جلف فورميولا إيليت يصبح زيت التشحيم الأول لشركة ماكلارين أوتوموتيف

دبي ، الإمارات العربية المتحدة،  3 فبراير  2022:

تفخر شركة جلف أويل بالإعلان عن أن منتجها المميز “جلف فورميولا إيليت” أصبح الآن غيار الزيت الأساسي لدى جميع سيارات ماكلارين أوتوموتيف الخارقة والهجينة التي تصنع في مركز إنتاج ماكلارين في ووكينغ، سَري، بإنجلترا.

وكجزء من الشراكة طويلة الأمد، ستمنح ماكلارين أوتوموتيف عملاءها أيضًا إمكانية الحصول على جلف فورميولا إيليت، زيت التشحيم عالِ الأداء، باعتبار شركة جلف أويل المورد المفضل لديها.

هذا وقد عملت فرق التكنولوجيا لدى كل من جلف أويل وماكلارين أوتوموتيف بشكل مشترك لتطوير واختبار زيوت التشحيم التي توفر الحماية القصوى لمحركات ماكلارين V8 وV6 عالية الأداء في أكثر الظروف قسوة بهدف توفير  أقصى أداء وبشكل مستدام.

تستخدم زيوت “جلف فورميولا إيليت” تقنية “ثيرموشيلد” لتلبية متطلبات الأداء والكفاءة الصارمة لدى ماكلارين من خلال تشكيل طبقة قوية لتغليف جميع أجزاء المحرك المهمة لتعزيز مقاومة التآكل. وبدورها تحافظ زيوت “جلف فورميولا إيليت” على درجة الحرارة المثلى من خلال المساعدة على التخلص من الحرارة، وتمنع التدهور في خصائص الزيت بشكل فعال، كما تساعد على توفير تحكم أكبر في الترسبات.

هذا وقد صرح السيد/ مايك جونز، الرئيس التنفيذي لشركة جلف أويل إنترناشيونال قائلاً: “إن شراكتنا التقنية مع ماكلارين أوتوموتيف تمكن جلف أويل من طرح خبرتها الرائدة في الصناعة بالإضافة إلى قدرات البحث والتطوير العالمية لديها لتسريع تطوير التقنيات عالية الأداء، مثل زيوت “جلف فورميولا إيليت”.

وأضاف: “ونحن ملتزمون بدعم سعي ماكلارين أوتوموتيف الدؤوب لتكون الأفضل، كما أننا متحمسون لتمكننا من مشاركة أحدث منتجاتنا العالمية، جلف فورميولا إيليت، مع عملاء ماكلارين”.

كما صرح السيد/ غاريث دونسمور، رئيس التسويق لدى ماكلارين أوتوموتيف قائلاً: “تتمحور الشراكة طويلة الأمد بين ماكلارين أوتوموتيف وجلف أويل حول التميز التقني الذي يعزز الأداء العالي، لذلك يسعدنا أن عملاءنا من أصحاب السيارات الخارقة والهجينة سيجربون زيوت “جلف فورميولا إيليت” ويستفيدون منها”.  

وأضاف “بفضل التعاون الوثيق مع شركة جلف أويل، قمنا باختيار زيوت “جلف فورميولا إيليت” واختبارها بعناية لضمان أنها لا تحمي محركاتنا عالية الأداء فحسب، بل تساعد أيضًا على تقديم أداء مستدام، حتى في أكثر الظروف قسوة”.

تمتد أواصر العلاقة بين كل من جلف أويل وماكلارين إلى عام 1968 والتي استمرت منذ ذلك الحين في كل من سباقات فورمولا 1، وسلسلة Can-Am، حيث فازت الشراكة بأكثر من 40 سباقًا، فضلاً عن Le Mans 24 Hours في التسعينيات باستخدام ماكلارين F1 GTR الشهيرة. وقد تم لم الشمل مجددًا بين العلامتين التجاريتين الشهيرتين في يوليو 2020.

