نيروغ ستريت، أول شركة ناشئة تكنولوجية متخصصة في طب الآيورفيدا في الهند، موضوعٌ لدراسةٍ فريدة في كلية إنسياد أبو ظبي

نيروغ ستريت، أول شركة ناشئة تكنولوجية متخصصة في طب الآيورفيدا في الهند، موضوعٌ لدراسةٍ فريدة في كلية إنسياد أبو ظبي

11 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة

نظمت كلية إنسياد، وهي إحدى أبرز كليات إدارة الأعمال في العالم، دراسة حية فريدة من نوعها عن نيروغ ستريت، وهي الشركة الناشئة الأولى في الهند التي تقدم خدمات متكاملة في طب الآيورفيدا، وجرت الدراسة في مقر الكلية في الشرق الأوسط وتحديداً في حرمها في أبو ظبي.

نيروغ ستريت هي إحدى المنصات التكنولوجية المتخصصة في طب الآيورفيدا الأسرع نمواً في العالم، تقدم خدماتها بكل سلاسة لأكثر من 50 ألف طبيب الذين يستفيدون من منصتها لتبادل المعارف مع زملائهم وأقرانهم في المجال، وتوفر أيضاً سجلاً صحياً رقمياً، ومنصة تجارة إلكترونية، مع التركيز على توظيف الوسائل التكنولوجية بصورة استراتيجية. وفي يناير 2022، جمعت المنصة 5 ملايين دولار في جولة ما قبل التمويل من السلسلة B بقيادة الهلال للمشاريع الناشئة، وهي المنصة المختصة برأس المال الاستثماري المؤسسي لدى شركة الهلال للمشاريع.

وفي إطار هذه الدراسة الحية، شكّلت إنسياد أبو ظبي ست مجموعات مختلفة ضمت كل منها 31 من طلاب إدارة الأعمال التنفيذية. وبتوجيه من بروفيسور الاستراتيجية في إنسياد غولي تشين، عُرضت على المشاركين شركة نيروغ ستريت كحالة للدراسة وقُدمت لهم معلومات عنها، وطُلب منهم وضع استراتيجيات مبتكرة توجه مسار نمو نيروغ ستريت مع التركيز على منظور سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكيفية دمجه في عمل الشركة وتوجهها. وعَرض بعد ذلك الطلاب أفكارهم على لجنة تحكيم ضمت ريشاب مالك، شريك في جنغِل فينتشرز والمؤسس المشارك السابق في دروم؛ وأشوتوش سينها، الرئيس الاستراتيجي في نيروغ ستريت؛ وهوان ما، بروفيسور الاستراتيجية في إنسياد سينغافورة؛ وتوشار سينغفي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمارات في الهلال للمشاريع؛ وسودارشان باريك، نائب رئيس الهلال للمشاريع الناشئة.

نيروغ ستريت، أول شركة ناشئة تكنولوجية متخصصة في طب الآيورفيدا في الهند، موضوعٌ لدراسةٍ فريدة في كلية إنسياد أبو ظبي

وعلق في هذا الخصوص رام كومار، مؤسس نيروغ ستريت ورئيسها التنفيذي، قائلاً: “نحن ننطلق بكل عزم وقوة نحو تحقيق رؤيتنا لنغدو أفضل منصة تكنولوجية في طب الآيورفيدا، يقدمها مبتكروها في الهند لخدمة مجتمعات العالم أجمع. وبالتفاعل مع المواهب الشابة والخبرات الضليعة من جميع أنحاء العالم، تُفتَح أمامنا آفاق جديدة واسعة، ونحن نتشرف بأن تكون قصة نيروغ ستريت موضوع دراسة لطلاب كلية إنسياد أبو ظبي.”

وقال غولي تشين، بروفيسور الاستراتيجية في إنسياد سينغافورة، بدوره: “ترتقي نيروغ ستريت بطب الآيورفيدا المتكامل إلى أعلى المستويات إذ أنها تقدم منظومة استثنائية تركز على الشفافية والثقة وتوفر حلولاً تعزز العلاقة ما بين الطبيب والمريض. وقد استحوذت هذه الشركة الناشئة على اهتمامنا بنموذج أعمالها العبقري وقصة نموها، ووجدنا فيه مقومات ممتازة لتكون نموذجاً دراسياً وفرصة تعلم حي لطلابنا المتميزين في إنسياد.”

وأضاف توشار سينغفي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمارات في الهلال للمشاريع، قائلاً: “نحن فخورون بالانتشار العالمي الذي يحظى به نموذج أعمال منصة نيروغ ستريت التي تستمر بالنمو بوتيرة سريعة واستراتيجية، ونحن ملتزمون بالحفاظ على هذه الوتيرة وتعزيزها. يجسد مسار الاستراتيجية والدراسات الحية في كلية إنسياد روح الابتكار والمثابرة التي علينا أن نتحلى بها دائماً لنتمكن من النمو وسط منظومة الشركات الناشئة.”

