فارنك تفوز بجائزة تقدير المرموقة للتميز في الصحة والسلامة

فارنك تفوز بجائزة تقدير المرموقة للتميز في الصحة والسلامة

3 مارس، 2022 Off By DGNgate

فاز رانجيث راج، مدير الصحة والسلامة والبيئة في إكسبو 2020 لشركة فارنك التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بجائزة تقدير المعترف بها للتميز في الصحة والسلامة

 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تم تنظيم النسخة الخاصة من جوائز تقدير لتكريم التميز بين مقاولي إكسبو 2020 ومقدمي الخدمات لالتزامهم المستمر بضمان رعاية العمال وتنفيذ أعلى معايير الصحة والسلامة والجودة والبيئة، حيث فاز رانجيت راج، مدير الصحة والسلامة والبيئة لشركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة “تقدير” للصحة والسلامة خلال حفل تكريم أقيم في مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020 يوم الخميس الماضي 24 فبراير 2022.

وبهذه المناسبة علّق رانجيت راج، مدير الصحة والسلامة والبيئة لشركة فارنك بعد تسلمه جائزته من سعادة اللواء عبيد محير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وأحمد الخطيب، رئيس التطوير والتسليم في إكسبو 2020 دبي قائلاً: “لقد أدى انتشار جائحة كوفيد-19 إلى مواجهة العديد من التحديات في موقع إكسبو 2020 دبي، حيث تصرفت فرق الصحة والسلامة والرعاية الاجتماعية في شركة فارنك بسرعة لتوفير إدارة استراتيجية للأزمات للحد من تفشي الجائحة بين عمالنا والنتيجة كانت تعطلًا بسيطًا إن وجد في تقديم خدماتنا التشغيلية”.

وأضاف راج قائلاً: “لقد لعبت القوى العاملة لدينا دورًا هاماً في الحد من أي حالات تفشي أخرى، وقد قاموا جميعًا بأداء تلك المهمة بكل مسؤولية، حيث كانوا مدركين جيدًا للتأثير المحتمل على زملائهم، وكان هذا والتعاون هو مفتاح نجاح خطتنا للتخفيف من انتشار الجائحة، وكان ذلك بمثابة روح الفريق الحقيقية”.

وسارع زملاء راج إلى تهنئته على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، حيث علق بابار حسين، رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة في شركة فارنك قائلاً: “أشرفت بدعم من رانجيت على تنفيذ نظام تتبع ورصد وإبلاغ مفصل تضمن استخدام آلات القياسات الحيوية للمسح الحراري والتي نبهت الإدارة تلقائيًا بالموظفين الذين يعانون من ارتفاع درجات حرارة الجسم، فلقد كان عملاً جماعيًا استثنائيًا”.

وأضاف ريان ميتشل، مدير رعاية العمال في شركة فارنك قائلاً: “نظرًا لأنني من خلفية الصحة والسلامة والبيئة، فإنني أشارك من منظور مهني مماثل وتقدير لما يعنيه هذا التقدير الرائع من خلال الفوز بتلك الجائزة”.

إلى جانب جائزة راج، فقد تم تكريم فارنيك أيضًا لتميزها في فئات رعاية العمال والصحة والسلامة في جميع أنحاء دبي.

هذا وقد كان يتوجب على شركة فارنك للتأهل نحو الفوز بتلك الجائزة تقديم أمثلة على أفضل ممارسات التوظيف والاستخدام الشامل للمعايير العالمية بما في ذلك سياسات العمل والمرافق والبنية التحتية والصحة والسلامة وأمن العمل والتوظيف والأجور والعدل والشفافية وتصورات العمل ومؤشرات الأداء الرئيسية الأخرى.

وقد تم منح شركة فارنك بطاقات تقدير الذهبية للتميز كتكريم على جهودها، بينما حصل جميع القوى العاملة على بطاقات تقدير الزرقاء للتميز تكريماً على تفانيهم في العمل.

تسمح البطاقات الممنوحة من قبل تقدير لشركة فارنك بتوفير ملايين الدراهم سنويًا من خلال الحوافز الحكومية من قبل أربع هيئات حكومية وهي: هيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي وبلدية دبي، بحيث يمكن لموظفي فارنك أيضًا الاستفادة من الخصومات التي تقدمها أكثر من 60 مؤسسة ومتجر في جميع أنحاء دبي.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة لا يمنح موظفينا التقدير الذي يستحقونه فحسب، بل يطمئن العملاء الحاليين والمحتملين أيضًا على أن برامج رعاية الموظفين ومبادرات الصحة والسلامة لدينا هي الأفضل على الإطلاق في فئتها”