مارك كارني ينضم إلى ماكرو أدفايزري بارتنرز بمنصب المستشار الأول 

لندن ونيويورك –(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “ماكرو أدفايزري بارتنرز” (“إم إيه بيه”) الرائدة في الاقتصاد الجيوسياسي والعالمي عن تعيين مارك كارني بمنصب المستشار الأول.

هذا وتوفر شركة “ماكرو أدفايزري بارتنرز” خدمات الاستشارات الاستراتيجية للشركات والمستثمرين والمؤسسات في المجالات ذات الصلة بالجيوسياسة والاقتصاد العالمي والسياسات التنظيمية. وسيقدم السيد كارني خدماته الاستشارية لعملاء “إم إيه بيه” بشأن قضايا مثل الاقتصاد العالمي في مرحلة ما بعد الجائحة، وتأثير عملية صنع السياسات المالية والنقدية على الأسواق الدولية، وقطاع العملة الرقمية الآخذ بالتطّور، والتوقعات بشأن التجارة العالمية.

مارك كارني ينضم إلى ماكرو أدفايزري بارتنرز بمنصب المستشار الأول 

وفيما يتزايد تفاعل الأسواق العالمية والسياسات والعمل السياسي أكثر من أي وقت مضى، يسرّ “إم إيه بيه” أن ترفد عروضها الاستشارية العالمية بمهارات مارك كارني المتميزة في المجال. وسيسهم فهم السيد كارني لديناميكيات الاقتصاد العالمي المعقدة، استناداً إلى الأدوار التي اضطلع بها على صعيد صنع السياسات الاقتصادية والمالية بأعلى المستويات، في تعزيز القدرات الإستراتيجية لـ”إم إيه بيه” بشأن مسائل بالغة الأهمية لتوقعات الأعمال العالمية.

وقال نادر موسوي زاده، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إم إيه بيه” في هذا الصدد: “يسرني انضمام مارك إلى شركتنا بمنصب المستشار الأول. يقصدنا عملاؤنا للحصول على الخدمات الاستشارية لخوض غمار الاقتصاد العالمي الذي يتّسم بارتفاع ضغوطات التضخم، والمنافسة بين الولايات المتحدة والصين، والتقلبات الجيوسياسية، والتحول المعقد في مجال الطاقة، والمخاطر السيبرانية، والرقمنة التحويلية. وستمكّننا خدمات مارك الاستشارية الاستراتيجية، التي تعتمد على خلفيته الفريدة في التمويل العالمي وريادته المتميزة في مجال الخدمات المصرفية المركزية، من التوفيق بين استشاراتنا الجيوسياسية الرائدة والرؤية الاقتصادية العالمية ذات القيمة والتأثير الاستثنائيين. ويشرفني للغاية أن ينضم مارك إلى شركتنا وأُعرب عن حماسي لبدء عملنا معاً”.

ومن جهته، قال مارك كارني، المستشار الأول لشركة “إم إيه بيه”: “أُعرب عن بالغ سعادتي بالانضمام إلى شركة ’ماكرو أدفايزري بارتنرز‘ لتقديم المشورة للعملاء بشأن استراتيجياتهم في مواجهة ديناميكيات الاقتصاد الكلي والقوى الجيوسياسية سريعة التحول. يواجه القادة الآن أكثر من أي وقت مضى تحديات نتيجة التداخل المعقد بين القوى الاقتصادية العالمية، والسياسات واستراتيجية الشركات، وأتطلع قدماً للعمل مع قيادة ’إم إيه بيه‘ في تقديم الاستشارات لعملاء الشركة لتحقيق النجاح”.

السيرة الذاتية المهنية لمارك كارني

تولّى مارك منصب حاكم بنك إنجلترا ورئيس لجنة السياسة النقدية ولجنة السياسة المالية ورئيس مجلس لجنة التنظيم الاحترازي بين عامي 2013 و2020. وشغل منصب رئيس مجلس الاستقرار المالي بين عامي 2011 و2018، ورئيس مجلس التعاون الاقتصادي لمحافظي بنك التسويات الدولية بين عامي 2017 و2020، ونائب الرئيس الأول لمجلس المخاطر المنهجية الأوروبي، وعضو مجموعة الثلاثين وعضو المجلس التأسيسي للمنتدى الاقتصادي العالمي. حصل السيد كارني على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة هارفارد وشهادة ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد من جامعة أكسفورد. وبعد مسيرة مهنية استمرت 13 عاماً قضاها بالعمل لدى “جولدمان ساكس” في لندن وطوكيو ونيويورك وتورنتو، شغل السيد كراني منصب نائب حاكم مصرف كندا بين عامي 2003 و2004. وتولّى منصب نائب الوكيل الأول لوزير المالية لغاية عام 2008 حيث عُيِّن بمنصب حاكم مصرف كندا لغاية عام 2013. ولد السيد كارني في فورت سميث، بالأقاليم الشمالية الغربية لكندا في عام 1965.

لمحة عن “ماكرو أدفايزري بارتنرز”

تقدم “ماكرو أدفايزري بارتنرز” للشركات والمستثمرين والمؤسسات الرائدة عالمياً ميزة تنافسية في عالم معقد.

ويتطلب المشهد العالمي المتقلب والمتجزئ فهماً متكاملاً لدوافع التغيير السياسية والاقتصادية. وانطلاقاً من الإيمان بقيمة المستشار الاستراتيجي المستقل وطويل الأجل، أسس الشركاء شركة تقدم استراتيجيات كلية قابلة للتطبيق لصنّاع القرار في مجال الأعمال والتمويل والقطاع غير الربحي.

ويحظى فريق “إم إيه بيه” في لندن ونيويورك وكوبنهاجن والذي يضمّ الشركاء والمدراء والمساعدين بدعم مجلسٍ استشاري عالمي ومجموعة من كبار المستشارين من المناصب القيادية في عالم الأعمال والتمويل والسياسة والدبلوماسية والتكنولوجيا. واستناداً إلى هذه الشبكة الفريدة، تُطوّر الشركة حلولاً ضخمة مبتكرة ومصممة خصيصاً لتناسب المخاطر والفرص المحددة لعملائها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:  www.macroadvisorypartners.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220131005344/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”