“حديد الإمارات” تفوز بسباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع بنسخته السادسة في دبي

“حديد الإمارات” تفوز بسباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع بنسخته السادسة في دبي

11 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة

فازت شركة “حديد الإمارات” بلقب “أسرع شركة في دبي” في سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع الذي أقيم حول مبنى البوّابة الشهير في مركز دبي الماليّ العالميّ بمشاركة ما يزيد على 650  عدّاء من كبرى شركات الأعمال في دبي، حيث قطع الفريق الفائز مسافة الميل الواحد (1.6 كيلومتر) بزمن تراكمي قدره 59.12 د.

وقال إسلام رمضان، قائد فريق الشركة الفائزة، خلال تسلمه كأس الحدث: “نحن سعداء بمشاركتنا مجدداً في هذا السباق المتميز، وبتسجيلنا زمن قياسي جديد بالمقارنة مع حدث عام 2020، إذ أكملنا السباق بأقلّ من ساعة واحدة هذا العام، ولم يستسلم فريقنا للجائحة.”

وحلّت شركة “سنشري فاينانشال” للاستشارات المالية في المرتبة الثانية، و”سكاي دايف دبي” في الثالثة، وحصلت الأخيرة على جائزة أسرع فريق مختلط. وحصد فريق “بلومبرغ وندر وومن” لقب أسرع فريق للسيدات بزمنٍ قدره 1:45:33. وقالت ريكود تادا، قائدة أسرع فريق للسيدات: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة التي شارك فيها فريقنا للسيدات للمرة الأولى، ونعتز بمساهمتنا في دعم الأعمال الخيرية.”

وقد أسهم سباق جري التتابع الذي احتضنته منطقة مركز دبي الماليّ العالميّ في إضفاء أجواء من النشاط والتنافس الحماسي على المكان، حيث استمتع المتسابقون بحفلة ما بعد الحدث المجانية، واحتفوا بإنجازاتهم مع زملائهم.

وقالت علياء الزرعوني، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي: “يعدّ سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع من أبرز الأحداث على جدول فعاليات دبي الرياضية، ونحن سعداء بمشاركتنا في دعم شركات الأعمال في تعزيز صحة وجودة الحياة لموظفيها،  في الوقت الذي تبدو فيه شركات اليوم أكثر حرصاً على إشراك موظفيها في أنشطة بناء الفرق لمساعدتهم على التطور والازدهار، وتعد استضافتنا لهذا الحدث، فرصة  قيمة للشركات لتحقيق النمو في بيئة حضارية نابضة بالحياة”.

وفي إطار مبادرة “إكسترا مايل”، نجح السباق في جمع مبلغ 30 ألف دولار أمريكي لصالح “بنك الإمارات للطعام”، وهو منظمة غير ربحيّة تهدف إلى توزيع الطعام على المحتاجين والقضاء على هدر الطعام من خلال تخزين الأطعمة الطازجة الفائضة من الفنادق والمطاعم ومحلات السوبرماركت وتوزيعها على نحو فاعل.

وتبنى السباق ممارسات مستدامة من خلال سياسة منع استخدام أكياس البلاستيك أحادية الاستخدام ليلة السباق، واستحداث ميداليات مستدامة للسباق وقمصان مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المُعاد تدويرها للفائزين.

ودعمت “بلومبرغ”، الراعي الرئيس لهذا الحدث والرائدة عالمياً في مجال المعلومات والأخبار التجارية والمالية، الحدث منذ انطلاقته الأولى في قلب الحيّ التجاريّ في لندن عام 2007، ليتوسّع فيما بعد ويشمل سلسلة من سباقات جري التتابع التي تقام في 13 مدينة حول العالم.

من جانبه، قال بنجامين جروليموند، المدير الإقليميّ للمنتجات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة “بلومبرغ إل بيه”: “تسرنا في ’بلومبرغ‘ عودة “سباق سكوير مايل لجري التتابع” إلى دبي للمرة الأولى بعد الجائحة، إذ يشكل هذا الحدث فرصةً رائعةً للتواصل مع عملائنا وموظفينا وأقراننا في القطاع، وتوحيد مجتمع الأعمال تحت مظلّة قضيّة مهمّة”.

