انطلاق أول مهرجان رقمي بديل للواقع في دبي

انطلاق أول مهرجان رقمي بديل للواقع في دبي

10 مارس، 2022 Off By DGN Gate

مهرجان رقمي بديل للواقع لا مثيل له، ومعرض NFT، وقمة Web3، وأداء خارجي متعدد الأبعاد. كل ذلك في مكان واحد.

مهرجان رقمي بديل للواقع لا مثيل له، ومعرض NFT، وقمة Web3، وأداء خارجي متعدد الأبعاد. كل ذلك في مكان واحد.

(دبي ، 8 مارس 2022): من المقرر أن يقام مهرجان WOW (World of Web3) الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سلسلة من الفعاليات التي تشمل “WOW Summit” ، و معرض NFT”” الكبير ، “BusinessExpo” و “Metafest” ، أداء متعدد الأبعاد وغامر في الهواء الطلق. المهرجان ،  الذي من المقرر أن يبدأ في 12 مارس ويستمر حتى 18من نفس الشهر ، يهدف إلى زيادة فهم المجتمع لتقنية Web3 ، وانتشارها في الأسواق الناشئة ، بالإضافة إلى تأثيرها على الابتكار ، والحياة كما نعرفها.

الحدث الرائد، قمة WOW، سيقام في الفترة من 13 إلى 16 مارس في برج بارك Burj Park ، دبي ، وتنظمه  GuyWayEvents. يسعى WOW Summit للبحث عن ظاهرة “Alternative Reality” ، مع التركيز على أحدث التطورات في صناعة قاعدة البيانات الموزعة. في اليوم الثاني ، سنلقي نظرة على تأثير Web3 على الصناعات الإبداعية من خلال سلسلة من المحادثات. أما في الخاتمة فسوف يتم تسليط الضوء على أحدث التطورات في صناعة المعدات و البرمجيات الرقمية.

كشفت WOW أيضًا عن أسماء المتحدثين البارزين في الحدث، والتي تشمل على سبيل المثال بدون الإقتصار على :

  • الدكتور مروان الزرعوني – الرئيس التنفيذي لمركز Blockchain الإمارات العربية المتحدة
  • هدى عبدالله الخزيمي – رئيسة الجمعية الرقمية الإماراتية للمرأة
  • سعيد الدرمكي – مؤسس SheeshaFinanceandco و المؤسس المشارك لـ AlphabitDigitalCurrencyFund
  • رالف جلابيشنيغ – مؤسس واحة كريبتو CryptoOasis
  • جامس وو- المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DFG
  • ألكس ناسيمنتو – مدير إدارة 7CC
  • علي مادهافجي – ManagingPartnerofBlockchainFoundersFundand LP atLoyal VC DraperGorenHolm &
  • نيلس تارانت أورتيز ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Paypolitan
  • غوراف دوباي- الرئيس التنفيذي لـTDeFi ، TradeDogincubatorandadvisor.
انطلاق أول مهرجان رقمي بديل للواقع في دبي

معرض WOW PopUpGallery ( (13/03 – 16/03

تم تعيين معرض PopUpGallery لإظهارواحد من أكبر عروض NFT & Digital Art في الإمارات ، ويضم أعمالًا فنية من بعض الفنانين الرقميين الرائدين في العالم ، ومجموعات مُنسقة من المعارض الكبرى. إن المشروع والمعرض الرئيسيين ، بعنوان “الواقع البديل” “AlternativeReality” ، مخصصان لتأثير تكنولوجيا قاعدة البيانات الموزعة والظواهر التي تقف وراءها على تطور الفن المعاصر ككل في العالم الرقمي. شارك في المعرض فنانون من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وبربادوس والسويد وأستراليا وتركيا والصين واليابان ولبنان ودول أخرى.

WOW Metafest   ((13/03 – 16/03

The WOW Metafest ، تجربة غامرة بالكامل من شأنها أن تأخذ الحدث إلى أبعاد ، وواقعية غير طبيعية ، و يمكن الوصول إلى الواقع المعزز من خلال التوائم الرقمية. سيحصل الزوار على فرصة الاستماع إلى المتحدثين الافتراضيين والتفاعل مع الكائنات الفنية ثلاثية الأبعاد وتلقي فن رقمي مجاني.

WOW BusinessExpo  ((13/03 – 16/03

من المقرر أن يستضيف WOW Business Expo بعضًا من الشركات الرائدة في صناعة قاعدة البيانات الموزعة في العالم، حيث سيعرضون مشاريعهم، ويقدمون استشارات مجانية واجتماعات فردية، بالإضافة إلى التواصل مع الحاضرين المهتمين.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة: