برومبيرو: بعثة التجارة متعددة القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

برومبيرو: بعثة التجارة متعددة القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

10 مارس، 2022 Off By AETOSWire

من أجل توليد الأعمال التجارية وإقامة التحالفات الاستراتيجية والمساعدة في تعزيز العلاقات التجارية بين بيرو وسوق الشرق الأوسط ، عقدت البعثة التجارية متعددة القطاعات لدبي 2022 في الإمارات العربية المتحدة يومي 8 و 9 مارس ، وهو حدث يمثل عودة المقابلات وجها لوجه للبعثات التجارية للبلد ، ذكرت لجنة تعزيز بيرو للصادرات والسياحة (برومبيرو).

هذه الأداة التجارية ، في إطار إكسبو 2020 دبي ، ستشارك فيها 44 شركة صغيرة ومتوسطة ، 90٪ منها من مختلف مناطق الدولة.

برومبيرو: بعثة التجارة متعددة القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ستصل إلى صفقات بقيمة 30 مليون دولار أمريكي

تغطي الشركات التي ستشارك في المائدة المستديرة للأعمال قطاعات التصدير ، فضلاً عن استثمارات السياحة والأعمال. إلى جانب المشترين الدوليين ومنظمي الرحلات السياحية والمستثمرين ، هناك 57 مشترًا دوليًا من الإمارات العربية المتحدة (20) وتايوان (8) وكوريا الجنوبية (6) والهند (13) وروسيا (4) ودول الخليج. (6) يشاركون.

ستعرض الشركات البيروفية تحت مظلة العلامات التجارية للقطاع Super Foods Peru و Alpaca del Peru و Cafés del Peru و Alpaca del Peru ، أفضل عروضها القابلة للتصدير ، بالإضافة إلى تنوع المكونات البيروفية ، وخاصة الأطعمة الفائقة ، في الوقت الحاضر عند ارتفاع الطلب من قبل المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

البعثة التجارية ، التي تتوقع إجراء 400 تعيين تجاري بتوقعات تجارية تبلغ 30 مليون دولار أمريكي ، ستعطي أيضًا دفعة قوية للنشاط السياحي الوطني ، وللاستثمارات التجارية ، من خلال إظهار أن بيرو وجهة آمنة وموثوقة ، ذات اقتصاد قوي أسس.

تعد مهمة دبي التجارية متعددة القطاعات 2022 ، جنبًا إلى جنب مع معارض الصحة العربية في دبي (24-27 يناير) ومعرض جلفود (13-17 فبراير) ، والتي توقعت 23 مليون دولار أمريكي في الأعمال المحتملة ، جزءًا من استراتيجية الترويج التجاري التي أثارتها تهدف حكومة بيرو إلى تأمين أكثر من 70 مليون دولار أمريكي في استثمارات الأعمال والسياحة والأعمال بحلول عام 2024.

في السنوات الخمس الماضية ، نمت صادرات بيرو إلى الإمارات العربية المتحدة بمعدل سنوي قدره 8٪. في العام الماضي ، تجاوزت الشحنات 813 مليون دولار أمريكي. وتشير التقديرات إلى أن إجمالي الصادرات إلى هذا السوق ، في ظل سيناريو متفائل ، سيصل إلى 1،346 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://peruexpodubai.com/ar/business-events/expo-perú-dubai

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/52592460/en

*المصدر: “ايتوس واير”