ومن أبرز رعاة الحدث الآخرين؛ “مركز دبي المالي العالمي”، شريك مقر السباق، وعيادات “جي إم سي”، شريك الصحة، و”كراون بلازا دبي”، شريك الخدمات الفندقية والضيافة، و”ماي دبي”، شريك المرطّبات، و”كوكا كولا”، شريك المشروبات الغازية، و”إليفيجن”، الشريك الإعلامي، و”دي جرايد”، الشريك البيئيّ، و”فيتنس فيرست”، شريك اللياقة البدنية.

لمحة عن “سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع”

يتميز سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، الأول من نوعه في المنطقة، بتجربته الممتعة ومكان إقامته الفريد في قلب مناطق المال والأعمال في 12 مدينة حول العالم. ويتكون الفريق المشارك من عشرة عدائين من زملاء العمل، يتناوبون بحماسة كل في دوره، لقطع لفة واحدة على مسار غير تقليدي بطول ميل واحد، والظفر بمبلغ 30,000 دولار في كل مدينة لبرنامج الـ اكسترا مايل الذي يدعم مشاريع المجتمعات المحلية. وبعد الانتهاء من المنافسة مع الفرق الأخرى في قطاع الأعمال، يمكن للجميع حضور حفلة ما بعد الحدث، بضيافتها المجانية الممتعة في قرية السباق، للاحتفال بخوض هذه التجربة، ودعم قضية انسانية، وترك أثر طيب.

لمحة عن “سكوير مايل سبورت”

مؤسسة سكوير مايل سبورت هي الجهة المالكة والمنظمة لسباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع، وتعد سلسلة فريدة من نوعها، جرى إطلاقها خصيصاً لتكون متنفساً لرجال وسيدات الأعمال لمتابعة شغفهم الرياضي. تأسس السباق في لندن عام 2007، وتخطط شركة سكوير مايل سبورت لإقامة ذات السباق في عدة مدن حول العالم. كما أن شركة سكوير مايل سبورت تملك وتشغل نادي بلومبرغ سكوير مايل الافتراضي، وهو منصة رقمية مبتكرة تجمع موظفي المؤسسات والشركات من جميع أنحاء العالم من خلال فعاليات وأنشطة ترفيهية مشتركة. 

وتعد سكوير مايل سبورت مؤسسة مملوكة بالكامل من قبل بنش مارك سبورت التي تدير شبكة عالمية من العلامات التجارية بما فيها سبورت إندستري غروب وبيوند سبورت. www.squaremilerelay.com

لمحة عن “بلومبرغ”

تمنح «بلومبرغ»، الشركة العالمية الرائدة في مجال معلومات وأخبار المال والأعمال، ميزات هامة لصانعي القرارات المؤثرة من خلال ربطهم بشبكة حيوية من المعلومات والأشخاص والأفكار. وتكمن قوة الشركة في صميم أنظمة برامج بلومبرغ تيرمنال، إذ تقدم بيانات وأخبار وتحليلات بتقنيات مبتكرة بسرعة وبدقة. وتعتمد حلول “بلومبرغ ” للشركات على القوة الأساسية للشركة: الاستفادة من التقنية لتمكين العملاء من الوصول إلى المعلومات ودمجها وتوزيعها وإدارة البيانات في مختلف المؤسسات على نحو أكثر كفاءة وأكثر فعالية.

للمزيد من المعلومات عن “بلومبرغ” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bloomberg.com

الموقع الإلكتروني: https://squaremilerelay.com/city/dubai/

“فيسبوك”: BloombergSquareMileRelay

“تويتر”: @SquareMileRelay

“إنستغرام”: @bloombergsquaremilerelay

الوسم الرسميّ: #RunForYourCity