إطلاق منصة تبادل جديدة للعملات المشفرة على الموقع الإلكتروني “بيت ماركتس” دوت كوم Bitmarkets.com

إطلاق منصة تبادل جديدة للعملات المشفرة على الموقع الإلكتروني “بيت ماركتس” دوت كوم Bitmarkets.com

4 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن الموقع الإلكتروني “بيت ماركتس” Bitmarkets.com عن إطلاق منصة تبادل للعملات المشفرة. يشكّل المشروع استجابة للطلب المتنامي بشكل ديناميكي من سوق المستثمرين الأفراد والمؤسسيين على خدمات آمنة وميسرة ومحلية في مجال التداول والاستثمار وإيداع الأصول المالية الافتراضية.

وفي هذا السياق، قال بيتر سامر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـموقع “بيت ماركتس“: “بهدف تزويد عملائنا ببيئة بسيطة وآمنة لتداول العملات المشفرة، أنشأت فريقاً متفانياً من الأخصائيين في قطاع التكنولوجيا والأمن الإلكتروني، وكذلك في مجال الامتثال المالي والقانوني. وقمنا بتحليل سوق العملات المشفرة بشكل صحيح لتحديد أفضل شروط التداول لكل عميل من عملائنا بغض النظر عن خبرتهم في تداول العملات المشفرة والتعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘”. وأضاف سامر، كاشفاً النقاب عن بعض جوانب استراتيجيته: “أعتقد أن النهج المخصص للاحتياجات الفردية والخصوصية الإقليمية، بما في ذلك استخدام اللغات المحلية لكل منطقة من مناطق الأسواق، هي من العوامل الأساسية التي ستجعل من منصتنا لتبادل العملات الرقمية متاحة لمجموعة أوسع من المستثمرين والمتداولين”.

إطلاق منصة تبادل جديدة للعملات المشفرة على الموقع الإلكتروني “بيت ماركتس” دوت كوم Bitmarkets.com

يساهم موقع “بيت ماركتس” Bitmarkets.com بجعل أسواق العملات المشفرة القائمة في متناول الجميع من أي موقع حول العالم. يعدّ موقع “بيت ماركتس” Bitmarkets.com عبارة عن بورصة للعملات المشفرة، توفر إمكانية وصول سهلة ومريحة وأقصى درجات الأمن وخدمات محلية للعملاء من الأفراد والمؤسسات. يمكن التبادل في البورصة باستخدام أكثر من 20 لغة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bitmarkets.com

إنّ موقع “بيت ماركتس” Bitmarkets.com مدعوم ومشغّل من قبل “يونيكورن تكنولوجيز” المحدودة، وهي شركة تقدم حلول البرمجيات وتقنيات الأصول الرقمية وأصول مالية افتراضية بواسطة شبكة من النظراء ومنصة مركزية للتداول مع الحفاظ على أقصى مستويات الأمن لتحقيق تجربة عملاء رائعة.

*المصدر: “ايتوس واير”