمّمة خصيصاً لاستعراض أحدث التوجهات في مجال المنسوجات المنزلية وإجراء الأعمال المباشرة بين الشركات وعقد ندوات يحضرها بعض أهم المصممين والمبتكرين.

“أقوى وأكثر شمولاً”

وفقاً للسيد حسن حسين بيرم، رئيس جمعية مصنعي ورجال أعمال المنسوجات المنزلية بتركيا، سيُشكّل هذا الحدث أول معرض تجاري رئيسي في القطاع ينعقد بالتزامن مع التعافي العالمي من جائحة “كوفيد-19”. وقال: “عَبَّر العديد من قادة القطاع حول العالم عن تشوّقهم للمشاركة بالمعرض”.

وصرح السيد بيرم أنّ معرض “هومتيكس”، الذي سيعقد تحت شعار “أقوى وأكثر شمولاً”، سيترك آثار عميقة على قطاع المنسوجات المنزلية عالمياً، وسيُسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية المربحة بين المشاركين.

وتتولّى كلّ من جمعية مصنعي ورجال أعمال المنسوجات المنزلية بتركيا “تيتسياد” وشركة “جلوبال فاير إيجنسي” تنظيم المعرض الذي سينطلق في 17 مايو وسيستمر لخمسة أيام في مركز اسطنبول للمعارض في منطقة يشيلكوي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.hometex.com.tr/en.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

 40 total views,  1 views today