دلل من تحب بعطلة رومانسية في فندق فورم دبي

دلل من تحب بعطلة رومانسية في فندق فورم دبي

11 فبراير، 2022 Off By DGNgate

دلل شريكك بعرض عيد الحب من فندق فورم

فبراير 2022، دبي — أعلن فندق فورم، أحد أفخم الفنادق في دبي، عن عرض خاص بعيد الحب للأزواج الذين يتطلعون لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية. يشمل العرض الإقامة في غرفة فاخرة مزينة بالقلوب والورود. تشمل الباقة أيضًا وجبة إفطار لشخصين، من 11 إلى 14 فبراير مقابل 349 درهمًا إماراتياً فقط.

وقال المدير العام للفندق حسام منصور: “فترة عيد الحب هي من الفترات الأكثر بهجةً في السنة، وهي فرصة مثالية لمشاركة لحظات مليئة بالرومنسية مع من تحب في مدينة الأحلام دبي.

يقع فندق فورم دبي في منطقة الجداف المجاورة لخور دبي، وهو قريب بما يكفي ليكون مريحاً، ولكنه بعيد بما يكفي ليكون هادئاً. يوفر الفندق إطلالات رائعة على مدينة دبي، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء مع من تحب.

احجز اقامتك في فندق فورم دبي واصنه ذكريات سعيدة ستتخلد في ذاكرتك. للحجز، يرجى الاتصال على +971 4 317 9000. أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations@form-hotel.com

الموقع الإلكتروني: https://form-hotel.com

فندق فورم دبي هو أول فندق معتمد من قبل مجموعة Design في الشرق الأوسط. يتميز فورم بتصميمه وعناصره الحديثين، إضافة إلى غرفه الواسعة والعصرية والمجهزة بمفروشات مستلهمة من الفن المعاصر. جميع المساحات الموجودة في فندق فورم ستبقى مخلدة في ذهنك، فهي مساحات ستحتضن العديد من الصداقات الجديدة، ليصبح فورم بمثابة منزل يدمج حضارة دبي بروائع الهندسة المعمارية والديكور الداخلي.

عن فنادق Design

فنادق Design عبارة عن مجموعة حصرية من العقارات الخاصة والمختارة بعناية حول العالم، ولكل منها طابع فريد وشخصية مميزة. من خلال توحيد الفنادق في جميع أنحاء العالم، تعكس مجموعة Design Hotels رؤية أصحاب الفنادق المستقلين. ويُعد كل فندق يتم اختياره لتمثيل Design Hotels محطة للإبداع بطريقته الاستثنائية ويوفر تجربة فندقية فريدة تعكس شغف أصاحب الفنادق المستقلين، وينعكس اهتمامه بالتفاصيل على الأصالة الثقافية والضيافة.