تانيا ليبرتاد تغني بصوتها العذب على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي

أحيت المطربة البيروفية المكسيكية تانيا ليبرتاد، مساء اليوم، حفلا غنائيا على خشبة منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي.

وأعربت الفنانة تانيا ليبرتاد، عقب صعودها إلى خشبة المسرح، عن سعادتها بالمشاركة في الحفلات الغنائية التي ينظمها إكسبو 2020 دبي، موجهة التحية لجمهور الحضور.

وعلى وقع النغمات الكلاسيكية والتقليدية وموسيقى الروك، قدمت المغنية بصوتها العذب والقوي أجمل أغانيها، وسط تصفيق وتفاعل من الجمهور.

ونجحت الفنانة تانيا ليبرتاد خلال مسيرتها الفنية الممتدة نحو 50 عاما، في حصد العديد من الجوائز العالمية، منها جائزة غرامي للأغاني اللاتينية عن فئة التميز في الموسيقى عام 2009، ويضم رصيدها الغنائي 44 ألبوما، حققت مبيعات تُقدَّر بـ 12 مليون نسخة.تانيا ليبرتاد تغني بصوتها العذب على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي

وتُعد تانيا ليبرتاد، التي اشتهرت بأغانيها العاطفية، من أفضل المطربين في أمريكا اللاتينية، وتتميز بقوة صوتها وعذوبته وإحساسها العالي في أداء الأغاني، لاسيما الرومانسية منها.

وقدمت ليبرتاد العديد من الحفلات والأمسيات الغنائية في الأمريكتين وأفريقيا وأوروبا، وتحظى بشعبية كبيرة في العديد من بلدان العالم.

جدير بالذكر أن المطربة تانيا ليبرتاد عُينت سفيرة للسلام من جانب منظمة اليونسكو التابعة للأمم المتحدة، كما مُنحت لقب “كوميندادورا” من الحكومة البيروفية، ووسام ريو برانكو من دولة البرازيل.