بلوتاس تريدينج وميسولا وفريم يكرّمون الفائزين في كأس دبي الذهبية للبولو 2022

الفرق الفائزة تحصل على باقات هدايا فاخرة من علامة فريم الإيطالية والرائدة في ابتكار منتجات العناية بالجمال في حوض المتوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 مارس 2022: كرّمت بلوتاس تريدينج، الشريك الحصري للعلامات التجارية العالمية المختصّة بالعناية بالصحة والجمال والعطور في الإمارات والشرق الأوسط، بالتعاون مع علامتي ميسولا وفريم، اللتين تقدّمان أول مجموعةٍ كاملة من منتجات وخدمات العناية بصحة البشرة وعافيتها وشبابها، الفائزين في بطولة كأس دبي الذهبية للبولو لعام 2022 والتي أقيمت في منتجع ونادي الحبتور للبولو.

وحصل الفائزون بدورة هذا العام من البطولة، التي تُعد واحدة من أهم بطولات البولو العالمية، على باقة هدايا من منتجات فريم؛ قدمها لهم كل من فانيسا دوجلاس، الرئيسة التنفيذية لبلوتاس تريدينج، الشريك الحصري لعلامتي ميسولا وفريم في الإمارات؛ إلى جانب فلوريان سوسيفا، الشريكة المؤسسة ومطوّرة التسويق الاستراتيجي والأعمال، وسافانا هيلبراند، المديرة العالمية للعلامة، لدى ميسولا لمنتجات التجميل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فانيسا: “نشعر بالسعادة والامتنان للحصول على هذه الفرصة لتعريف الجمهور الراقي لهذه الرياضة في المنطقة على علامتي ميسولا وفريم، اللتين تقدّمان الحلول الفاخرة والمتطورة للعناية بالجمال. كما نتوجّه بالتهنئة لجميع الفائزين الاستثنائيين والمنظمين المميزين على هذه الفعالية الناجحة”.

ومن جهته، قال فلوريان: “تتشرف علامتا ميسولا وفريم بأن تكونا جزءاً من هذه الفعالية الرياضية الممتعة والمليئة بالمرح، والتي تتابعها نخبةٌ من سكان دبي والإمارات بحماس كبير. ويسعدنا الوصول إلى هذا الجمهور الرائع والواعي، باعتبارنا علامةً تجاريةً راقيةً وفاخرةً تتميز باستخدام مكوناتٍ طبيعية عالية الجودة وفق أحدث التقنيات المتقدمة”.

وأضافت سافانا: “ويسعدني أن أهنئ أبطال هذه الدورة على فوزهم المستحق، وأتوجه بخالص شكري للمنظمين الذين أتاحوا لنا المشاركة في هذه الفعالية الرياضية المرموقة”.

وتعتزم علامتا ميسولا وفريم التواجد على منصة J14 ضمن فعالية ومعرض بروفيشنال بيوتي في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يُقام في 7 مارس 2022 في فستيفال أرينا بإمارة دبي.