برومبيرو: البعثة التجارية البيروفية في دبي ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

برومبيرو: البعثة التجارية البيروفية في دبي ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

11 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): في خطوةٍ تهدف إلى خلق فرص للأعمال وإنشاء تحالفات استراتيجية والمساعدة في تعزيز العلاقات التجارية بين البيرو وسوق منطقة الشرق الأوسط، أقيم ملتقى البعثة التجارية متعددة القطاعات بدبي 2022 في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 8-9 مارس في حدثّ يؤذن بعودة البعثات التجارية الحضورية في البلاد، وفقاً للجنة الترويج للصادرات والسياحة في البيرو (برومبيرو).

برومبيرو: البعثة التجارية البيروفية في دبي ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

وستشهد هذه البعثة التجارية التي تُقام في إطار “إكسبو 2020 دبي”، مشاركة 44 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، 90 في المائة منها من مناطق مختلفة من البيرو.

وتغطي الشركات التي ستشارك في جلسات الأعمال الحوارية قطاعات التصدير، بالإضافة إلى استثمارات السياحة والأعمال. وعلى صعيد المشترين الدوليين ومنظمي الرحلات السياحية والمستثمرين، فيشارك إجمالي 57 من المشترين الدوليين منهم (20) من الإمارات العربية المتحدة و(8) من تايوان و(6) من كوريا الجنوبية و(13) من الهند و(4) من روسيا و(6) من دول أخرى في الخليج.

وستعرض الشركات البيروفية تحت مظلة العلامات التجارية الخاصة بالقطاع “سوبر فودز بيرو” و”ألباكا دل بيرو” و”كافي دل بيرو” أفضل عروضها القابلة للتصدير، إضافة إلى المجموعة المتنوعة من المكونات البيروفية، وبخاصة الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية التي تحظى حالياً بطلب مرتفع من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة.

وتتوقّع البعثة التجارية إجراء 400 لقاء تجاري بتوقعات تجارية تصل إلى 30 مليون دولار أمريكي. وستمنح بذلك دفعة قوية للنشاط السياحي الوطني، وللاستثمارات التجارية، من خلال تسليط الضوء على البيرو بصفتها وجهة آمنة وموثوقة ذات أسس اقتصادية راسخة.

وتعد البعثة التجارية متعددة القطاعات في دبي 2022، إلى جانب معرض ومؤتمر الصحة العربي في دبي “آراب هيلث دبي” (24 – 27 يناير) ومعرض الخليج للأغذية “جلفود” (13 – 17 فبراير)، والتي توقعت تحقيق ما مجموعه 23 مليون دولار أمريكي من الصفقات المحتملة، جزءاً من استراتيجية الترويج التجاري التي طرحتها الحكومة البيروفية بغية تأمين أكثر من 70 مليون دولار أمريكي في مجال الأعمال التجارية واستثمارات السياحة والأعمال بحلول عام 2024.

وشهدت صادرات البيرو إلى الإمارات العربية المتحدة خلال الأعوام الخمسة الماضية نمواً بمعدل سنوي قدره 8 في المائة. وفي العام الماضي، تجاوزت الشحنات 813 مليون دولار أمريكي. وتشير التقديرات إلى أن إجمالي الصادرات إلى هذا السوق، في أفضل التوقّعات، سيصل إلى 1,346 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220309005844/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”