العلامة التجارية الفاخرة للمركبات الكهربائية فويا تنطلق رسمياً في النرويج

العلامة التجارية الفاخرة للمركبات الكهربائية فويا تنطلق رسمياً في النرويج

14 مارس، 2022 Off By AETOSWire

أوسلو، النرويج – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أطلقت مجموعة” دونغفنغ جروب” رسمياً العلامة التجارية للمركبات الكهربائية الفاخرة “فويا” في العاشر من مارس 2022 في مرتفعات النرويج في إطار توقيع مذكرة تعاون بين ممثلين من كلّ من شركة “دونغفنغ” الصينية المحدودة لاستيراد وتصدير السيارات وشركة “إلكتريك واي” النرويجية. وسيتم تقديم متابعة للعملاء النرويجيين لتقديم منتجاتِ سيارات كهربائية عالية الأداء بالإضافة إلى خدمةٍ ممتازة.

العلامة التجارية الفاخرة للمركبات الكهربائية فويا تنطلق رسمياً في النرويج

وقال ما لاي، الرئيس التنفيذي لشركة “دونغفنغ” للاستيراد والتصدير، في إطار الكلمة التي ألقاها في حفل التوقيع: “من خلال النرويج، تخطو ’فويا‘ الخطوة الأولى نحو دخول الأسواق الأجنبية. وسنولي اهتمامنا مُستقبلاً لتوفير منتجات ’فويا‘ ومنصّاتها للعملاء في العديد من الأسواق الأوروبية”.

من جانبه، قال توري ألكساندر سولاند، الرئيس التنفيذي لشركة “إلكتريك واي” النرويج: “نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع ’دونغفنغ موتور‘، إحدى أكبر شركات صناعة السيارات في الصين، لطرح سيارات ’نوفا‘ في النرويج التي تُعدّ محطّتنا الأولى في القارة الأوروبية. ونحن متحمّسون لعرض سيارات ’فويا فري‘ الكهربائية الفاخرة والمريحة أمام الشعب النرويجي. وتتميّز هذه السيارات بالمسافة الجيدة التي تقطعها وبالمستوى العالي للمعدات والذكاء والأداء الممتاز لتلبية متطلبات النرويجيين، ما يُعدّ بحدّ ذاته مكسباً حقيقياً”.

ويُعدّ الشعب النرويجي أكثر الشعوب استخداماً للسيارات الكهربائية عالمياً، ما يجعل النرويج نقطة انطلاق ملائمة للعلامة التجارية الصينية الأسرع نمواً للمركبات العاملة بالطاقة الجديدة. وأسست مجموعة “دونغفنغ موتور جروب” فريقاً مُتخصّصاً بالتصدير لأوروبا يُبرم اتفاقيات تعاون في مختلف المجالات – على غرار المنتجات، والتسويق، والترويج للعلامة التجارية، والتمويل، وخدمات ما بعد البيع، للترويج لمشروع نشر سيارات “فويا” خارج الصين، وستبدأ مسيرة شركة “لانتو” الأوروبية من هنا بصفتها الاستثمار الرئيسي لمجموعة “دونغفنغ جروب”.

وستفتتح “فويا” أول صالة عرض لها في منطقة كلينغينبيرغاتا في وسط العاصمة النرويجية أوسلو، ثم ستشرع في مرحلةٍ ثانية في افتتاح صالات عرض في مدنٍ أخرى حيث ستُعرض سيارات “فويا” التي يُمكن طلبها عبر شبكة الإنترنت. وسيتمّ إطلاق الطراز الأول “فويا فري” في النرويج في يونيو من العام الجاري على أنّ تُسلّم للعملاء في الربع الأخير منه.

وبحسب الخطة، ستوسّع علامة “فويا” التجارية نطاقها في الأسواق الأوروبية، وستقوم بشكل تدريجي بتعزيز تخطيطات المنتجات، وتحسين تجربة المنتجات وخدمة المستخدم، وستضع حجر الأساس لتسمية “التكنولوجيا الصينية” لتنمية العلامة التجارية دولياً.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220310005770/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”