كما ستحتل شركة جلف مكانة بارزة في فعاليات عملاء “ماكلارين أوتوموتيف بيور” التي تقام حول العالم وعبر شبكة متاجر التجزئة العالمية التابعة لشركة ماكلارين أوتوموتيف والتي بلغت الآن 100 متجرًا.

نبذة عن شركة ماكلارين أوتوموتيف

ماكلارين أوتوموتيف هي شركة بريطانية متخصصة في صناعة السيارات الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء .يتم تجميع كل سيارة يدويًا في مركز إنتاج ماكلارين (MPC) في ووكينغ، سَري، بإنجلترا. وبعد إطلاقها في عام 2010، تمثل الشركة اليوم الجزء الأكبر من مجموعة ماكلارين.

وتقدم الشركة ثلاثة خطوط إنتاج متميزة من السيارات وهم: Sports Series وSuper Series وUltimate Series، ويتم بيع هذه السيارات من خلال شبكة مبيعات تضم أكثر من 95 وكيل في 32 سوق حول العالم.

وتعتبر ماكلارين شركة رائدة تعمل باستمرار على تجاوز كافة التطلعات والارتقاء بمنتجاتها إلى آفاق جديدة. وفي عام 1981، طرحت هيكل قوي وخفيف الوزن من ألياف الكربون في عالم سباقات فورمولا 1 مع سيارة MP4/1.

ولاحقاً في عام 1993، قامت الشركة بتصميم وصنع سيارة McLaren F1 المخصصة للطرق – لتتضمن بعدها جميع السيارات التي تنتجها الشركة هياكل مصنوعة من ألياف الكربون. وكجزء من سلسة Ultimate Series كانت ماكلارين أول شركة تقدم سيارة خارقة هجينة تمثلت بسيارة McLaren P1™.

في عام 2018، أطلقت الشركة مركز ماكلارين كومبوزيتس تكنولوجي الجديد الذي تبلغ تكلفته 50 مليون جنيه إسترليني في منطقة شيفيلد في شمال إنجلترا والذي سيشهد إنتاج الجيل التالي من “الأحواض” المصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن التي تشكل جوهر جميع سيارات ماكلارين.

وشهد عام 2019 إطلاق ماكلارين 600LT Spider بالإضافة إلى طراز GT الجديد، وطراز Senna GTR المخصص لحلبات السباق فقط، وكشفت النقاب أيضًا عن طرازي 620R وماكلارين Elva. وفي عام 2020، أطلقت ماكلارين طراز 765LT.

نبذة عن شركة جلف أويل إنترناشيونال

شركة جلف هي كيان مملوك بالكامل لمجموعة هندوجا (أحد أكبر شركات التكرير المملوكة للقطاع الخاص) تنتشر عبر أكثر من 100 دولة حول العالم. تعد شركة جلف أيضًا المساهم الأكبر في شركة Gulf Oil Lubricants India Ltd، المدرجة في بورصة بومباي، وهي الشركة الرائدة في مجال التسويق لمجموعة واسعة من زيوت تشحيم السيارات وزيوت التشحيم الصناعية في الهند.

يتمثل نطاق الأعمال الرئيسي لجلف أويل إنترناشيونال في تصنيع وتسويق مجموعة واسعة من زيوت التشحيم عالية الأداء والمنتجات المرتبطة بها لجميع قطاعات السوق. كما تمنح جلف أويل إنترناشيونال تراخيص شبكات بيع الوقود الوطنية بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. وتنتشر علامة وقود جلف حاليًا في محطات بيع الوقود بالتجزئة في 26 دولة عبر أكثر من 1500 منفذ.

هذا ويمتد نطاق أعمال مجموعة جلف أويل إنترناشيونال لشركة جلف أويل مارين، التي تزود صناعة الشحن العالمية بمواد التشحيم عبر 1100 ميناء في جميع أنحاء العالم، كما يمتد إلى الشركات الوطنية الخليجية عبر شركة Gulf Aviation للإمداد بالوقود المتخصص، وامتيازات شركة Gulf Express، وشركة Argenfrut لحماية المحاصيل والطاقة التابعة لشركة Gulf Oil Argentina، وكذلك شركة Gulf Gas + Power.