ميرتشي تطرح تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة

ميرتشي تطرح تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة

25 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”)  – رحّب المستمعون من الجاليات الهندية والجنوب آسيوية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق تطبيق “ميرتشي” على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل “آبل” و”أندرويد” وأنظمة التشغيل “أندرويد أوتو” و”آبل كار” للسيارات.

هذا ويجلب تطبيق “ميرتشي” إثنتي عشرة قناة “إف إم” مباشرة من 11 مدينة في الهند، هي مومباي، ودلهي، وبنغالورو، وكولكاتا، وتشيناي، وحيدر أباد، وكوتشي، وأحمد أباد، وبوني، وشانديغار، وباتنا. وتستخدم القنوات خاصّية “تايم شيفت” لـتسجيل البرامج للاستماع المؤجل وذلك لتتكيف مع الاختلافات في المناطق الزمنية. وسيتلقى المستمعون تحديثات من الهند في الوقت الفعلي ترتبط بالموسيقى، والأفلام، وحركة المرور، وأسواق الأسهم، وغيرها.

ويوفر التطبيق أيضاً مئات الساعات من “القصص الصوتية” من مختلف الأنواع. وسيستضيف أفضل المحتوى الذي تقدّمه “ميرتشي”، من قبيل مكالمات المقالب “مورغا” التي يؤديها آر جيه نافد، وعرض الأساطير “ذا ديفدوت باتنيك”، و ذا بات شوو”، وفيلم “وات وومن وانت” للمخرجة كارينا كابور خان، والمسلسل الصوتي “مانتو”، وغيرها.

كما يعمل تطبيق “ميرتشي” على توسيع حضور شركة “ميرتشي” وامتدادها، من كونها محطات الراديو الأرضية المحلية إلى “تجربة تطبيق متاحة دوماً”. ويسمح لشركات التسويق والإعلانات بالتفاعل مع جماهيرها من خلال تقديم فرصٍ مُستهدفة لنشر الإعلانات عبر شبكة الإنترنت.

وقال السيد فينيت جاين، رئيس مجلس إدارة الشركة، في معرض تعليقه على هذا الأمر: لطالما عملت مجموعة ’تايمز أوف إنديا‘ على استكشاف آفاقٍ جديدة، وتخطّت العوائق، وقامت بالابتكار لتقديم أفضل الأخبار والمحتوى الترفيهي لعملائها. وها نحن اليوم نقدم تجربة ’ميرتشي‘ الكاملة لجميع أفراد الجاليات الهندية والجنوب آسيوية الذين يعيشون في الخارج، ما يعزز مكانتنا كعلامة تجارية للترفيه والموسيقى تتميز بتعدّد المحتوى والأشكال واللغات”.

من جانبه، قال براشانت بانداي، المدير العام والرئيس التنفيذي لشبكة الترفيه الهندية المحدودة “إنيل“، في هذا الصّدد: “انطلقت ’ميرتشي‘، الشركة الرائدة في مجال إذاعات الراديو في الهند وإحدى العلامات التجارية الأحب في مجال الترفيه، في رحلة رقمية جديدة من خلال التطبيق الخاص بها. على مدى أكثر من 20 عاماً، كنا من الشركات الرائدة في مجال راديو ’إف إم‘ في الهند، واليوم، نحن نقوم بإتاحة كل المحتوى الخاص بنا للمستمعين خارج البلاد. ويتيح هذا التطبيق الفرصة للعلامات التجارية والمسوقين إمكانية التواصل مع الجمهور المؤلف من الهنود الأثرياء غير المقيمين المتواجدين في الإمارات العربية المتحدة عبر مختلف المناطق الجغرافية”.

وقال السيد بريج بالا، المدير العام والرئيس التنفيذي لـ “دولفين ستوديوز”، في معرض تعليقه: نحن نؤمن بالسعي وراء تحقيق الرؤية والبقاء في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا.بالتالي،  يُعدّ تطبيق ’ميرتشي‘ خطوة جريئة في قطاع الترفيه الذي يشهد تطوراً مستمراً”.

يُمكنكم تنزيل تطبيق “ميرتشي” من “ميرتشي” الإمارات العربية المتحدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223006479/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”