ذا كورتيك جروب تعيّن كايتي ميركس في منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات

ذا كورتيك جروب تعيّن كايتي ميركس في منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات

27 يناير، 2022 Off By AETOSWire

آن آربر، ميشيغان-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “ذا كورتيك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسيًا وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، عن تعيين كايتي ميركس لتولي منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات.

ستتولى ميركس كامل مسؤولية الاتصالات العالمية لصالح شركة “ذا كورتيك جروب”، بما في ذلك رسائل العلامة التجارية، والاتصالات المؤسسية والمالية، والدعم التنفيذي، والعلاقات الإعلامية.

وفي هذا السياق، قال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا كورتيك جروب”: “نعرب عن حماستنا لإضافة خبرة كايتي وإبداعاتها في هذا المجال إلى فريق ’ذا كورتيك جروب‘ فيما نعمل على تسريع جهود تطوير السيليكون المصمّم هندسياً بهدف تحسين أداء المنتجات التي تتراوح من بطاريات السيارات الكهربائية إلى إنارة الحالة الصلبة (’ثنائي باعث للضوء‘)”. وأضاف: “سوف تضطلع كايتي بدور هام يخولنا تحقيق تقدم في تكنولوجيا بطاريات أنود السليكون”.

تتمتع ميركس بخبرة تمتد على أكثر من 20 عاماً كصحفية ومستشارة تنفيذية حائزة على جائزة “بوليتزر”. وقامت بصياغة وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات لصالح عدد من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 50” وشركات ناشئة في قطاعات السيارات والتكنولوجيا المتقدمة والطاقة، من بينها شركة “فيات كرايزلر أوتوموبيل” وشركة “ماراثون بيتروليوم” وشركة “أوينز كورنينج”. ميركس خريجة جامعة نورث وسترن ومالكة شركة “ميركس كوميونيكايشنز” المحدودة.

ومن جهتها، قالت ميركس: “إن التطورات التي حققتها ’ذا كورتيك جروب‘ في علوم البطاريات قد تحسن بشكل كبير من أداء بطاريات الليثيوم أيون التي يعتمد عليها المجتمع لتشغيل أجهزتنا كافة، بدءاً من الهواتف وصولاً إلى وسائل النقل”. وأضافت: “انتهزتُ الفرصة لتعزيز الأعمال التي تقوم بها ’ذا كورتيك جروب‘”.

لمحة عن “ذا كورتيك جروب”

تقوم شركة “ذا كورتيك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كورتيك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كورتيك جروب” على “تويتر” و”لينكد إن“.

بيانات تطلعيّة

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كورتيك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125005544/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”