TIDAL متاحة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة

TIDAL متاحة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة

16 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

نيويورك 

)“ايتوس واير”(اليوم، تتوفر خدمة البث العالمي للموسيقى والترفيه، TIDAL، لعشاق الموسيقى والفنانين في الإمارات العربية المتحدة. وهي المرة الأولى التي تقدم فيها المنصة العالمية خدماتها في المنطقة منذ إطلاقها في عام 2015. يستمتع عشاق الموسيقى بالإيقاع الموسيقي بكل تفاصيله من خلال إلى الاستماع إلى فنانيهم المفضلين عبر صوت HiFi. للفنانين، توفر TIDAL وسائل جديدة لكسب الأموال لمساعدتهم على الإبداع وفقًا لشروطهم الخاصة بدعم من المعجبين.

لعشاق الموسيقى

توفر TIDAL لعشاق الموسيقى خياري استماع للاختيار من بينهما: TIDAL HiFi، و TIDAL HiFi Plus. يمكن للمشتركين الوصول إلى نفس القائمة التي تضم أكث من 80 مليون أغنية وقوائم تشغيل منسقة باحترافية، وتتمتع كل فئة بمجموعة خاصة بها من المزايا:

  • TIDAL HiFi: بسعر 5.50 دولارات شهريًا، توفر هذه الفئة وصولاً دون انقطاع إلى جودة صوت HiFi. مع TIDAL HiFi، يمكن للأعضاء توصيل TIDAL بمكبرات الصوت بما في ذلك مكبرات صوت السيارات، وتنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، ومشاهدة نتائج تحليلات الاستماع اليومية الفردية مع ميزة My Activity الجديدة. 
  • TIDAL HiFi Plus: مقابل 11 دولارًا شهريًا، تتمتع فئة HiFi Plus بكل مزايا فئة HiFi، بالإضافة إلى تقديم العوائد المعتمدة على المعجبين والمدفوعات المباشرة للفنانين. كما ستواصل HiFi Plus توفير الوصول إلى أفضل التنسيقات الصوتية الغامرة (Dolby Atmos Music و Sony 360 Audio Recordings) وMaster Quality Authenticated (MQA)، إلى جانب الوصول المبكر إلى العروض الحصرية والمزايا المستقبلية. 
  • TIDAL العائلي: يمكنك الاستمتاع بالموسيقى من خلال ستة حسابات مقابل 8.50 دولارات شهريًا لفئة HiFi العائلي أو 17 دولارًا شهريًا لفئة HiFi Plus العائلي.

صرح راغب علامة، المغني والملحن، قائلاً: “إن إطلاق TIDAL في الإمارات العربية المتحدة يمنح المعجبين منصة جديدة للاستماع والاستمتاع بموسيقاي بصوت عالي الجودة، وأنا متحمس لرؤية TIDAL تساعد المعجبين في دعم فنانيهم المفضلين بوسائل جديدة من خلال مزايا مثل المدفوعات المباشرة للفنان، لأن دعم المعجبين هو السبب الذي يدفع أي فنان لتلحين الموسيقى.”

بالنسبة للفنانين

باعتبارها منصة تضع الفنانين على قائمة أولوياتها، تمثل أدوات الارتقاء بتجربة الفنانين محور اهتمام TIDAL:

  • برنامج المدفوعات المباشرة للفنانين (متاح الآن): يمنح الفنانين مصدرًا إضافيًا للدخل من البث، حتى يتمكنوا من الاستفادة مباشرة من أشد معجبيهم على منصة TIDAL. في كل شهر، سيتم توجيه نسبة مئوية من رسوم عضوية مشتركي HiFi Plus لفنانيهم المفضلين، والتي سيطّلعون عليها في موجز نشاطهم. 
  • العوائد المعتمدة على المعجبين (تبدأ لاحقًا هذا العام): تعني أنه سيتم دفع العوائد بناءً على نشاط البث الفعلي لمشترك HiFi Plus الفردي، بدلاً من المقياس المعياري للقطاع القائم على تجميع البث.

بالإضافة إلى قائمة الاختيارات الواسعة، سيتمكن أعضاء TIDAL من الوصول إلى قوائم التشغيل المحدَّثة بانتظام والتي تعرض الفنانين المحليين بما في ذلك الموسيقى الجديدة بمختلف أنواعها بما في ذلك موسيقى البوب والموسيقى الراقصة والإلكترونية.

قال ليور تيبون، مدير العمليات في TIDAL: “إن الإمارات العربية المتحدة دولة متعددة الثقافات، ولديها ثقافة موسيقية قوية، وهي رائدة في توفير مستويات الترفيه العالمية لعشاق الموسيقى. ويمكن لعشاق الموسيقى الآن الاستماع إلى الموسيقى ودعم فنانينهم المفضلين بينما تواصل TIDAL في الوقت نفسه تقديم الدعم للفنانين بطرق جديدة لكسب الأموال. ونحن متحمسون لدعم الثقافة الموسيقية في الإمارات العربية المتحدة والدفع نحو وضع تجارب المعجبين والفنانين كأولوية.”

تطبيق TIDAL متاح للتنزيل لأجهزة Android من خلال Play Store  ولأجهزة iOS من خلال App Store. 

حول TIDAL

TIDAL هي منصة عالمية لبث الموسيقى والترفيه تهدف إلى إنشاء نموذج أعمال مستدام لصناعة الموسيقى يركز على الفنانين أولاً ويعتمد على المعجبين. من خلال المزايا التجريبية المبتكرة مثل المدفوعات المباشرة للفنانين والعوائد المعتمدة على المعجبين، تعمل TIDAL على تمكين الفنانين من إعادة تحديد مكانتهم في قطاع الموسيقى.

تتوفر خدمة البث في 61 دولة، وتحتوي قائمتها على أكثر من 80 مليون أغنية و350,000 مقطع فيديو عالي الجودة، إلى جانب سلاسل الفيديوهات الأصلية، والحلقات الصوتية، والآلاف من قوائم التشغيل المنسقة باحترافية، واكتشاف الفنانين عبر TIDAL Rising. تتوفر TIDAL في الفئات المجانية وHiFi وHiFi Plus، وتوفر عضوية HiFi Plus إمكانية الوصول إلى مزايا التنسيقات الصوتية الغامرة مثل تسجيلات Master Quality Authenticated (MQA) وDolby Atmos Music وتسجيلات Sony’s 360 Reality Audio.

TIDAL جزء من شركة Block, Inc. (NYSE: SQ)، شركة تقنية عالمية تركز على الخدمات المالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.tidal.com.

المصدر: “ايتوس واير”