McLaren دبي تنطلق نحو أبعاد جديدة من الريادة من خلال إتمام تسليم أول سيارة من طراز McLaren 765LT Spider في الإمارات العربية المتحدة

McLaren دبي تنطلق نحو أبعاد جديدة من الريادة من خلال إتمام تسليم أول سيارة من طراز McLaren 765LT Spider في الإمارات العربية المتحدة

12 فبراير، 2022 Off By NewsVoir
  • أتمّت McLaren دبي تسليم أول سيارة من طراز McLaren 765LT Spider في الإمارات العربية المتحدة لأحد العملاء المميزين من خلال وكيلها الحصري المتمثل بشركة Performance Tuning L.L.C.
  • تعتبر 765 LT Spider أقوى سيارة ذات سقف قابل للطيّ على الإطلاق من McLaren، وقد تمّ تسليمها للعميل عبر منشأة المبيعات الانتقالية المفتوحة.
  • تتوفر السيارة الخارقة عالية الأداء الآن، والتي تم صنع 765 نموذجاً منها فقط، للعملاء على نطاق واسع حول العام بما فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أتمّت McLaren دبي، عبر وكيلها الحصري شركة Performance Tuning L.L.C – والتي تعدّ جزءاً من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة- في هذا اليوم عملية إيصال أول سيارة من طراز McLaren 765LT Spider الاستثنائية والعصريّة لأحد عملائها المميزين في الإمارات العربية المتحدة. وقد استكملت McLaren إجراءات تسليم هذه السيارة الخارقة والفريدة جداً لدى محبي جمع السيارات النادرة إلى العميل عبر منشأة المبيعات الانتقالية المفتوحة، والتي باشرت بنشاطاتها بكامل طاقتها منذ ديسمبر 2021.

ومن جانبه، عبّر السيد محمد فوزي، المدير التنفيذي لشركة McLaren Automotive في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن رضاه بهذا الإنجاز التاريخي بقوله: “أودّ تهنئة فريق McLaren دبي على نجاحه المبهر في إتمام عملية تسليم أول نموذج من سيارة McLaren 765LT Spider المصمّمة للحلبات للعميل الموقر في الإمارات العربية المتحدة. إنّها سيارة خارقة حصريّة ومعروفة جداً باستقطابها إعجاب عشاق السيارات الرياضيّة، وتعدّ من جملة أكبر النجاحات التي حققتها الشركة على نطاق عالمي، وينطبق هذا على كل نموذج من النماذج المخصّصة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إنّني أتحدث بكل ثقة عندما أقول أن هذه السيارة المحدودة الصنع ستكون مصدراً للحماس والإثارة لدى عملائنا المميزين في المنطقة بينما نستمر في الانطلاق نحو أبعاد جديدة ونجاحات أكثر إبهاراً مع McLaren دبي”.

وفي هذا الصدد، أردف السيد جمعة خليفة النابودة، عضو مجلس الإدارة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة بتصريحه قائلا: ” كان من دواعي السرور أن أباشر بتسليم أول نموذج في الإمارات العربية المتحدة -من طراز McLaren 765LT Spider الجديدة- شخصياً إلى عميلنا المميز، لتكون خطوة أخرى نحو الأمام بعد بدء عملياتنا وانطلاق أول منشأة مبيعات انتقالية. أودّ أن أنتهز هذه الفرصة للتوجّه بالشكر لعميلنا المميز الأول، ونتطلّع للبناء على هذا الأساس المتين الذي أشدناه بمزيد من التقدم في هذه السنة”.

هذا وقد تم كشف اللثام عن نموذج McLaren 765LT Spider في يوليو 2021 كأقوى سيارة خارقة ذات سقف قابل للطيّ من McLaren، والتي تهدف للوصول لأعلى مستويات التفاعل الحركي والانسجام التام مع السائق، وبهذا فهي تقدّم التجربة الأكثر مثالية لسيارات McLaren LT. ولهذا فقد صمّمت هذه السيارة المحدودة الصنع مع محرّك McLaren V8 ذو الشاحن التوربيني المزدوج بسعّة 4.0 لتراً، وبقوّة 765 حصاناً مترياً و800 نيوتن متراً من العزم ممّا يعني حصولها على أفضل معدلّ -في فئتها- للقوة في قبال الوزن. ويمكن لهذه السيارة المذهلة التسارع بمعدل 0 إلى 100 كلم/الساعة (62 ميلاً/الساعة) في 2.8 ثوانٍ فقط، وبمعدل 0 إلى 200 كلم/الساعة في 7.2 ثوانٍ وحسب. وأمّا النموذج الذي تم تسليمه في دبي فتكسوه صبغة سيليكا بيضاء ناصعة ومذهلة بالإضافة إلى مزايا خيار باقة MSO Clubsport Pack التي تسهم في تخفيض الوزن الإجمالي للسيارة وزيادة مستويات الأداء على الحلبات مع مجموعة من التطويرات التي ترفع من فاعليتها بشكل ملحوظ.

وعلى صعيد العمليات في الشرق الأوسط، فقد أطلقت McLaren دبي نشاطها في المنطقة عبر وكيلها الحصريّ في دبي وشمال الإمارات العربية المتحدة -شركة Performance Tuning L.L.C- منذ ديسمبر 2021، وهي جزء من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة – وذلك في شراكة استراتيجية رائدة نحو ما لا حد له من التقدّم والإنجاز. وينحصر نشاط العمليات المشتركة في منشأة المبيعات الانتقاليّة المفتوحة الواقعة في معلم محليّ استثنائي محلياً وهو شارع الشيخ زايد. ويضاف إلى ذلك أن الشركة في طور تشييد وكالة مبيعات ومركز خدمات دائم ويخطط له أن يتسم بقمّة الحداثة والتطور وفق أعلى المعايير، كما يخطط له أن يتم بناؤه في ذات الشارع الحيوي الآنف، ويعتزم انطلاق عملياته في النصف الأول من عام 2022.