عودة لوب للمنافسة في رالي أبوظبي الصحراوي

عودة لوب للمنافسة في رالي أبوظبي الصحراوي

10 مارس، 2022 Off By DGN Gate

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2022: احتل سيباستيان لوب المركز الثاني في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي بعد رحلة خالية من المتاعب عبر الرمال الصحراوية والكثبان الرملية في درجات حرارة تقارب 40 درجة.

وأسفرت النتيجة عن احتلاله المركز السادس في فئة تي1 بعد مرحلة أولى مخيبة للآمال، والتي شهدت خسارته ما يقرب من ساعتين ونصف الساعة بعد أن تسببت أعطال بإتلاف عمود القيادة بسيارته برودرايف هانتر، مما أجبره على القيادة بالدفع الأمامي لما يقرب من نصف المرحلة.

ومع تركيزه وفريق البحرين ريد إكستريم على الفوز ببطولة العالم الصحراوية الطويلة الافتتاحية لعام 2022، كان من المهم الحصول على نقاط ثمينة لهذه المرحلة، ولكن أيضاً التركيز على الترتيب النهائي في نهاية الرالي المصنف كالجولة الثانية من البطولة.

عودة لوب للمنافسة في رالي أبوظبي الصحراوي

وفاز منافس لوب الرئيسي في البطولة ناصر العطية بالمرحلة الأولى، لكن بعد خروجه من المنافسة في المرحلة الأولى، وتأخره الآن 18 ساعة خرج من المنافسة.

وقال لوب: “كان الأمر صعباً حقاً اليوم. لقد كانت مرحلة صعبة للغاية مع الرمال الناعمة والكثبان الرملية مما جعلها بطيئة جداً. ومع ذلك، كانت السيارة جيدة وسريعة بالفعل في درجات الحرارة المرتفعة. لقد حصلنا على أربع نقاط للبطولة وهذا هو الشيء المهم. الآن نركز على الغد “.

وقال جوس بيتيلي، مدير فريق البحرين ريد إكستريم “قام الفريق بعمل رائع لإعادة بناء سيارة لوب الليلة الماضية بعد الاعطال في المرحلة الأولى. لقد كانت درجة الحرارة هنا 39 درجة، وهي أعلى درجات الحرارة التي شهدناها على الإطلاق خلال تشغيل هذه السيارة، وقد مرت بسرعة جيدة حتى مع السرعات المنخفضة”.

“وأضاف يعني فوز ناصر في المرحلة الأولى أنه فتح فجوة بنقطتين في البطولة. ومع ذلك، فإن هدفنا هو رفع مستوى الصدارة الاجمالية للحدث بشكل عام حتى نضمن المزيد من النقاط في النهاية “.

ويحصد المتصدرون الخمسة الأوائل في البطولة النقاط الإجمالية: خمس نقاط من المركز الأول للمركز الخامس. ثم هناك نقاط في النهاية أيضاً بالنسبة للترتيب العام. ان هناك ثلاث مراحل متبقية ونحو 1200 كم من رالي أبوظبي الصحراوي.