“داين براندز إنترناشونال” تعلن عن خطط لافتتاح مطاعم “آبلبييز” (علامة مسجّلة) و”آيهوب” (علامة مسجّلة) في الإمارات العربيّة المتّحدة

جلينديل، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت “داين براندز إنترناشونال” اليوم عن خطط لافتتاح العديد من مطاعم “آبلبيز نيبورهود غريل بلاس بار” (علامة مسجّلة) و”آيهوب” (علامة مسجّلة) في الإمارات العربيّة المتّحدة، ومن المقرّر افتتاح المطعم الأوّل في دبي في وقت لاحق من هذا العام، وذلك وفق اتفاقيّة مع صاحب امتياز ” آيهوب” محمّد مكّاوي.

 قد قال توني موراليجو رئيس شركة “داين براندز غلوبال” الدوليّة في هذا السياق: “بصفته مشغّل ‘آيهوب’ منذ فترة طويلة في الولايات المتّحدة، يعدّ محمّد صاحب امتياز مثاليًّا لقيادة افتتاحات مطاعم ‘آبلبيز’ و’آيهوب’ الجديدة في سوق الإمارات العربيّة المتّحدة. إنَّ شغفه بعلاماتنا التجاريّة، وفهمه الثقافيّ لسوق الشرق الأوسط، مضافَين إلى تركيزه على خلق تجارب مثاليّة للضيوف، تؤهّله للنجاح في هذا المسعى الجديد”.

وأضاف موراليجو: “لقد شهدنا نجاحًا في هذا السوق من خلال عمليّات مطبخنا السحابيّ، ونحن متحمّسون لإعادة إنشاء مواقع فعليَّة من الطوب والإسمنت لعلامتَينا التجاريّتَين المشهورتين عالميًا. تعدّ دولة الإمارات العربيّة المتّحدة واحدة من أسرع الدول نموًّا في العالم، وتؤكّد الأعمال السياحيّة المتزايدة في الدولة وطلب المستهلكين على المطاعم غير الرسميّة والعائليّة أنّها تمثّل سوقًا هامًّا للنمو في مجال المطاعم”.

وقال صاحب الامتياز محمّد مكاوي: “لأكثر من 20 عامًا، كان من دواعي سروري تطوير العلامة التجارية ‘آيهوب’ في الولايات المتّحدة. من خلال هذا المشروع الجديد، أتطلّع إلى الحصول على دعم المجتمعات التي نخطّط لخدمتها على المستوى العالمي”. “سنقوم بتوظيف فريق محلّيّ، ونحن واثقون من أنّ الضيوف في الإمارات العربيّة المتّحدة سيحبوّن الانضمام إلينا في مطاعمنا لتناول الفطائر المشهورة عالميًّا والأطعمة المريحة المألوفة من ‘آيهوب’، بالإضافة إلى المأكولات الأمريكيّة اللذيذة من ‘آبلبيز'”.

تواصل “داين برانز إنتناشونال” التركيز على النموّ في الأسواق، بما في ذلك أمريكا الشماليّة والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينيّة. لمزيد من المعلومات حول فرص الامتياز الدولية، انقر هنا.

حول شركة “داين براندز غلوبال”

تمنح شركة “داين برانز غلوبال” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE DIN) التي يقع مقرّها في جلينديل، كاليفورنيا، من خلال الشركات التابعة لها، امتيازات لمطاعم تحت علامتَي “آبلبيز نيبورهود غريل بلاس بار” و”آيهوب”. مع ما يقرب من 3440 مطعمًا موزّعًا في 16 دولة وحوالي 350 صاحب امتياز، تعدّ “داين براندز” واحدة من أكبر شركات المطاعم ذات الخدمات الكاملة في العالم. لمزيد من المعلومات حول “داين براندز”، زوروا موقع الشركة الإلكتروني: www.dinebrands.com

بإمكانكم الاطِّلاع على هذا البيان الصحفيّ على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكترونيّ التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220127005232/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

المصدر: “ايتوس واير”