إيباز تقدّم حلاً ميسور التكلفة لعالم الميتافيرس الافتراضي يسمح للشركات والحكومات ومقدمي الرعاية الصحية بالتعاون بالوقت الفعلي في بيئة ثلاثية الأبعاد

إيباز تقدّم حلاً ميسور التكلفة لعالم الميتافيرس الافتراضي يسمح للشركات والحكومات ومقدمي الرعاية الصحية بالتعاون بالوقت الفعلي في بيئة ثلاثية الأبعاد

28 يناير، 2022 Off By AETOSWire

شيكاغو – (بزنيس واير/“ايتوس واير”)  – أعلنت اليوم شركة “إيباز” (المُدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: EPAZ)، وهي مزوّد للمهام الحرجة لحلول التواجد  الافتراضي “الميتافيرس”، وتطبيقات الجوال للعملات المشفرة القائمة على تقنية “البلوك تشين”، وحلول برمجيات الأعمال القائمة على السحابة، أنّ تقنية برمجية “ديسك فليكس” للحجز المكتبي الرائدة الخاصة بها، ستطرح خدمة المكتب الافتراضي في عالم “الميتافيرس” مع سماّعات الواقع الافتراضي منخفضة التكلفة التي لا يتجاوز سعرها المائة دولار أمريكي، وبرمجيات تطبيقية مُحدّثة، وحلول أجهزة تكميلية.

وتعمل شركة “إيباز” على تطوير تقنية نظارات ذكية للواقع الافتراضي تُدعى “إيباز سليمس” لا يتجاوز سعرها 100.00 دولار أمريكي، لكي يتمكن كل موظّف من دخول عالم “الميتافيرس” الافتراضي. ويتم حالياً بيع أجهزة مماثلة بأسعار أعلى بكثير، ليست بمتناول جميع الموظفين. وهكذا، سيسمح جهاز “إيباز سليمس”، الذي سيُطلق خلال فصل الصيف من هذا العام، لأعضاء الفريق بتجربة تفاعلية حسّية كاملة في الواقع الافتراضي واجتماعات مكتبية أو مؤتمرات في الواقع المعزز.

هذا وستستخدم “إيباز” أيضاً عدة كاميرات ويب لإنشاء أفاتار ثلاثي الأبعاد بالوقت الفعلي لكل زميل، وسيكون من الممكن إجراء المحادثات والتفاعلات في الوقت الفعلي من خلال سمّاعة خفيفة الوزن للواقع الافتراضي قابلة للارتداء على الرأس. وتقوم “ديسك فليكس” بتطوير مكتب في عالم “الميتافيرس” الافتراضي، ما يسمح للموظفين العاملين عن بُعد بالعمل والتعاون والالتقاء والتناقش بالوقت الفعلي مع الموظفين الآخرين في المكتب عبر الدخول في تمثيل مرئي لمكتبهم والتفاعل مع زملائهم في العمل كما لو كانوا موجودين في المكتب بالفعل.

وعلى عكس جلسات الاجتماعات أو المؤتمرات المُنعقدة عبر الفيديو، سيعرض مكتب “ديسك فليكس” الافتراضي في عالم “الميتافيرس” الأشياء ثلاثية الأبعاد لتعزيز التعاون بين أعضاء الفريق.

كما ستضيف برمجية “ديسك فليكس” من “إيباز” قريباً مجموعة من المنتجات تضمّ البرمجيات والأجهزة المخصّصة لإطلاق مكتب “ديسك فليكس” الافتراضي في “الميتافيرس”.

وقال الدكتور شون باسلي، المؤسس والمدير والرئيس التنفيذي لشركة “إيباز”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “رأينا ضرورة تعاون الفرق في الوقت الفعلي والتفاعل مع زملائهم في العمل كما لو كانوا في المكتب الفعلي. هل هناك طريقة أفضل للقيام بذلك غير توسيع نطاق ’ديسك فليكس‘ إلى عالم ’الميتافيرس‘ الافتراضي لسدّ هذه الحاجة؟

لمحة عن شركة “إيباز” (https://www.epazz.com/)

تُعدّ شركة “إيباز” مزوّداً للمهام الحرجة لحلول التواجد الافتراضي “الميتافيرس”، وتطبيقات الجوال للعملات المشفرة القائمة على تقنية “البلوك تشين”، وحلول برمجيات الأعمال القائمة على السحابة وتختصّ في توفير تطبيقات مخصصة قائمة على السحابة لعالم الشركات ومؤسسات التعليم العالي والقطاع العام. وتعمل “إيباز” على تطوير حلول الأعمال في عالم “الميتافيرس” والتي تمكّن الأشخاص من التعاون بالوقت الفعلي من خلال الواقع الافتراضي. كما تعمل الشركة على ترقية حلول أعمالها لتدمج بالكامل في عالم “الميتافيرس”. وتخطط شركة “إيباز” لتصنيع نظارات ذكية منخفضة التكلفة لعالم “الميتافيرس”.

بيان الملاذ الآمن

بيان “الملاذ الآمن” بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995: بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي “بيانات تطلعيّة” بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة عموماً من خلال استخدام المصطلحات التطلعية على غرار “قد”، “يتوقع”، “يعتزم”، “يقدّر”، “يتوقع”، “يؤمن”، “يواصل”، أو الصيغ السلبية منها أو المصطلحات المماثلة. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك، وغيرها من العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المستقبلية أو المُضمنة في هذه البيانات التطلعية. نحذّر المستثمرين من أنّ هذه البيانات التطلعية لا تُعتبر ضماناً لأداء الشركة المستقبلي، وأنّ النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن تلك المقصود بها في هذه البيانات. وتتنصل شركة “إيباز” من أي التزام، ولا تنوي، تحديث هذه البيانات التطلعية. وهي ليست ملزمة بتحديث أو تصحيح المعلومات التي أعدتها جهات خارجية والتي لم تدفع شركة “إيباز” ثمنها. نشجع المستثمرين على مراجعة الإيداعات العامة لشركة “إيباز” على الموقع الالكتروني التالي الخاص بلجنة البورصة والأوراق الماليّة: SEC.gov والموقع الالكتروني العائد بأسواق الصفحات الورديّة otcmarkets.com، بما في ذلك بياناتها المالية غير المدققة والمدققة والملفات التي أودعتها الشركة في أسواق التداول خارج البورصة الخاصة بها، والتي تحتوي على معلومات تجارية عامة تتعلق بعمليات الشركة ونتائجها والمخاطر المرتبطة بها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125006286/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”