شركة ماست المتخصصة في مجال تكنولوجيا البناء تجمع تمويلاً بقيمة 9.5 مليون دولار أمريكي لاستكمال خطط التوسع الخارجي

شركة ماست المتخصصة في مجال تكنولوجيا البناء تجمع تمويلاً بقيمة 9.5 مليون دولار أمريكي لاستكمال خطط التوسع الخارجي

17 مارس، 2022 Off By AETOSWire

سيدني، أستراليا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): قامت “ماست”، الشركة الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا البناء، بجمع تمويل بقيمة 9.5 مليون دولار أسترالي بعد أقل من 12 شهراً من جولة التمويل الأولي، حيث تهدف إلى زيادة عدد موظفيها بمقدار الضعف تقريباً ومواصلة التوسع في الخارج.

وتولت قيادة الجولة شركة رأس المال الاستثماري “أو آي إف فتشرز”، بمشاركة كلّ من السيد شان ماك كرينور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “أسينيار”، وكريس بيترسون، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى “أسينيار”، وديفيد جابلونسكي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى “ماست”.

شركة ماست المتخصصة في مجال تكنولوجيا البناء تجمع تمويلاً بقيمة 9.5 مليون دولار أمريكي لاستكمال خطط التوسع الخارجي

كما ساهم المستثمرون الحاليون “أرتيزيان”، و”سيجنيفيكانت إيرلي فينتشر كابيتال”، و”إنفستيبل” و”جرافيل رود فنتشرز”، الصندوق الاستثماري التابع للمشاركين في تأسيس “أكونيكس” روب فيلبوت ولاي جاسبر، في جولة التمويل التي تجاوزت حدّ الاكتتاب بشكل كبير.

ومنذ جولة الاستثمار الأخيرة لشركة “ماست”، عملت الشركة على التوسع عن بعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط. وقد ضاعفت الشركة إيراداتها الشهرية المتكررة بمقدار أربعة أضعاف ويتم حالياً استخدامها عبر أكثر من 500 مشروع عالمي، بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 25 مليار دولار.   

وقال دوج فينسنت، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة “ماست” في هذا الصدد: “يلقى هدفنا المتمثل في تنظيم الفوضى الناجمة عن جداول بيانات مشاريع رؤوس الأموال والبنية التحتية الكبيرة تجاوباً واسعاً في القطاع. فقد أظهرت الاشهر الاثني عشر الأخيرة أننا نساهم بحلّ مشكلة حقيقية بالنسبة لمالكي برامج رأس المال والحافظات”.

وأضاف: “يساعدنا هذا التمويل على الاستفادة من الإمكانات الهائلة للبيانات التي توفرها منصتنا للعملاء لقيادة عملية اتخاذ القرارات والرؤى التنبؤية. سنقوم بمزيد من الاستثمارات في قدرات التعلم الآلي لمساعدة مدراء حافظات البنية التحتية على اتخاذ قرارات أسرع، وهذا يعدّ تغييراً كبيراً نظراً إلى أن المدراء كانوا يعتمدون سابقاً على بيانات مضى عليها أكثر من 60 يوماً في عملية اتخاذ القرارات.”

هذا وتتيح منصة “ماست” لأصحاب أصول رأس المال إمكانية الحصول على الشفافية والتحليل بالوقت الفعلي عبر حافظاتهم ومشاريعهم الفردية، ما يمكّنهم من اتخاذ قرارات فورية لتفادي الزيادة المفاجئة في التكاليف وهدر والوقت. إنها عملية كانت تتطلب تقليدياً تجميع آلاف المستندات وجداول البيانات. حالياً، تعمل الخوارزميات الذكية التابعة لـ “ماست” جزئياً على أتمتة هذه العملية، باستخدام البيانات لاتخاذ قرارات أفضل وقياس أداء المشاريع عبر حافظات البنية التحتية.

لمحة عن شركة “ماست”

تقدم شركة “ماست”، التي تأسست في عام 2019 على يد دوج فينسنت وجايمي سيريكسي، لمكاتب حافظات رأس المال والبنية التحتية منصة سحابية للبرمجيات كخدمة توفر وسيلة بسيطة وشفافة لإدارة برامج البناء خاصتها وإعداد التقارير بشأنها. في أقل من سنتين، قدمت الشركة خدماتها لمؤسسات الحكومة الفيدرالية والشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500”. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mastt.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220315006353/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”