عن نيروغ ستريت:

نيروغ ستريت هي منظمة رائدة ومفهوم مبتكر في منظومة طب الآيورفيدا، هدفها جعل طب الآيورفيدا الخيار الأول للعلاج. وتركز هذه الشركة التكنولوجية التي تقدم مجتمعاً طبياً وثيقاً ومنصة للتجارة الاجتماعية، على تطبيق أفضل الممارسات وتوفير أجود الخدمات في طب الآيورفيدا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع تحول العالم نحو طلب الرعاية الوقائية والاستباقية في المقام الأول، وصل الطلب على وسائل العلاج الشمولي مثل الآيورفيدا إلى أعلى مستوياته. وتلبية لذلك، تجمع منصة نيروغ ستريت شبكة واسعة من الممارسين والأطباء لتحسين صحة المجتمعات. وبالحلول التكنولوجية التي تتيحها نيروغ ستريت على منصتها، تمكن هذه الشركة الأطباء من تعزيز ممارساتهم التخصصية وتسهل عليهم الوصول إلى أجود الأدوية وقت طلبهم لها، وتوفر لهم مجالات واسعة للتعلم والكسب والعمل عن كثب مع الحكومات والجهات التنظيمية ومنظمات الأبحاث. وتشجع نيروغ ستريت الأطباء على إجراء ونشر دراسات لنماذج وتقارير بحثية، لتقدم للمجتمع علاجات قائمة على الأدلة مثل الطب الحديث.

عن الهلال للمشاريع

الهلال للمشاريع شركة عالمية مقرها الإمارات العربية المتحدة وتعمل ضمن أربع منصات هي: الهلال للمشاريع التطويرية، والهلال للمشاريع الاستثمارية، والهلال للمشاريع الناشئة، والهلال للمشاريع الابتكارية، وتمتد أنشطتها عبر قطاعات متنوعة تضم الموانئ والخدمات واللوجستية، والطاقة والهندسة، والأغذية والمشروبات، وطيران الأعمال، إضافة إلى مجالات أخرى منها الأسهم الخاصة ورأس المال المؤسسي واحتضان الأعمال. ويعمل لدى الهلال للمشاريع أكثر من 1,800 موظف وموظفة في 15 دولة.

تتبنى الهلال للمشاريع إطار عمل استثماري وتشغيلي طويل الأمد يقوم على الحوكمة المؤسسية والنمو الشامل والممارسات المهنية المسؤولة، وهي شركة رائدة على مستوى المنطقة في تنمية أعمال عالمية متنوعة ومستدامة تتميز بقدرتها على النمو والتوسع وتحقيق الربح.

عن إنسياد، كلية إدارة الأعمال العالمية

إنسياد هي إحدى أبرز وأكبر كليات الدراسات العليا في إدارة الأعمال في العالم، يجتمع تحت مظلتها أفراد وثقافات وأفكار لتنمية قادة مسؤولين يستطيعون أن يحدثو تغييرات إيجابية في الأعمال والمجتمعات. وتعكس أبحاثنا ومنهجياتنا التعليمية وشراكاتنا هذا المنظور العالمي وهذا التنوع الثقافي.

يمتد النطاق التعليمي والبحثي لكلية إنسياد على أربع مناطق إقليمية في العالم، إذ لها فروع في أوروبا (فرنسا)، وآسيا (سينغافورة)، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (أبوظبي)، ومؤخراً في أمريكا الشمالية (سان فرانسيسكو). ويعمل كادرها التعليمي المكون من 166 متخصص مرموق من 41 دولة على تنمية مهارات وإمكانيات أكثر من 1,500 طالب سنوياً ضمن برامجها التي تضم الماجستير في الإدارة، والماجستير في إدارة الأعمال، والماجستير التنفيذي العالمي لإدارة الأعمال، وبرامج ماجستير تخصصية (ماجستير تنفيذي في المالية وماجستير تنفيذي في التغيير)، وبرامج دكتوراة. ويشارك أكثر من 11 ألف تنفيذي في برامج إنسياد للتعليم التنفيذي كل عام.

وتستمر إنسياد في الابتكار وإجراء أحدث الأبحاث عبر جميع برامجها، وتقدم للمجتمع قادة أعمال يمتلكون المعرفة والوعي للعمل والنجاح في أي مكان وقطاع. وتدفعنا قيمنا الرئيسية إلى تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع العالمي باعتبارنا كلية إدارة الأعمال العالمية.

*المصدر: “ايتوس واير”