دوبونت ساستينبل سوليوشنز تكشف النقاب عن علامة دي إس إس+ التجارية الجديدة

دوبونت ساستينبل سوليوشنز تكشف النقاب عن علامة دي إس إس+ التجارية الجديدة

2 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت “دوبونت ساستينبل سوليوشنز”، وهي شركة استشارات متخصصة في إدارة العمليات العالمية تتمتّع بحضورٍ واسعٍ في الشرق الأوسط، عن اسمها وعلامتها التجارية الجديدة: “دي إس إس +”. وتُجسّد العلامة التجارية الجديدة إرث “دوبونت” الراسخ والقدرات المُعزّزة التي اكتسبتها بصفتها شركة استشاراتٍ مستقلة عبر النمو المباشر وعبر الاستحواذ على ثلاث شركات لتحسين اتساع وعمق قدراتها في مجال التحوّل المؤسسي، والتميّز في التصنيع والتشغيل، والاستدامة، والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

وقال إحسان أخوان، مدير “دي إس إس+” في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين: “أُعرب عن بالغ حماسي لمشاركة علامتنا التجارية الجديدة وإطلاقها مع عملائنا. وتتمتّع ’دي إس إس+‘ بمكانةٍ راسخةٍ في الشرق الأوسط بصفتها شركةً رائدةً في سوق استشارات تحسين العمليات، مثل التميز التشغيلي والمخاطر التشغيلية وإدارة سلامة العمليات. وتُجسّد علامتنا التجارية الجديدة توسع خدماتنا لتتماشى مع أكثر التحديات الاستراتيجية التي يواجهها عملائنا في مختلف القطاعات بالمنطقة”.

هذا وما يزال هدف علامة “دي إس إس +” والتزامها بإنقاذ الأرواح وحماية الأشخاص في صميم هذه العلامة التجارية. وفي إطار سعيها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وسّعت “دي إس إس +” خدماتها لمساعدة الشركات من مختلف القطاعات لحماية وتحويل ودعم عملياتها. ومن خلال هذه الخدمات الموسعة، ستساعد “دي إس إس +” عملائها على بناء القدرات التنظيمية والبشرية التي تساهم في الحدّ من المخاطر (حماية القيمة)، وتحسين العمليات وتحويلها (استخراج القيمة)، وتحقيق أهداف الاستدامة والعمل بشكل أكثر مسؤولية (خلق القيمة).

من جانبه، قال أنثوني بيكيرا، مدير “دي إس إس +” في قطر وعمان والكويت، في هذا الصّدد: ” في مرحلةً بدأت فيها أولويات العمل تتمحور حول طرق تشغيل أكثر ابتكاراً واستدامة، تطوّرت ’دي إس إس+‘ لتلبية هذه الاحتياجات المتغيرة. ونَمَت مؤسستنا في إدارة السلامة والمخاطر التشغيلية في الشرق الأوسط لتشمل قدرات لا تقدر بثمن في مجال التميّز التشغيلي والاستدامة التي تزيد من النتائج الملموسة لعملائنا”.

وأضاف إحسان أخوان في هذا السياق: ” يدرك العملاء والقطاعات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط فوائد دمج أهداف الاستدامة البيئية والاجتماعية في جداول أعمالهم وعملياتهم الاستراتيجية. ونحن في ’دي إس إس+‘ متحمّسون للتعاون مع عملائنا للحد من المخاطر، والتميّز في التصنيع، والاستدامة من خلال نهجٍ متكاملٍ يطلق العنان لقيمةٍ وأداء أعمالٍ أعمق”.

للاطلاع على المزيد، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://bit.ly/dssplus.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعدّدة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52585842/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”