مجموعة ذا كوريتك تفتتح مختبراً جديداً وتتعاقد مع عالم أبحاث لتعزيز عمليات تطوير السيليكون

مجموعة ذا كوريتك تفتتح مختبراً جديداً وتتعاقد مع عالم أبحاث لتعزيز عمليات تطوير السيليكون

25 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

آن آربر، ميشيغان-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): افتتحت شركة “ذا كوريتك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز: OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسياً وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، مختبراً رطباً تجريبياً جديداً وقامت بتوظيف عالم أبحاث.

هذا ويتواجد المختبر الجديد في المبنى نفسه الذي يضم مكاتب الشركة في آن أربر في ميشيغان. وتزمع مجموعة “ذا كوريتك” استخدام المختبر لتطوير مركّب “السيكلوهيكزاسيلين” وإنتاج نقاط السيليكون الكمومية، وإنشاء مواد نشطة من أنود السيليكون لبطاريات الليثيوم أيون. ويضم تصميم المختبر كُمَّةُ دخان وصندوق قفازات، وهي المعدات اللازمة للتعامل مع المواد تلقائية الاشتعال على غرار غازات السيلان وبعض الهيدريد.

وتعمل مجموعة “ذا كوريتك” على هندسة مادة السيليكون لتحقيق إنجازات متقدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات منها تقنية النانو وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”) والإلكترونيات الدقيقة وتكنولوجيا البطاريات. وتهتم مجموعة “ذا كوريتك” بشكل خاص بإمكانيات السيليكون المصممة هندسياً المتمثلة في تحسين أداء بطاريات الليثيوم أيون.

وتعتقد الشركة أن الخطوة التالية لتحسين أداء بطاريات الليثيوم أيون تقضي بالاستعاض عن أنودات الجرافيت التقليدية بأنودات السيليكون المصممة خصيصاً. وتنوي الشركة استخدام مختبرها الجديد لإجراء المزيد من الأبحاث والتطوير باتجاه هذا التقدم بالإضافة إلى أنود السيليكون الخاص بها.

كما قامت الشركة بتوظيف عالم الأبحاث نثنائيل داونز لقيادة أعمال المختبر. داونز حاصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء غير العضوية من جامعة ميشيغان حيث كان الدكتور ستيفن مالدونادو مستشاره. ودرس في جامعة ميشيغان الترسيب الكهربائي لأغشية السيليكون الرقيقة، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال كيمياء السيليكون. وتجدر الإشارة إلى أن تجاربه القوية في الكيمياء الاصطناعية غير العضوية، إلى جانب طبيعته المبتكرة، تجعل مهاراته متوافقة تماماً مع مجالات تركيز “كوريتك” الحالية.

وقال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كوريتك جروب” في هذا السياق: “يشكّل افتتاح مختبرنا الخاص خطوة رئيسية تتمثل في تسليط الضوء على فوائد السيليكون المصمم لدينا من خلال إنتاج المواد بأنفسنا”. وأضاف: “يعد نثنائيل إضافة مثالية لفريقنا الذي يضم علماء حذقون. فهو يقدّم خبرة مختبرية لا تضاهى وطاقة هائلة للفريق. ونتطلع قدماً إلى مساهماتة المتقدمة في المختبر”.

لمحة عن “ذا كوريتك جروب”

تقوم شركة “ذا كوريتك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كوريتك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كوريتك جروب” على “تويتر” و”لينكد إن“.

بيانات تطلعيّة

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كوريتك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220224005830/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”