إيكوبيا تعلن عن مشروع جديد بالتعاون مع أكتيس، المستثمر العالمي الرائد في الهند

إيكوبيا تعلن عن مشروع جديد بالتعاون مع أكتيس، المستثمر العالمي الرائد في الهند

10 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

تل أبيب، إسرائيل- (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “إيكوبيا” (المدرجة في بورصة تل أبيب تحت الرمز TASE: ECPA)، الرائدة عالميّاً في مجال حلول التنظيف الروبوتية لمواقع الطاقة الشمسيّة الكهروضوئية، عن تنفيذ مشروع جديد تبلغ طاقته 150 ميجاواط بالتعاون مع شركة “سبرنغ إنيرجي”، المملوكة لمنصة الاستثمار العالمية الرائدة “أكتيس“. وسوف تُنشر روبوتات “إيكوبيا” في مشروع أنانثابيورام التابع لشركة “سبرنغ إنيرجي” في الربع الثاني من العام 2022 في ولاية أندرا براديش.

انخرطت “أكتيس” في البداية مع “إيكوبيا” في عام 2017، فقامت بتركيب الروبوتات المستقلة بالكامل في أربعة مواقع مختلفة للطاقة الشمسية عبر منصتها “أوسترو إنيرجي”. مذاك، في الأعوام الخمسة الماضية، كان أداء منتجات “إيكوبيا” غير المسبوق كفيلاً لاعتماد الشركة كمزود حصري لحلول التنظيف الروبوتية لمشاريع الطاقة الشمسية الجديدة اللاحقة التي طورتها منصات “أكتيس” في الهند.

تعد موثوقية “إيكوبيا” منقطعة النظير وفعاليتها المثبتة في إزالة الغبار وتنظيف الأوساخ أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نعتبر أصول “أكتيس” متفوقة تقنياً ومنخفضة المخاطر وذات جودة عالية.

خلال عامي 2020 و2021، شهدت الهند إغلاقاً وطنياً دام أكثر من 150 يوماً، مما أدى إلى تعثر معظم المطورين في تنظيف الألواح الشمسية وإنتاج الطاقة بشكل صحيح. إلاّ أنّ أي موقع من مواقع “إيكوبيا” التي تنتج طاقة تبلغ 2 جيجاواط لم يفوّت دورة تنظيف ليوم واحد حتى، وذلك بفضل الحلول الروبوتية الموثوقة للغاية والمستقلة بالكامل التي يقدمها فريق “إيكوبيا” القوي في الهند.

منذ حوالي عقد من الزمن، تقود “إيكوبيا” الابتكار في سوق الطاقة الشمسية مع تنفيذ مشاريع تبلغ طاقتها أكثر من 3 جيجاواط في أربع قارات مختلفة، ما يسمح لأصحاب المواقع بالاستمتاع بفوائد ذروة الأداء على مدار العام مع خفض نفقات التشغيل والصيانة وإجمالي التكلفة المستوية للطاقة “إل سي أو إي”.

وفي هذا السياق، قال جان سكيماما، الرئيس التنفيذي لشركة “إيكوبيا”: “يشرفنا أن يتم اختيارنا مرة أخرى من قبل شريكنا الموقّر ’أكتيس‘”. وختم قائلاً: “بصفتنا رواداً في السوق، نحمل على عاتقنا مسؤولية تجاه عملائنا ومساهمينا للحفاظ على أعلى المعايير، ورفع مستوى أدائنا باستمرار لتحقيق التميز. هذا وسوف تواصل حافظة حلول ’إيكوبيا‘ متعددة الاستخدامات تزويد الشركات العاملة في مجال الطاقة في العالم بالمفتاح الذي يخولها تحقيق قابلية توسع واستدامة وعائدات جذابة على الاستثمارات”.

لمحة عن “إيكوبيا”

تُعدّ “إيكوبيا” (المدرجة في بورصة تل أبيب تحت الرمز TASE: ECPA) شركة رائدة عالميّاً في مجال الحلول الروبوتية لوحدات الطاقة الشمسيّة الكهروضوئية لديها أكثر من 16 جيجاواط من الاتفاقيّات الموقعة. وتعمل الأنظمة الروبوتية الآلية القائمة على السحابة والتي لا تستخدم المياه من “إيكوبيا” على إزالة الغبار عن الألواح الشمسيّة على أساس يومي، مستفيدة من التكنولوجيا المتطوّرة والقدرات المتقدمة للمعلومات الخاصة بالأعمال. وتسمح منصّة “إيكوبيا” التي تتم إدارتها والتحكم بها عن بعد بالحفاظ على الأداء المتفوّق بأدنى مستوى من التكاليف والتدخل الإنساني. وتسهم الخوارزميات والحلول الروبوتية مسجلة الملكيّة من “إيكوبيا” بجعل عمليّات التشغيل والصيانة اليوميّة في مواقع الألواح الشمسيّة أكثر أماناً وفعاليّة وموثوقيّة. “إيكوبيا” شركة مملوكة من القطاع العام وهي تحظى بدعم مجموعة بارزة من الصناديق الاستثماريّة العالميّة، وتعمل مع أكبر شركات الطاقة حول العالم على تنظيف ملايين الألواح الشمسيّة كلّ يوم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ecoppia.com.

معرض الصور/الوسائط المتعدّدة متاح عبر الرابط التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52575907/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”