على العهد نلتقي” تكرّم 93 موظفاً متميزاً في اقتصادية رأس الخيمة

على العهد نلتقي” تكرّم 93 موظفاً متميزاً في اقتصادية رأس الخيمة

18 فبراير، 2022 Off By DGN Gate

لمياء زكي _رأس الخيمة 

برعاية وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نظمت الدائرة حفلها “على العهد نلتقي” لحصاد جهود النصف الثاني من العام 2021 وتكريم المتميزين في الدائرة، وذلك بحضور الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي مدير عام الدائرة، ومحمد المحمود نائب المدير العام، ومديري الإدارات. والتزم كافة موظفي الدائرة بحضور الحفل افتراضيًا اتباعًا للإجراءات المعتمدة لدى وزارة الصحة ورعاية المجتمع.
وقد احتفت الدائرة بتكريم 93 موظفاً وفق الفئات المختلفة من جوائز التميز الداخلية للنصف الثاني من عام 2021، وتضمنت: جوائز التميز الداخلية لكلا الربعين الثالث والرابع، وموظفي السعادة للنصف الثاني، والمراقبين الميدانيين المتميزيين للنصف الثاني، وجوائز نظام الاقتراحات الإلكترونية، وأفضل إدارة في تقديم الاقتراحات، والموظفين أصحاب الأفكار الإبداعية، وموظفين شاركوا في الخدمة المجتمعية، والمستخدمين المتميزين، وفئة العطاء المستدام التي تشمل الموظفين الذين خدموا الدائرة لما يزيد عن 10 و15 عامًا، وفئة فائقي التميز على مستوى حكومة رأس الخيمة، وفئة الجهود الاستثنائية التي تمثل الموظفين الذين تميزوا في تحقيق حماية المستهلك وبذلوا جهوداً كبيرة في تعزيز سمعتها المؤسسية. ومن الجدير بالذكر أن اقتصادية رأس الخيمة تنظم حفلها مرتين في كل عام، لتكريم متميزيها واستعراض نتائج سير خططها التشغيلية الجارية.
وشهد الحفل كذلك عرضاً لأبرز إنجازات الدائرة للفترة المنصرمة، وما حققته من نتائج في العديد من الفعاليات والمبادرات الداخلية والخارجية على مستوى الإدارات والمكاتب والفرق، بالإضافة إلى نسب رضا موظفيها وشركائها وسعادتهم.