بريكس إن وودز ومجموعة إيه كي جي في جي جروب تطلقان مكتبهما الرئيسي بحضور النجمة نورة فتحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “بريكس إن وودز” الرائدة في خدمات الاستشارات العقارية في دبي عن تأسيس مكتب رائد جديد في منطقة الخليج التجاري التي تُعدّ من أكثر المناطق السكنية والتجارية رقيّاً وعصرية في دبي.

ستشارك الفنانة نورة فتحي، نجمة الرقص على أغنية ديلبار، في مراسم الافتتاح الرسمي الذي سيُقام بتاريخ 17 فبراير لمكتب “بريكس إن وودز” الجديد في برج يوبورا، وهو أعلى مبنى في منطقة الخليج التجاري. ويمتد المكتب الجديد على مساحة سبعة آلاف قدم مربع ويتمتع بإطلالة رائعة بزاوية 360 درجة على أفق دبي. وسيُشكّل هذا المكتب مساحة عمل إضافية لـشركة “بريكس إن وودز” إلى جانب مكاتبها في دبي ونيودلهي (بالهند) ولندن (بالمملكة المتحدة) وكندا.

وفي سياق حديثه، قال السيد أنكور أجروال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بريكس إن وودز“: “يُجسّد إطلاق مكتبنا الجديد التوسع الاستراتيجي لعلامتنا التجارية، ونحن على يقين من قدرتنا على الاستمرار بفضل الإمكانات الاستثمارية الهائلة لسوق العقارات في دبي. ويمثّل هذه المكتب نقطة انطلاق لنا؛ إذ نأمل من خلال شراكاتنا المستقبلية بتوسيع حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. ونؤمن أنّ هذا المكتب الجديد سيكون الأول في سلسلة النجاحات الهامة التي تتوخى ’بريكس إن وودز‘ تحقيقها عام 2022”.

وتعتزم الشركة هذا العام تأسيس مكتبين آخرين لها عالمياً في كينيا وفرنسا.

لمحة عن “بريكس إن وودز”

يتمتع فريق شركة “بريكس إن وودز”، التي تأسست عام 2021، بالخبرة اللازمة والمخيّلة الواسعة والقدرة على الربط بين الأفكار والمشترين أو المستأجرين المناسبين والعقار المناسب. وطورنا الشركة بشكل طبيعي بفضل إدراكنا وفهمنا الواضح لتعقيدات تأجير العقارات وشرائها في دبي.

ونشتهر بأخلاقياتنا وشفافيتنا ومعرفتنا وخبرتنا في السوق وبفيضٍ من المعلومات والتوجهات في السوق المحلية، ما يُمكّن عملائنا من إبرام أفضل الصفقات. وغدت تقاليدنا المتمثلة في النزاهة والخدمة الاستثنائية للعملاء معايير مرجعية في القطاع.

وتعاوننا مع كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة لمساعدة مستثمرينا على اغتنام أفضل الفرص لشراء العقارات في دبي. وتضمّ قائمة شركائنا شركة “إعمار”، و”شوبا” العقارية، و”داماك”، و”تلال مردف”، و”دبي للعقارات”، و”دانوب”، و”ماج سيتي”، والعديد من المطورين الآخرين في دبي.

تواصلوا معنا:

هاتف: +971505258925

البريد الإلكتروني: info@bnwdubai.com

الموقع الإلكتروني: www.bnwdubai.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220215005859/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”