مؤتمر كوريا الطبي لعام 2022 يُناقش التغييرات والتوجهات المستقبلية لقطاع الرعاية الصحية العالمي

مؤتمر كوريا الطبي لعام 2022 يُناقش التغييرات والتوجهات المستقبلية لقطاع الرعاية الصحية العالمي

8 مارس، 2022 Off By AETOSWire

سول، كوريا الجنوبية — (بزنيس واير/“ايتوس واير”) — سيُعقد مؤتمر كوريا الطبي لعام 2022، الذي تستضيفه وزارة الصحة والرعاية الكورية (الوزير كوون ديوك تشول) وينظّمه معهد تطوير القطاع الصحي في كوريا (الرئيس كوون سون مان) في قاعة الاجتماع الآسيوي الأوروبي (“إيه إس إي إم”) في كويكس بمدينة سول يومَي العاشر والحادي عشر من مارس. ويتوفّر المؤتمر أيضاً عبر شبكة الانترنت (https://medicalkorea2022.kr) في الفترة الممتدة من العاشر إلى الخامس عشر من مارس.

هذا وقد تطوّر مؤتمر كوريا الطبي، وهو اليوم في نسخته الثانية عشرة، ليرسّخ مكانته بصفته مؤتمراً دولياً رائداً يوفّر تحليلاً ذات صلة بسوق الرعاية الصحية العالمية، وآفاق التغيير، وما يخبئه المستقبل لهذا القطاع.

يُعقد مؤتمر كوريا الطبي لعام 2022 تحت شعار “الرعاية الصحية العالمية، قفزة جديدة إلى الأمام” وسيتناول التغييرات ومستقبل قطاع الرعاية الصحية العالمية في الحقبة الجديدة التي يشهد فيها العالم عودةً إلى الحياة الطبيعية بعد تفشّي جائحة “كوفيد-19”.

مؤتمر كوريا الطبي لعام 2022 يُناقش التغييرات والتوجهات المستقبلية لقطاع الرعاية الصحية العالمي

سيضّم الحدث مجموعة متنوعة من المؤتمرات، والندوات، واجتماعات الأعمال، ويتضمّن قاعة مخصّصة للرعاية الصحية الرقمية.

ويناقش المؤتمر ستة محاور، من ضمنها “الرعاية الصحية العالمية، قفزةٌ جديدةٌ إلى الأمام”، بمشاركة 35 متحدثاً سيتعمقون في الاتجاهات المتغيرة لقطاع الرعاية الصحية العالمية الناتجة عن جائحة “كوفيد-19” ويقدّمون نظرةً حول التغييرات المستقبلية.

خلال الجلسة الأولى، سيلقي السيد ماورو إف غولن، مؤلف كتاب “2030: كيف ستصطدم أكبر اتجاهات اليوم وتعيد تشكيل مستقبل كل شيء” وعميد كلية “كامبريدج جادج” لإدارة الأعمال بجامعة كامبريدج، خطاباً افتتاحياً يستعرض فيه التغييرات في الرعاية الصحية القائمة على التغيرات الديموغرافية والتقدم التكنولوجي. ويلي ذلك محاضرات يلقيها كلٌّ من دانيال كرافت، رئيس كلية الطب بجامعة التفرد، وكيث بولارد، رئيس تحرير مجلة السفر الطبي الدولي، ونيلز فان نامين، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية العالمي في شركة “سيفا لوجيستيكس”. تجدر الإشارة إلى أنه سيتمّ تسجيل جميع محاضرات الجلسة الأولى مسبقاً وستُبثّ عبر شبكة الإنترنت.

وبالنسبة للمعاهد والشركات الطبية الكورية التي تسعى إلى التوسع خارج كوريا، سيوفّر المؤتمر عشرة برامج لفعاليات جانبية تضمّ ندوات لإلقاء نظرة على التغييرات والاتجاهات في مجال الرعاية الصحية العالمية.

علاوة على ذلك، سيتضمن المؤتمر فعالية “اجتماعات الأعمال”، التي ستشكّل مكاناً للتواصل والتعارف، يسمح بالربط بين المشترين الأجانب المشاركين والعاملين في مجال استقطاب المرضى الدوليين وتوسيع النطاق العالمي للأدوية وبين الشركات الكورية العاملة في مجال الرعاية الصحية. وستشارك الشركات الكورية في هذا الحدث انطلاقاً من القاعة “إي” بكويكس بمدينة سول، وسيتم التواصل مع المشترين الأجانب من خلال المنصة الافتراضية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: ايتوس واير