سيعمل اكسبو بيرو دبي على تعزيز الصادرات والاستثمارات السياحية والتجارية في الشرق الأوسط

دبي ، الإمارات العربية المتحدة

(بزنيس واير/“ايتوس واير”): بهدف تعزيز الصادرات البيروفية والسياحة الوافدة، وتوسيع الاستثمار الأجنبي وترسيخ مكانة صورة البلد، ستنظم لجنة تعزيز بيرو للصادرات والسياحة (بروم بيرو) المائده المستديره للأعمال اكسبو بيرو دبي ٢٠٢٢ في إطار المعرض العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيكون هذا الإصدار من اكسبو بيرو هو الأكبر في السنوات الأخيرة، حيث سيجمع ١٠٠ شركة صغيرة ومتوسطة من ٢٥ منطقة في البلاد ضمن قطاعات التصدير (الأطعمة الوظيفية، والأطعمة الطازجة، والحرف اليدوية، والملابس القطنية والألبكة، والمجوهرات، والديكور، والمصنوعات المختلفة) والاستثمارات التجارية (الصناعات الغذائية، السياحة، المنسوجات، التكنولوجيا العالية، التصنيع، الطاقة المتجددة، الغابات أو تشغيل المعادن).

وكذلك السياحة (منظمو الرحلات، وشركات الطيران، و OTAs، ومحركات البحث)، بهدف توليد الأعمال التجارية، وإنشاء تحالفات استراتيجية والمساهمة في تعزيز العلاقات التجارية بين بيرو وسوق الشرق الأوسط.

سيهدف معرض اكسبو بيرو الذي سيعقد في إطار اليوم الوطني لبيرو في المعرض العالمي، إلى توسيع وتعزيز وجود عرض بيرو التجاري في الشرق الأوسط، مع الأخذ في الاعتبار أن دولة الإمارات العربية المتحدة استراتيجية قالت أمورا كارباخال، الرئيس التنفيذي لشركة بروم بيرو: “ادخلوا إلى أسواق الخليج الفارسي”.

أضاف رئيس الكيان الترويجي أيضًا أن أداة الترويج التجاري هذه ستسعى إلى وضع بيرو كمزود لمنتجات وخدمات عالية الجودة ووجهة سياحية جذابة ودولة ذات صورة دولية جيدة يمكن الاعتماد عليها لتوليد الأعمال والاستثمار فرص.

سيكون هذا الإصدار من اكسبو بيرو دبي بمثابة العودة إلى اجتماعات العمل وجهًا لوجه وسيكون علامة فارقة لإعادة التنشيط الاقتصادي. تعد المائدة المستديرة للأعمال جزءًا من الجهد الترويجي الذي تقوم به بروم بيرو في السوق العربية، والذي يسير جنبًا إلى جنب مع المشاركة في معرضي عرب هيلث وجولف فوود ٢٠٢٢. الهدف هو الوصول إلى ٧٠ مليون دولار أمريكي في مجال الأعمال والسياحة بحلول عام ٢٠٢٤.

من المهم الإشارة إلى أن النسخة الأولى من معرض اكسبو بيرو دبي أقيمت في عام ٢٠١٩ بمشاركة ٤٧ شركة والتي أبرمت صفقات بقيمة ٢٢.٦٤ مليون دولار أمريكي. سلط هذا النشاط الضوء على الحجر الأول لجناح بيرو في المعرض العالمي.

سيعقد معرض اكسبو بيرو دبي ٢٠٢٢ في الفترة من 8 إلى 9 مارس ٢٠٢٢ في اكسبو دبي، ويمكن للأطراف المهتمة التسجيل الآن على: https://bit.ly/3gMEXii

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52582516/en

المصدر: “ايتوس واير”