Fujitsu تعيد صياغة معيار المسح الضوئي للأعمال مع سلسلة fi-8000 الجديدة

دبي، 21 فبراير 2022 – أزاحت شركة PFU (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) المحدودة اليوم الستار عن أحدث تطورات ماسحاتها الضوئية الرائدة لنسخ الصور في السوق، وهي سلسلة الماسحات الضوئية Fujitsu fi-8000. تم تصميم هذه الماسحات لمواجهة تحديات تحويل الوثائق الورقية إلى نسخ إلكترونية والاحتفاظ بالبيانات، وتحفيز بيئة الأعمال التجارية المستدامة.

وحول أهمية الناسخات في أداء المؤسسات قال طارق عقل، الشريك المدير في منطقة الشرق الأوسط في PFU (EMEA) Limited: “تركز المؤسسات في كل أنحاء الشرق الأوسط على الحلول التي تسهم في إدارة المعلومات بشكل أفضل، ضمن مسيرتها نحو التحول الرقمي. تعمل سلسلة Fujitsu fi-8000 على تمكين المؤسسات من الاستفادة من البيانات واتخاذ قرارات ذكية، تساعدها في اكتساب ميزة تنافسية من خلال الذكاء التنظيمي”.

نضمن لكم جودة نسخ استثنائية عبر جميع أجهزة Fujitsu fi-8000 من خلال التقنية الجديدة لنسخ صور واضحة (Clear Image Capture) وهي تفوق إمكانيات مستشعر الصور التلامسي (CIS) الحالي أو جهاز اقتران الشحنات (CCD) الحالي. تهدف تقنية نسخ الصور الواضحة إلى إرساء توقعات جديدة، وتضمن معدلات دقة تعرف ضوئي رائدة للتعرف على الحروف (OCR) ، والقدرة على نسخ عدد كبير من المستندات.

توفر الابتكارات التي تمتاز بها سلسلة المنتجات أعلى مستويات الموثوقية، وتسهم في الحد من استهلاك الطاقة، وتوفر باستمرار التغذية المثالية للأوراق بفضل نظام التحكم التلقائي المتطور في عملية فصل المستندات. وفي الوقت ذاته، تمتزج تقنية Intelligent Sonic Paper Protection (ISoP) بتقنية “مراقبة الصور” الحاصلة على براءة اختراع من للنسخ الآمن لجوازات السفر أو الكتيبات (التي تصل سماكتها إلى 7 ملم) أو مجموعات متنوعة من المستندات وحمايتها، حتى عند إرفاق الملصقات أو الصور.

تهدف سلسلة المنتجات إلى توفير أقصى وقت تشغيل والاستفادة من الانتاجية الحقيقية بفضل ميزة اكتشاف التغذية المتعددة المحسَّنة التي تمنع التغذية غير الصحيحة بالأوراق وانحشارها وهي يمكنها نسخ ما يصل إلى 90 صفحة على الوجهين في الدقيقة الواحدة. بفضل وظيفة “التحكم في المسح الضوئي الزائد” التي تضبط منطقة المسح الضوئي تلقائيًا لمنع عدم ظهور  الصورة على المستندات المائلة قليلاً، يمكن للمستخدمين الاستغناء عن الحاجة إلى إعادة المسح الضوئي، وضمان التشغيل دون انقطاع.

وفي هذا السياق، علَّق هيرواكي كاشيواغي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة PFU (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) المحدودة، قائلاً: “من خلال إعادة صياغة المعايير والإمكانات من حيث الإنتاجية الواقعية ودقة الصورة، ترفع سلسلة Fujitsu fi-8000 سقف توقعات العملاء  فيما يتعلق بجودة نسخ المعلومات وكفاءتها. وأضاف: “وهذا بدوره سيتيح للشركات قدرة أفضل على اتخاذ القرار وسيزيد من موقعها التنافسي ويمحنها مزايا استراتيجية طويلة الأمد”.

واستطرد قائلاً: “ومن الجوانب البالغة الأهمية أنه بإمكان المستخدمين توسيع نطاق النسخ الآلي للبيانات لتصبح مؤسساتهم أكثر ذكاءً خلال مرحلة التحول الرقمي.  نحن نوفر حلولاً متكاملة  للأعمال مع  برنامج PaperStream الخاص بنا، بالإضافة خدمة العمل المشترك  (Co-creation service)” للمزيد من المتطلبات.

نبذة عن شركة PFU (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) المحدودة

المعلومات هي شريان الأعمال والشركات،ومن خلال زيادة كفاءتها وسلاستها، فإننا نوفر المعرفة التي تتيح للمنظمات انجاز المزيد من المهام. وهذا ما نعمد إلى تحقيقه من خلال توفير تقنيات سلسة وعالية الكفاءة  لانتقال البيئات المادية والرقمية، كي تصبح المعلومات أكثر قابلية للاستخدام بالنسبة لمزيد من الناس.

شركة PFU (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) المحدودة هي شركة متخصصة ضمن مجموعة شركات Fujitsu ومكرسة لحلول إدارة المعلومات. نقدم التكنولوجيا المتطورة والبرمجيات الذكية والخدمات الاستشارية؛ وهذا ما يجعلنا الشريك المفضل لأكثر المؤسسات طموحًا في العالم. لذلك، نحن ملتزمون بتمكين تدفق المعرفة في العالم، سواء كان ذلك من خلال حلول إدارة المستندات، أو تحويل المعارض إلى الإنترنت، أو لوحات المفاتيح ذات التنسيق الصغير للمبرمجين.

تزاول شركة PFU (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) المحدودة أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وهي مسؤولة عن التسويق للماسحات الضوئية للمستندات من Fujitsu وبيعها. تأسست الشركة الأوروبية في المملكة المتحدة في عام 1981، ولديها مكاتب في  ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا بالإضافة إلى منشآت Knowledge Suite في لندن وفرنسا ودبي وروسيا.